أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نيللي تشعل فوازير رمضان .. تفاصيل حالة خالد النبوي الصحية .. إهانة جديدة للرئيس الراحل صدام حسين .. سر تكريم جامعة حلوان

9 ابريل 2021 الساعة 10:56 صباحا
ترند مصر اليوم | نيللي تشعل فوازير رمضان .. تفاصيل حالة خالد النبوي الصحية .. إ


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

10 مباريات اليوم أبرزها صدام الأهلي وسيمبا و4 مواجهات نارية في انجلترا واسبانيا وألمانيا وفرنسا





نيللي تشعل فوازير رمضان
 قالت الفنانة الكبيرة نيللى إن الفن موجود في عروقها وتفتخر بكل حاجة عملتها وهى صغيرة، خاصة أنها بدأت العمل في الثمثيل وهى في سن الثالثة من عمرها، مضيفة: "الفن جوايا".


وأضافت نيللي، أثناء استضافتها مع الإعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى إم سى الذى يذاع على قناة دى إم سى: "الفوازير كانت أحلى أيام عمرى على الرغم أننى كنت بنام ربع ساعة في اليوم، ولكن معتزة بكل حاجة قدمتها".


يذكر أن الفنانة نيللي بدأت التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها، حينما اختارها المخرج عاطف سالم لأداء أول عمل لها وهى لا يتجاوز عمرها أربع سنوات لأداء دور فيروز وهي صغيرة في فيلم «الحرمان» مع الفنان عماد حمدي والفنانة زوزو ماضي لتشارك بعد ذلك فى عام 1955 فى فيلم عصافير الجنة للمخرج يوسف شوكت بالاشتراك مع شقيقاتها فيروز وميرفت مع الفنان الكبير محمود ذو الفقار، ثم فيلم  «حتى نلتقي» مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة والراحل عماد حمدي إخراج بركات، ثم فيلم « توبة» 1958 وقدمت أيضاً شخصية ابنة الفنانة الكبيرة هند رستم في فيلم «رحمة من السماء» تأليف وإخراج عباس كامل.

ونالت نيللي جماهيرية تليفزيونية واسعة من خلال الفوازير التي قامت ببطولتها لسنوات طوال، منها: «صندوق الدنيا»، «عالم ورق»، «الخاطبة»، «عروستي».

وشاركت في 67 فيلمًا من أبرزها «توبة»، «هي والرجال» «إجازة صيف» «نورا»، «اللص الظريف»، «صباح الخير يا زوجتي العزيزة»، «دلع البنات» «المراهقة الصغيرة»، «الحب سنة 70»، «مذكرات الآنسة منال»، «ذكرى ليلة حب» ، كما شاركت في  ثمان مسلسلات من بينها « الدوامة»، « امرأة وثلاث وجوه»، « برديس».
 
 
 
اقرأ أيضًا:

برنامج عمر ربيع الاهلاوى يؤكد. رحيل ساسي والاستغناء عن المثلوثى وصعوبة الاحتفاظ بزيزو وبن شرقي والتعاقد مع ظهير سيراميكا





تفاصيل حالة خالد النبوي الصحية 
كشفت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، عن تعرض النجم الكبير لوعكة صحية، دون إبداء تفاصيل عن مرضه، حيث كتبت على حسابها الشخصى بـ"فيس بوك": "خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له".


وتمنى عدد من الفنانين والمشاهير الشفاء العاجل للنجم الكبير، حيث كتب الفنان عمرو محمود ياسين على حسابه بـ"فيس بوك": "ألف سلامة على النجم الكبير خالد النبوى، ربنا يقومك بالسلامة يا غالى"، بينما غرد الإعلامى أحمد شوبير، على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "خالص التمنيات بالشفاء العاجل للفنان الكبير وصديقى العزيز خالد النبوى".


يشار إلى أن النجم خالد النبوى، خطف الأنظار فى الفيلم القصير الذى قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذى يحمل عنوان "تعالوا مصر"، وهو العمل الذى تم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية هامة بمصر منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر.
 
 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من إمام عاشور بعد رفض كارتيرون اعتذاره ..تعرف على تسعيرة الاعتراض فى الزمالك





سر تكريم جامعة حلوان
كرم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وعمداء الكليات الفنية الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور سيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة والدكتور محمود حامد عميد كلية التربية الفنية، وعميد كلية التربية الرياضية بنين بالهرم الدكتور عماد العزباوي ووكلاء هذه الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المشاركين في الموكب الجنائزى لنقل المومياوات الملكية، وتجميل متحف الحضارة وميدان سيمون بوليفار، والوزارات وهيئات الدولة والإعلاميين والفنانين والشركة المنظمة للحدث وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بالمتحف للمشاركين في هذا الحدث المهيب.

هنأ العناني جميع المشاركين في هذا الحدث القومي المهم الذي أظهر للعالم أجمع عظمة الدولة المصرية والحضارة العتيدة من خلال موكب مهيب يليق بملوك مصر العظماء، كما عبر عن سعادته لاهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصه على استقبال الموكب شخصيا، مؤكدا أن هذا الحدث العظيم تم بأياد مصرية خالصة مخلصة، ودُرست تفصيلاته بدقة وعناية بالغة وهو ما تجلى في العروض والملابس والألوان وعربات النقل، كما صرح وزير السياحة بأن هذا النجاح المبهر الذى اجتمع عليه العالم والمصريون من مختلف الأعمار والفئات يضع على عاتقنا مسئولية أكبر لتنظيم احتفالية افتتاح المتحف المصري الكبير بشكل مختلف.

وأعرب الدكتور ماجد نجم عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدًا على فخر جامعة حلوان واعتزازها بهذا الحدث القومي والتاريخي المشرف، الذي أظهر للعالم قدر الحضارة المصرية الأصيلة وعظمة ملوكها مما جعل منها وجهة سياحية فريدة، كما أبدى استعداد جامعة حلوان لبذل المزيد والمزيد من أجل الوطن الغالي، وصرح بأن مشاركة كليات جامعة حلوان تؤكد على الدعم الكامل للمشروعات القومية للدولة وللحركة الفنية المصرية التي تعمل على رفع الذوق الفني وإظهار المشاريع القومية في أبهى صورة.

جدير بالذكر أنه شارك في موكب المومياوات الملكية نحو ٤٥٠ طالبا من كلية التربية الرياضية بنين بالهرم قاموا بالسير بجانب عربات المومياوات الملكية حاملين الأوشاح والجعرانات والهالات المضيئة، كما شاركوا في طابور العرض الجنائزي مرتدين الزي الفرعوني المبهر.

بالإضافة إلى مشاركة طلاب كليات الفنون في عمل جداريات هائلة عن المصري القديم بميدان سيمون بوليفار  الذي مر الموكب من خلاله، وفي تجميل أحواض النباتات بمدخل متحف الحضارة المصرية وبعض الوحدات الزخرفية ذات الطابع المصري القديم، والإسلامي والقبطي والروماني واليوناني والشعبي، كما تم عمل ٦ لوحات من الرخام المحفور بها تصميمات من مختلف العصور زادت من جمال وروعة مدخل المتحف الخارجى، كذلك تم عمل ٦ بانرات  تم تعليقها في الواجهة وعلى مداخل المتحف.
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد مصطفي ممس صانع الإنجازات ومكتشف النجوم يتحدى الاهلى ويقدم 5 نجوم واعدة لكارتيرون ويقود الزمالك لبطولةالجمهورية





إهانة جديدة للرئيس الراحل صدام حسين
تعمدت أسرة القاضي محمد العريبي الذي حاكم الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، إهانة صدام حسين بوضع صورة كبرى له أسفل أقدام المعزين في القاضي الذي توفي بفيروس كورونا عن عمر 52 عامًا.

ووُضعت الصورة في مدخل مجلس عزاء قاضي محاكمة صدام حسين، ما يذكر بالإهانة التي تعرض لها جثمانه بعد عملية الإعدام صبيحة عيد الأضحى الذي وافق 30 من ديسمبر عام 2006.

وتولى صدام حسين رئاسة العراق في 1979، بعد أن قام بحملة لتصفية معارضيه وخصومه في داخل حزب البعث، وفي عام 1980 دخل صدام حربا مع إيران استمرت 8 سنوات من 22 سبتمبر عام 1980 حتى 8 أغسطس عام 1988، وقبل أن تمر الذكرى الثانية لانتهاء الحرب مع إيران غزا صدام الكويت في 2 أغسطس عام 1990، ما أدى إلى نشوب حرب الخليج الثانية عام 1991.

وظل العراق بعدها محاصرًا دوليًا حتى عام 2003، حيث احتلت القوات الأمريكية كامل أراضي الجمهورية العراقية، بحجة امتلاك العراق أسلحة دمار شامل، ووجود عناصر لتنظيم القاعدة تعمل من داخل العراق.

وبعد اعتقاله ظلّ الرئيس الراحل في عهدة الولايات المتحدة في مكان سري لم يُكشف عنه حتى الآن، إلى أن أحيل للمحاكمة أمام محكمة خاصة في عدة قضايا جنائية أقيمت ضده، وتمت إدانته بارتكاب جرائم ضد الإنسانية، فحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت، وجرى تنفيذ الحكم صبيحة أول أيام عيد الأضحى الذي وافق 30 من ديسمبر عام 2006، بعد فشل الاستئناف الذي قدمه.



اقرأ أيضًا:

بالصور نجوم الزمالك بقيادة الاباتشي فى حفل زفاف ابو جبل وجماهير الزمالك تقلب الفيس بوك


اخبار الزمالك اليوم | مخطط الأهلي لتأجيل القمة .. ورطة الثلاثين يوم .. تمرد في الزمالك .. لجنة الخراب .. نصائح الذئب .. الإمبراطور يخرج عن صمته .. نصيحة كارتيرون .. زفاف أبو جبل وسمارة





اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد