أخر الاخبار

 

سيمبا والأهلي يتأهلان لربع نهائي دوري الأبطال .. تفاصيل خناقة الشناوي مع هاني وتدخل ايمن أشرف

3 ابريل 2021 الساعة 3:51 مساء
سيمبا والأهلي يتأهلان لربع نهائي دوري الأبطال .. تفاصيل خناقة الشناوي مع هان


هاني عصام ومهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
تأهل فريقا سيمبا التنزاني والأهلي رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم رغم تعادل الأهلي اليوم مع المريخ السوداني بشق الأنفس في الجولة الخامسة من دور المجموعات.


وتعادل الأهلي بهدفين مقابل هدفين مع المريخ السوداني اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


وتقدم المريخ بهدفين في الشوط الأول عن طريق رمضان عجب برأسية قوية في الدقيقة 26 وفي الدقيقة 36 سجل سيف الدين الهدف الثاني بعد انفراد كامل بمرمى محمد الشناوي وأهدر المريخ ركلة جزاء عن طريق رمضان عجب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.


في الشوط الثاني سجل بدر بانون هدف أول لصالح الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة 81 ثم سجل ياسر إبراهيم بشق الأنفس هدف التعادل بالدقيقة 94 من عمر الوقت بدل الضائع ليتعادل الأهلي بهدفين لكل فريق.


وفي المباراة الأخرى صعد سيمبا رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كمتصدر للمجموعة بعدما فاز على فيتا كلوب برباعية مقابل هدف.


وسجل لويس ميكيسوني ولاري بواليا وكلاتوس شاما "هدفين" لصالح سيمبا فيما سجل زومانجا سوز هدف فيتا كلوب الوحيد في اللقاء.


وبتلك النتائج يرفع سيمبا رصيده إلى النقطة رقم 13 في الصدارة ويضمن التأهل إلى ربع النهائي ويصعد الأهلي معه كوصيف بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 8 فيما ظل فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ثم المريخ السوداني برصيد نقطتين فقط.
 
 
تفاصيل خناقة الشناوي مع محمد هاني 
 
مهاب ممدوح 
دخل محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الأهلي في مشادة كلامية مع محمد هاني ظهير ايمن الفريق عقب انتهاء الشوط الاول من مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني.
وتقدم المريخ بهدفين دون رد في الشوط الأول الكارثي بالنسبة لفريق الاهلي الذي استقبل هدفين بأخطاء دفاعية ساذجة للغاية.
وعقب انتهاء الشوط الاول عاتب الشناوي وعنف محمد هاني بسبب أخطائه في التمركز الأمر الذي جعل محمد هاني يرد على قائده في الملعب ويدخل في مشادة كلامية معه قبل أن يحاول ايمن أشرف، التدخل من اجل  تهدئة الأمور بين الثنائي.
وأهدر فريق المريخ في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول ركلة جزاء عن طريق رمضان عجب كانت كفيلة لقتل المباراة وتسجيل ثلاثية في الشوط الأول.
 
 
 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة المريخ السوداني التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وضم تشكيل الفريق كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف في الدفاع ، عمرو السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة في الوسط،  محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي، في الهجوم.


بينما تشكيل المريخ السودانى كالتالى: محمد المصطفى  في حراسة المرمى، عبد الرحمن كرنقو، صلاح نمر، أحمد موسى تمبش، بخيت خميس في الدفاع، وضياء الدين محجوب، محمد الرشيد، رمضان عجب، السماني الصاوي في الوسط، توني ايدجوماري، سيف تيري في الهجوم.


وانتهى الشوط الأول بين الأهلي ومضيفه المريخ السوداني، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقامة عصر اليوم السبت بتقدم الأخير بهدفين نظيفين.

 



اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد