أخر الاخبار

 

رسالة الجزائر..كارتيرون يستقر على بديل زيزو بعد الاصابة

3 ابريل 2021 الساعة 3:05 مساء
رسالة الجزائر..كارتيرون يستقر على بديل زيزو بعد الاصابة


مصطفي جويلي وسارة عبد الباقى 
 
 
صدمة كارتيرون بعد إصابة زيزو 
أكد مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، كان قد بنى خطته الخاصة بمواجهة مولودية الجزائر، على الدفع بأحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك، منذ بداية اللقاء، وذلك قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة. 
وقال المصدر إن زيزو ،  تعرض للإصابة بكدمة في قدمه خلال مران الأمس، وكان يمني الجهاز الفني نفسه بأن تكون الإصابة خفيفة ليلحق اللاعب بالمباراة. 
وأكد المصدر أن اليوم السبت تفاجىء الجهاز الفني بتورم قدم زيزو ،  الأمر الذي أكد استحاله لحاقه باللقاء، ليتم استبعاده من حسابات كارتيرون. 
وأشار المصدر إلى أن محمود عبدالرازق"شيكابالا"، مرشحان لبدء المباراة بشكل أساسي بدلاً من زيزو. 
الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيحل ضيفاً اليوم السبت على مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً.
 
 
محمد اسامة يكشف تفاصيل إصابة زيزو 
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن شكوى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق من إصابة في وجه القدم  خلال تواجد الفريق في الجزائر استعدادا للقاءء المولودية مساء اليوم.
 
وقام الجهاز الطبي للفريق بوضع قدم اللاعب في جبيرة وتأكد غيابه عن لقاء اليوم أمام بطل الجزائر، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية بعد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة غدا الأحد.
ويستعد الزمالك للقاء مولودية الجزائر المقرر لها مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام على ملعب 5 يوليو. 
 
 
زيزو ينشر أصابته انستجرام 
نشر أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، تظهر تعرضه للإصابة. 
وظهرت قدم زيزو موضوعة داخل جبيرة ما يؤكد تعرض اللاعب لإصابة قوية، وكتب عليها: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الحمدلله". 
تأتي هذه الإصابة لتؤكد استبعاد اللاعب من مواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها الليلة. 
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على ستاد ٥ يوليو بالعاصمة الجزائرية.

اخبار الزمالك

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. اقرأ

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. اقرأ التفاصيل

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد