أخر الاخبار

 

بعد هدفه في مولودية الجزائر.. أوباما يتفوق على لاعبي الزمالك برقم مميز .. وكاف يكشف عن حكام الترجي والمولودية

4 ابريل 2021 الساعة 12:55 مساء
بعد هدفه في مولودية الجزائر.. أوباما يتفوق على لاعبي الزمالك برقم مميز .. وكا


مهاب ممدوح



حقق يوسف أوباما لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك رقما مميزا عقب تسجيله لهدف أمس في شباك مولودية الجزائر خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


أوباما سجل الهدف الأول لصالح الزمالك بعد تمريرة من بن شرقي، خلال المباراة التي انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين دون رد.


أوباما أكثر لاعبي الزمالك تسجيلا للأهداف منذ بداية عام2021 حيث سجل 8 أهداف بمختلف المسابقات بواقع 7 أهداف في الدوري وهدف في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


يأتي ذلك فضلا عن كون أوباما الأكثر تسديدا على مرمى مولودية الجزائر أمس بواقع ثلاث تسديدات أكثر من أي لاعب آخر في الزمالك.


ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط.
 
الفوز تحقق على ملعب 5 يوليو في الجزائر ونجح الزمالك بهذا الفوز أن يرفع رصيده إلى النقطة رقم 5 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند النقطة الثامنة في الوصافة، لينجح في إحياء  أمل الفريق في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حال حقق الفوز على تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة وخسر فريق مولودية الجزائر من الترجي التونسي في رادس.


 
 
كاف يكشف عن حكام الترجي والمولودية
كشف الاتحاد الأفريقي "كاف" عن تعيين الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما لمواجهة الترجي التونسي ومولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويحتاج الزمالك إلى خسارة مولودية الجزائر من الترجي مع فوز فريقنا على تونجيث السنغالي من أجل التأهل رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

فيكتور جوميز من أفضل حكام قارة إفريقيا ويستعين به كاف في المنافسات المصيرية والمباريات الهامة.

وتقام المباراة يوم السبت المقبل على ملعب رادس معقل فريق الترجي التونسي الذي يحتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط ويحتل مولودية الجزائر الوصافة برصيد 8 نقاط.

اخبار الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك

التاريخ يتكرر .. الوصول لنهائي الكونفدرالية يعني حصد اللقب في قاموس الزمالك مهاب ممدوح حقق نادي الزمالك بالأمس لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تفوق في إياب نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل لتصبح النتيجة

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

 يستعيد فريق الزمالك خدمات الثلاثي "عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر" خلال مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.واستٌبعد الثلاثى السعيد وجعفر وماهر من

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد