أخر الاخبار

 

.باريس سان جيرمان يفوز على بايرن ميونخ فى المانيا . تشيلسى يكسب بورتو

7 ابريل 2021 الساعة 11:08 مساء
.باريس سان جيرمان يفوز على بايرن ميونخ فى المانيا .  تشيلسى يكسب بورتو


في مباراة مثيرة.. باريس سان جيرمان يهزم بايرن ميونخ بثلاثية فى دوري أبطال أوروبا 

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

أحرز كيليان مبابي هدف باريس سان جيرمان الفرنسي الأول فى الدقيقة 3 وأضاف ماركينيوس الهدف الثاني فى الدقيقة 28 وقلص موتينج النتيجة فى الدقيقة 37 بينما تعادل مولر فى الدقيقة 60 وسجل مبابي الهدف الثالث فى الدقيقة 68.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس.

تشيلسي يهزم بورتو بثنائية في دوري أبطال أوروبا


فاز فريق تشيلسي على نظيره بورتو بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
سجل ثلاثية تشيلسي كل من ميسون ماونت في الدقيقة 32 وبن تشيلويل في الدقيقة 85.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، لكن فشل بورتو في التسجيل وهز شباك تشيلسي.
وستلعب مباراة إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي تشيلسي وبورتو يوم الثلاثاء المقبل 13 أبريل.
وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على ليفربول أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ذاته خلال لقاء الذهاب الذي أقيم في إسبانيا.



الإسماعيلي يعود إلى نغمة الانتصارات بثنائية في شباك المصري 


حق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الفوز أمام نظيره المصري البورسعيدي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن المباراة، سجله فريد شوقي لاعب المصري بالخطأ في مرماه، وأضاف شكري نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وقلص محمد عبد اللطيف النتيجة لصالح المصري، وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء لصالح الدراويش بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، احتل الإسماعيلي المركز السابع عشر، في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة، بينما تواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد