أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | خناقة دموية في الزمالك .. صفقة الزمالك الجديدة تنعش خزينة الأهلي .. اتهام زيزو بتحريض نجم الزمالك على التمرد

7 ابريل 2021 الساعة 4:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | خناقة دموية في الزمالك .. صفقة الزمالك الجديدة تنعش


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

10 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم





اليوم السابع: صفقة الزمالك الجديدة تنعش خزينة الأهلي
 يترقب النادي الأهلي الحصول على نسبة من عائد بيع مهاجمه السابق المغربي وليد أزارو لاعب الاتفاق السعودي الحالي حال بيعه لنادي الزمالك، في ظل اهتمام مسئولي القلعة البيضاء بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم هجوم الفارس الأبيض بمهاجم قوي يعوض رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي.

ووضع مسئولو الأهلي بنداء في عقد بيع وليد أزارو للاتفاق يمنحهم الحق في الحصول على نسبة من عائد بيع اللاعب المغربي، إذا ما وافق نادي الاتفاق السعودي على بيع اللاعب.

ووافق النادي الأهلي على بيع وليد أزارو للاتفاق السعودي في الموسم الماضي بناءا على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأحمر ، بعدما طلب من الإدارة تسويقه بداعي أنه لن يتناسب مع أسلوبه الفني وطريقته في اللعب قبل رحيله عن تدريب الأهلي.

واضطر مسئولو النادي الأهلي إلى بيع أزارو رغم القناعة بإمكانياته الفنية بناءا على رغبة فايلر، والذي كان يرغب في ضم مهاجم أجنبي سوبر، وبالفعل تم التعاقد مع السنغالي أليو بادجي قبل أن يرحل الأخير بناءا على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف سر الإعلان عن عقوبات لاعبي الزمالك





الوطن: اتهام زيزو بتحريض نجم الزمالك على التمرد
أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، وراء أزمة أحمد عيد، الظهير الأيسر للفريق، مع الجهاز الفني للأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، التي نشبت خلال الساعات القليلة الماضية.


وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن» على أن أحمد عيد، الظهير الأيسر للفريق، بمجرد علمه بقرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المديرالفني، بمعاقبته بعدما رفض المشاركة مع فريقه خلال المرحلة المقبلة، مع خوض التدريبات فقط مع الفريق الأول، أبدى غضبه وتحدث مع أحمد سيد زيزو، كونه قريب منه، ويعتبره مثله الأعلى.


وأشار المصدر إلى أن أحمد سيد زيزو، نقل له بأنه لاعب في الفريق الأول وأثبت نفسه من أول مباراة، ووجوده مع الناشئين سيقلل منه وسيفقد فرصته مع الفريق الأول، ما تسبب فى زيادة غضب اللاعب واعتراضه على قرار الجهاز الفني، وركل صندوق المياه أمام أسامة نبيه فيما بعد.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

صلاحيات كاملة..كارتيرون يستبدل مدير الكرة بمذكرات العقوبات للإدارة





الوطن: خناقة دموية في الزمالك
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن مقر القلعة البيضاء شهدت مشاجرة قوية اليوم بين عبدالعزيز حمدي، مدلك الفريق، ومحمد بدر، المدير المالي للقلعة البيضاء.


وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن عبدالعزيز حمدي تهجم بشكل واضح على المدير المالي، وعنفه بشدة وتطاول عليه بالأيدي، وتسبب له بكسر في عظمة الترقوة، ما استدعى نقل الأول إلى المستشفى.



وأشار المصدر، إلى أن اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، تحقق فيما حدث، خاصة بعد نقل المدير المالي بعربة الإسعاف إلى المستشفى.


واختتم المصدر تصريحاته، قائلا: «مدلك الفريق يستفسر من المدير المالي عن المستحقات المالية المتأخرة للجهاز الطبي، منذ مجلس مرتضى منصور، وحقيقة صرف هذه المستحقات على الرغم من أنهم لم يحصلوا عليها، لتتعالى الأصوات، وبعدها حدثت المشاجرة».



ويلتقي الزمالك مع تونجيت السنغالي، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، وبالتالي يحتاج للفوز بأي نتيجة على تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة، على أن يخسر المولودية من الترجي التونسي.


ومن المقرر أن يدير اللقاء تحكيميا المالي محمدو كيتا، ويعاونه كلا من سيدو تياما، مساعد أول من بوركينا فاسو، وموديبو سماكي مساعد ثان من مالي، وبوبو تراوري حكما رابعا من مالي، والجزائري عبدالله جويدة مراقبا.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يقترب من العفو عن أمام عاشور .. اقرأ التفاصيل


مجدي عبد الغني: الأهلى يطلب البنا أو نور الدين لإدارة القمة..والزمالك يرفض

 
بالقنوات الناقلة والبث المباشر .. مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني والايطالي


اخبار الزمالك اليوم | فضيحة مجلس مرتضى منصور .. صدمة صفقة الزمالك المنتظرة .. صفقة رزق .. رحيل طارق حامد .. عموري في الزمالك .. خناقة على الزمالك .. كارتيرون يصدم شيكا .. صدمة القمة





اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد