أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | لجنة جديدة في الزمالك .. ترتيب صادم قبل مواجهة المولودية .. مفتاح الفوز على بطل الجزائر

3 ابريل 2021 الساعة 11:41 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | لجنة جديدة في الزمالك .. ترتيب صادم قبل مواجهة المول


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صدمة صفقة الدبابة السمراء .. صفقة بديل ساسي .. ذبح أحمد شوبير .. تأجيل القمة .. بلدوزر جديد .. استقالة جديدة .. صدمة المثلوثي .. كواليس ساعات الحسم بالجزائر .. تحدي كارتيرون .. غيابات جزائرية



ترند مصر اليوم | صراع تحتمس الثالث وحتشبسوت ..  ميدان التحرير يتزين لاستقبال موكب المومياوات .. ماذا يحدث في أوكرانيا .. مواعيد إجازات شهر رمضان 2021
 
 
 
اليوم السابع: ترتيب صادم للزمالك قبل مواجهة المولودية
 الزمالك على موعد مع تحد جديد فى مشواره ببطولة دورى أبطال أفريقيا، عندما يلتقى مع مولودية الجزائر مساء اليوم السبت، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، على مستوى المجموعة الرابعة من مجموعات البطولة.


ويقع الترجى التونسى فى المركز الأول برصيد 10 نقاط بعد الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى واحدة، بينما يأتى مولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، بالفوز فى مواجهتين، والتعادل فى مثلها، أما الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، حيث تعادل فى مواجهتين وخسر مثلها، ولم يحقق الفوز فى أى مباراة، وفى القاع يأتى يونجيث السنغالى بنقطة واحدة فقط بالتعادل فى لقاء واحد.


وخاض الزمالك المران الختامى أمس استعدادا لمواجهة المولودية، وشهد حضور هشام إبراهيم نائب رئيس النادى ورئيس البعثة فى الجزائر، وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر عن ارتداء الفريق لزيه البديل باللون الأسود في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر، بينما يرتدي الفريق الجزائري الزي الأبيض.
 

وحضر الاجتماع كل من الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات. واطمأن الدكتور محمد أسامة خلال الاجتماع الفني على الإجراءات الاحترازية في المباراة، وتعقيم غرف الملابس قبل المباراة.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يحسم اربع مراكز قبل مواجهة المولودية وتعرف على التشكيل المتوقع وموعد اللقاء







الوطن: لجنة جديدة في الزمالك
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن صدور قرار من جانب وزارة الشباب والرياضة خلال ساعات، بتشكيل لجنة جديدة لإدارة نادي الزمالك.


وأكد «ياسين» في تصريحات له عبر برنامج «نمبر وان» المذاع شاشة قناة النهار، أن اللجنة مكونة من مدير مالي ومدير تنفيذي ومدير نشاط رياضي، مشيرًا إلى أن حسين لبيب سيكون هو المدير التنفيذي وطارق حشيش مدير مالي والدكتور حسين السمري مدير نشاط رياضي.


وأوضح أنه سيتم تشكيل لجنة تنفيذية من بعض نجوم الكرة لإدارة ملف الفريق الأول لكرة القدم ومن بين المرشحين الدكتور محمود سعد، مشددًا على أنه سيتم فتح الباب للترشح خلال يوليو المقبل، على أن تقام الانتخابات في موعد أقصاه سبتمبر.
 
 
اقرأ أيضًا:

نهائي في إسبانيا وقمة في انجلترا والزمالك والأهلي والإسماعيلي في صدام جديد .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر







المصري اليوم: مفتاح الفوز على بطل الجزائر
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك واحدة من أهم مبارياته في الموسم الجاري على المستوى الأفريقي، والتي يحل خلالها ضيفاً على نظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، بمنافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020-2021.

وشهدت مواجهات الزمالك والأندية الجزائرية تألقاً كبيراً للاعبين الأجانب بصفوف الفارس الأبيض، حيث كانت لهم كلمة الحسم في عدة مشاهد شهيرة.

البداية كانت مع الغاني إيمانويل كوارشي، والذي سجل هدف تأهل الزمالك إلى أول نهائي قاري في تاريخ النادي، بزيارة شباك تيزي أوزو الجزائري «شبيبة القبائل حاليا» بالهدف الثاني في ملعب القاهرة بإياب نصف نهائي أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1984، بعد أن كان الفريق خاسراً في الذهاب بنتيجة 3/1.

ونجح النيجيري إيمانويل أمونيكي في تسجيل هدف تعزيز الزمالك في شباك مولودية وهران الجزائري بتميرية من خال الغندور، وذلك بملعب المقاولون العرب بذهاب ربع نهائي أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1993.

الزامبي إيمانويل مايوكا، سجل واحداً من أشهر أهدافه بقميص نادي الزمالك خلال مشواره داخل ميت عقبة بشباك اتحاد العاصمة الجزائري في لقاء برج العرب مع صافرة نهاية المواجهة التي جمعت الطرفين بمنافسات مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017، محرزاً هدف حفظ ماء الوجه لأبناء قلعة زامورا، وانتزاع تعادل درامي.

وعلى الرغم من قصر الفترة التي عاشها المغربي خالد بوطيب داخل صفوف الزمالك إلا أن هدفه الأفريقي الوحيد مع الفريق جاء في مواجهة أحد الأندية الجزائرية وذلك في شباك نصر حسين داي بملعب برج العرب بالاسكندرية بمنافسات مرحلة المجموعات للكونفدرالية الأفريقية في النسخة قبل الماضية.

تُرى هل ينجح أحد نجوم الزمالك الأجانب في إعادة سيناريو الرباعي سالف الذكر خلال مباراة مولودية الجزائر اليوم السبت؟
 
 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من الزمالك على استقالة إبراهيم عبد الله







اخبار الزمالك

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد