أخر الاخبار

 

الاسماعيلي يفوز على المصري ...ريمونتادا وادى دجلة تدمر البنك الأهلي... طلائع الجيش يدك حصون الجونة وتألق نجم الزمالك السابق

7 ابريل 2021 الساعة 5:04 مساء
الاسماعيلي يفوز على المصري ...ريمونتادا وادى دجلة تدمر البنك الأهلي... طلائع


 
 
 
 
 
هاني عصام
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة فوزا غاليا على البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد السلام، ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
تقدم وادي دجلة في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعدما لعب الغاني اسحاقوا يعقوبو كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها محمد هلال، برأسه قويه في شباك محمود الزنفلي.
وجاء هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 21، بعدما لعب محمد فتحي، كرة طولية لأحمد علي، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة قوية يتصدر لها محمد عبد المنصف، وترتد ليضع الكرة بسهوله داخل شباك الفريق الدجلاوي.
وأضاف محمد هلال، الهدف الثاني لفريق وادي دجلة في الدقيقة 70، من ضربة جزاء، احتسبها محمد سلامة، حكم المباراة، ونجح احمد علي، في إحراز هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 80.
وفي الدقيقة 88 نجح محمد هلال، في إحراز الهدف الثالث له ولفريقه، واحرز أحمد عاطف ،الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى ١٦ نقطة محتلا بهم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد البنك الاهلي  عند برصيد ١٤ نقطة في المركز السادس عشر.
 
 طلائع الجيش يدمر حصون الجونة 
هاني عصام واحمد عادل الشريف
 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزا كبيرا على الجونة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأربعاء، على ستاد خالد بشارة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الاول لطلائع الجيش في الدقيقة ٣٠ من الشوط الأول، بعدما مرر ناصر منسي الكرة إلى إسلام محارب، الذي يسددها قوية من علي حدود منطقة الجزاء داخل شباك أحمد عادل عبد المنعم.

ونجح ناصر منسي، في إحراز الهدف الثاني لطلائع الجيش، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، نجح أحمد سمير، في إحراز الهدف الثالث بعدما لعب ناصر منسي كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليسددها احمد سمير قوية في شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 80.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.
الإسماعيلي يعود إلى نغمة الانتصارات بثنائية في شباك المصري 
 
مهاب ممدوح 

حق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الفوز أمام نظيره المصري البورسعيدي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن المباراة، سجله فريد شوقي لاعب المصري بالخطأ في مرماه، وأضاف شكري نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وقلص محمد عبد اللطيف النتيجة لصالح المصري، وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء لصالح الدراويش بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، احتل الإسماعيلي المركز السابع عشر، في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة، بينما تواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد