أخر الاخبار

 

مولودية الزمالك فى الجزائر

3 ابريل 2021 الساعة 9:15 مساء
مولودية الزمالك  فى الجزائر


نجح فريق الزمالك اليوم، فى التقدم على فريق المولودية الجزائرى بهدف نظيف بعد مرور خمس دقائق من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد 5 يوليو  بالجزائر  ضمن لقاءات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا  
الهدف جاء  بعد سبع دقائق اثر هجمة منظمة قادها فرجاني ساسي الى اشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء، ليقابلها يوسف اوباما داخل المرمى مسجلا الهدف الاول ليتقدم الزمالك بهدف نظيف.
 
مع مرور الوقت تراجع الزمالك الى منطقة الجزاء، للحفاظ علي تقدمه المبكر بهدف نظيف واستغل المولودية، فى شن الهجمات عن طريق  شمس الدين الحراق وبلال بن ساحة وامامهم عبد الحفيظ لوكاكو حيث قابلهم قوى بقيادة الونش ومحمود علاء  ومن امامهم طارق حامد وفرجاني ساسى. 
وانقذ محمود جنش اكثر من كرة خطيرة هددت مرمى  الزمالك  .
 
 
مع مرور الوقت تخلى الزمالك عن حذره وخوف على تقدمه حيث بدأ الاستحواذ علي الكرة والاعتماد على الهجمات المرتدة من خلال تمريرات شيكابالا وساسي وانطلاقات اوباما واشرف بن شرقي ومن امامهم النشيط مروان حمدي  .
وفى الدقيقة 32 نجح محمود عبد الرازق شيكابالا  فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك  الذى يتقدم حاليا بهدفين نظيفين. 
الهدف جاء من هجمة منظمة بدأها احمد فتوح لبن شرقي  الذى فوتها لفرجاني ساسي، حيث مررها الى شيكابالا تسلمها وسدد في الزاوية الضيقة على يسار فريد شعال .
مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون بالمهاجم المغربي حميد احداد على حساب  مروان حمدي.   
فرض المولودية سيطرته وتقدم لاعبيه للهجوم مع الضغط علي لاعبى الزمالك  ، املا في  تسجيل هدف يعيدهم الى اللقاء .
وحصل حازم إمام على انذار بفرمان من الحكم المغربي نور الدين الجعفرى .وطالب لاعبى المولودية بضربة جزاء بدعوى سقوط بلال بن ساحة  داخل منطقة الجزاء لكن الحكم اشار بإستمرار اللعب  .
واعتمد المولودية الجزائرى  على انطلاق الظهيرين حشود وبلقاسم ابراهيم مع تحركات مهدي بلعجية  وارسال الكرات العرضية الى الخطير عبد النور بلخير و بن ساحة تكفل بها الونش ومحمود علاء  .
وكاد المولودية ان يسجل من انفراد عبد النور بلخير  بعد الانفراد بالمرمى  من وسط الملعب وسقوط الونش لو تدخل محمود علاء الذى زاحمه ليسدد بجوار  القائم. 
 
 
بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الثاني  مازالت النتيجة تقدم الزمالك بهدفين نظيفين وسط محاولات من اصحاب الارض تهديد  جنش من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق  البديل  مهدي بن علجية  وعبد الرحمن حشود  لكن بعيد عن المرمى  .ويرد الزمالك  باخطر هجمات  الشوط الثاني  بعد تسديدة من عبد الله جمعة  ومن بعده اوباما  لكن ابعدها الدفاع قبل ان تهز الشباك بعدها سدد بن شرقي فوق العارضة  .
خلال الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء واصل فريق المولودية شن الهجمات على مرمى الزمالك حيث قابله دفاع قوى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التى لم يستغلها بن شرقي واوباما وحميد احداد  وعبد الله جمعة فى ظل سقوطهم في  مصيدة التسلل .
وانقذ العملاق محمود جنش، مرماه من هدف مؤكد عن طريق بلال بن ساحة، ليحافظ على فارق الهدفين حتى اعلن الحكم المغربي نور الدين الجعفرى صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز الزمالك ووصوله الى النقطة الخامسة .
 
تشكيل المولودية للقاء الزمالك 
 
أعلن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي مولودية الجزائر عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك  المقرر لها مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : فريد شعال
خط الدفاع : عبد الرحمن حشود - محمد مرواني - معاد حداد - بلقاسم براهيمي 
خط الوسط : ميلود ربيعي -  شمس  الدين حراق - توفيق عدادي
خط الهجوم : بلال بن ساحة - عبد النور بلخير - عبد الحفيظ عبد الحق

اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد