أخر الاخبار

 

بين ساسي وإمام .. ليلة متناقضة لقضية جدلية بين جماهير الزمالك .. وأول تعليق من الزمالك على إيقاف عاشور

4 ابريل 2021 الساعة 2:53 مساء
بين ساسي وإمام  .. ليلة متناقضة لقضية جدلية بين جماهير الزمالك .. وأول تعليق م


مهاب ممدوح



استطاع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الزمالك أن يؤثر بشكل إيجابي في مواجهة فريقه ضد مولودية الجزائر أمس في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


وانتهت المواجهة لصالح الزمالك بهدفين دون رد، بمشاركة وتألق فرجاني ساسي، الذي قدم مباراة رائعة هجوميا ودفاعيا، فعلى المستوى الهجومي اللاعب ساهم في الهدف الأول بعد تمريرة ساحرة إلى بن شرقي الذي مرر إلى أوباما الذي سدد في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف.


وصنع ساسي الهدف الثاني بعد تمريرة إلى شيكابالا الذي سدد بقوة لتسكن الكرة شباك حارس مولودية الجزائر معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني، وعلى المستوى الدفاعي كان ساسي أكثر لاعبي الزمالك استخلاصا للكرة في المباراة بعد محمود حمدي الونش مدافع الفريق.


المثير في الأمر أن تألق ساسي جاء بالتزامن مع معاقبة إمام عاشور لاعب وسط الزمالك بسبب اعتراضه على عدم المشاركة في المباراة وامتناعه عن عمليات الإحماء الأمر الذي جعل كارتيرون يعاقبه بالتدرب مع الشباب.


في فترة غياب ساسي هذا الموسم استطاع إمام عاشور أن يسجل هدفين في مرمى طلائع الجيش بالدوري وهدف في شباك المصري البورسعيدي، ووقتها كان هناك تناقضات بين جمهور الزمالك الذي رأى البعض منه أن إمام بديل مناسب لساسي حال رحيل اللاعب التونسي عقب نهاية تجديد تعاقده.


والبعض الأخر كان ولازال يؤمن بأن ساسي لا يعوض بأي لاعب خاصة في ظل قلة خبرات إمام عاشور الذي أثبت بالفعل كونه غير جدير "حتى الآن" بأن يكون بديلا هاما لساسي بعد اعتراضه على عدم مشاركته في مباراة المولودية وافتعاله إلى أزمة رغم فوز الزمالك بهدفين دون رد في المباراة.


ويطرح السؤال نفسه.. هل ما فعله إمام اليوم، يجعل إدارة الزمالك المعينة تُنجز في عملية تجديد تعاقد ساسي لكونه لاعبا محترفا لا غنى عنه في الفريق في الوقت الحالي أم يبقى الوضع كما هو عليه؟
 
 
 
 
أول تعليق من الزمالك على إيقاف إمام عاشور


هاني عصام
كشف أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسباب إيقاف إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأبيض.


وقال أسامة نبيه، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم": "إمام عاشور كان في حالك غضب كبيرة بعد مباراة مولودية الجزائر، ولن أكشف عن تفاصيل ما حدث من اللاعب".


واوضح :"إمام عاشور لم يدخل في مشادة مع أي لاعب بالفريق أو الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون"، مؤكدًا :"اللاعب كان في مشادة مع نفسه في  لحظة غضب شخصي، دون الانفعال على أحد اللاعبين أو الجهاز الفني".


وأشار: "الجهاز الفني قرر إيقاف إمام عاشور، لأجل غير مسمى مع تدريبه مع فريق الشباب بالنادي، وموعد عودته يتحدد بناء على رؤية الجهاز الفني".

اخبار الزمالك

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد