أخر الاخبار

 

هيثم فاروق يقلب تويتر بهدف المعلم شيكابالا وتعليق الاباتشي..عواد يداعب جنش بعد موقعة المولودية

4 ابريل 2021 الساعة 2:28 صباحا
هيثم فاروق يقلب تويتر بهدف المعلم شيكابالا وتعليق الاباتشي..عواد يداعب جنش


سارة عبد الباقى 
قلب نجما الزمالك السابق والحالي هيثم فاروق ومحمود عبد الرازق شيكابالا، مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر حيث تناول النشطاء من محبى نجما الزمالك، تغريدة هيثم فاروق، بالهدف الروووعة الذى سجله الاباتشي  فى مرمى  المولودية  ليؤكد فوز الزمالك على الفريق الجزائرى وتعليق شيكابالا .
فلقد تغنى هيثم فاروق نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي، بالهدف الرائع الذي أحرزه قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق "شيكابالا"، في شباك مولودية الجزائر. 
ونشر هيثم فاروق فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثناء احتفاله بهدف شيكابالا خلال تواجده في ستوديو قنوات بين سبورتس، لتحليل لقاء الزمالك والمولودية. 
وقام هيثم فاروق بالهتاف لشيكابالا خلال الفيديو مردداً: "شي شي شيكابالا.. يا شيكابالا يا معلم"، ليرد الأباتشي بتعليق على الفيديو من خلال حسابه الرسمي على "تويتر" قائلاً: "حبيبي يا كابتني". 
وكان الزمالك فاز على مولودية الجزائر، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أحرزهما يوسف إبراهيم "أوباما" وشيكابالا. 
وحافظ الزمالك بهذا الفوز على حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
 
عواد يشيد بدور جنش فى الفوز على المولودية 
 
أشاد محمد عواد ،  حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بزميله محمود عبدالرحيم "جنش" عقب انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام مولودية الجزائر، التي فاز بها الزمالك بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 
وكتب عواد لجنش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة مختصرة حيث قال له: "well done"، وذلك بعد تألق الأخير خلال مواجهة المولودية، ومساهمته في خروج نتيجة المباراة لصالح الزمالك. 
وكان يوسف إبراهيم "أوباما" تقدم للزمالك، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق "شيكابالا" الهدف الثاني للفارس الأبيض. 
وحافظ الزمالك بهذا الفوز على حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

موكب ملوك الزمالك يبدع في الجزائر بعبور المولودية

اخبار الزمالك

لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل

هاني عصام   تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 30  أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال فى كأس خادم الحرمين.  مواعيد مباريات دوري أبطال

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد