أخر الاخبار

 

سقوط الترجي التونسي فى السنغال...تعرف على برنامج الزمالك اليوم قبل مواجهة مولودية الجزائر ..تفاؤل وارتباك بعد إصابة زيزو

3 ابريل 2021 الساعة 1:07 مساء
سقوط الترجي التونسي فى السنغال...تعرف على برنامج الزمالك اليوم قبل مواجهة مو


مهاب ممدوح
 
منح تونجيث السنغالي هدية خاصة للزمالك عقب فوزه على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
واستطاع محمد علي بن رمضان أن يسجل للترجي الهدف الوحيد في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل تونجيث بهدف عالمي عن طريق مقصية رائعة سكنت الشباك عن طريق ماماور نيانج بالدقيقة 38.
وفي الدقيقة 72 يسجل ديوب الهدف الثاني لصالح تونجيث السنغالي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
وبتلك النتيجة يتجمد رصيد الترجي التونسي عند النقطة العاشرة في الصدارة فيما يحتل تونجيث المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
وبتلك النتيجة سيخوض الترجي لقاء مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة بمنتهى القوة لرغبته في حصد الصدارة، وفي حال فاز الزمالك على مولودية الجزائر اليوم وعلى تونجيث مع سقوط مولودية الجزائر ضد الترجي يصعد الزمالك كوصيف مع الترجي التونسي.
 
 
 
 
 
 
 
 
تعرف على برنامج الزمالك اليوم فى الجزائر 
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامج الفريق اليوم قبل مباراة مولودية الجزائر، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد 5 جويلية، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقرر الجهاز الفني تناول اللاعبين لوجبة الإفطار في العاشرة صباحا، على أن تخوض المجموعة المستبعدة من المباراة تدريبها في فندق الإقامة في تمام الثانية عشرة ظهرا.


وسيتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثالثة عصرا، على أن يلقي المدير الفني باتريس كارتيرون محاضرة فنية على اللاعبين في الثالثة والنصف عصرا، وبعدها يعلن المدير الفني التشكيل الذي سيخوض اللقاء، وسيتوجه بعدها الفريق للملعب المباراة.


ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الفرنسي كارتيرون بحثا عن الفوز فقط من أجل التمسك بالأمل في التأهل لدور الثمانية، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز في مباراتي المولودية وتونجيت، مع خسارة المولودية من الترجي في الجولة الأخيرة كي يضمن التأهل.



وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على استغلال فترة توقف الدوري من أجل تجهيز اللاعبين، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها وقام المدير الفني بدراسة الفريق المنافس لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الجزائري لاستغلالها في اللقاء لتحقيق الفوز.


ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد وحازم إمام وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف أوباما وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف وحميد أحداد ومروان حمدي.


وأكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق على أهمية المباراة، وشدد على أن الفريق سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز للتمسك بفرصة التأهل لدور الثمانية للبطولة الإفريقية.   
 
 
رئيس الزمالك يطمئن على البعثة في الجزائر
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على التواصل مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة ورئيس بعثة الفريق في الجزائر للاطمئنان على الفريق قبل لقاء المولودية.ويلتقي الزمالك اليوم  مع مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب 5 يوليو. 
 
جدير بالذكر  أن فريق الزمالك خاض تدريبه الوحيد في الجزائر بالامس  في الحادية عشرة صباحا بملعب المباراة.

عبد المقصود : حالة من التفاؤل تسود معسكر الفريق
أكد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد لفريق الزمالك على أهمية مباراة مولودية الجزائر المقرر لها غدا باستاد 5 يوليو  في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وشدد على أن هناك تركيز من لاعبي الفريق  لتحقيق الفوز  الاول اليوم .
 
وأضاف أن جميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة للغاية وهناك حالة من التفاؤل داخل المعسكر بتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالثلاث نقاط للتمسك بأمل التأهل لدور الثمانية للبطولة.
 
وشدد المدرب المساعد على صعوبة المباراة ولكنه أكد على ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تخطي عقبة بطل الجزائر.
وجاءت الإصابة التى تعرض لها احمد سيد زيزو، فى وجه القدم ، حيث تأكد غيابه عن لقاء الزمالك اليوم، امام المولودية الجزائرى، لتربك حسابات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث تجرى المفاضلة بين محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور، ليتم الدفع باحدهما مكان زيزو .
 
 
تحديث .. البعثة تتناول وجبة الغداء قبل المحاضرة الفنية


مصطفى جويلي
تناول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجبة الغداء بفندق الإقامة بالجزائر ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ساعتين قبل إلقاء المحاضرة الفنية الأخيرة قبل مواجهة المولودية.


وسيلقي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة للتوجه إلى ملعب 5 يوليو  بالجزائر.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد