أخر الاخبار

 

طارق السيد: اللي عمله الترجي عيب ..القباني ضحكت على هدف المولودية وطارق يحيى: هذا سر التآمر على الزمالك .. ونجم الاهلى السابق يتهم لاعبى الزمالك

11 ابريل 2021 الساعة 11:34 صباحا
طارق السيد: اللي عمله الترجي عيب ..القباني ضحكت على هدف المولودية  وطارق يحيى


مهاب مممدوح


انتقد طارق السيد نجم الزمالك الأسبق تهاون الترجي التونسي ضد مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال طارق السيد في برنامج الحكاية مع عمرو أديب إن ما فعله الترجي "عيب" بلغة الكورة ويدمر مبدأ الفير بلاي.

أضاف: "لاعيبة الترجي كانت بتفتح مساحات بشكل متعمد للاعبي مولودية الجزائر في المباراة وهذا كان واضحا تماما في الشوط الثاني"

وتابع: "هتكمل ازاي البطولة وانت كنت خايف من فريق الزمالك ومش عايزه يكمل وفي ربع النهائي الفريقين هيخرجوا لان ده آخرهم"


وختم حديثه قائلا:"على لاعيبة الزمالك التركيز في الدوري وتعويض الجماهير عن خسارة اللقب الإفريقي والغلط من. عندنا في البداية بسبب فقدان العديد من النقاط بشكل كبير في الدور الأول من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم"
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو على لاعبي الزمالك مصالحة الجماهير فى لقاء القمة وهيثم فاروق الله لايصلح عمل المفسدين والقباني ما فى رادس تمثيلية مشبوهة


كارتيرون الزمالك لايستحق الخروج مفيش امامنا غير الدوري والكاس ولا استطيع اتهام الترجي



القباني: الترجي فوّت المباراة لكنه لا يُلام.. وضحكت على هدف المولودية
سارة عبد الباقى 
أكد وائل القباني، نجم الزمالك السابق، أنه شعر بأن الترجي لا يريد الفوز حتى بعدما تقدم على مولودية الجزائر.
وقال القباني خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "رأيت بالشوط الثاني أن الترجي ترك المباراة ويريد أن يسجل مولودية الجزائر في مرماه بأي طريقة".
وأكمل: "ضحكت كثيرا بعدما رأيت هدف المولودية، اللاعبين لم تضغط ولم تدافع، واذا كان يحتاج الترجي الفوز لن يدخل فيه هدف بهذا الشكل".
وتابع: "فريق بحجم تاريخ الترجي من العيب أن يترك مباراة لكن هذه حريته ولا يلام على خروج الزمالك، اذا كان يرى أن المولودية اقل خطورة من الزمالك هو حر".
وأتم: "الزمالك يستحمل لانه قصر من البداية، وما هي الشكوى؟ سيكون رد الترجي أنه حافظ على التعادل خوفا من الخسارة، لا توجد ادلة او مستندات تثبت حدوث تفاوت".
أبو الدهب : لاعبو الزمالك يتحملون مسئولية وداع دوري الأبطـال 
أكد محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن لاعبي الزمالك هم من وضعوا أنفسهم في هذا الموقف ، وجعلوا مصيرهم في التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا ، بيد فريقي الترجي التونسي و المولودية الجزائري.
وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : لاعبي الزمالك يتحملون مسئولية وداع دوري أبطال إفريقيا بشكل كامل ، وذلك بعد التفريط في العديد من النقاط التي كانت في المتناول ، بدايةً من مباراة المولودية في القاهرة ، ثم تونجيث في السنغال ، بالإضافة إلى مباراة الترجي في القاهرة ، فكان لا بد من تحقيق نتيجة إيجابية ، على أقل تقدير التعادل .
واختتم أبو الدهب : كل فريق يلعب من أجل مصلحته أولاً و أخيراً دون النظر إلى ما سيصب في مصلحة أي فريق آخر ، ولذلك أرفض إلقاء اللوم على لاعبي الترجي و المولودية بشأن خروج الزمالك وتوديعه للبطولة .
 
 
طارق يحيى: هذا سر التآمر على الزمالك
هاني عصام
يرى طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن الترجي التونسي ومولودية الجزائر من مصلحتهما خروج الفريق الأبيض من دوري أبطال أفريقيا.
 وقال طارق يحيى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الزمالك هو من وضع نفسه فى هذا المأزق، عايز تتأهل يبقى بدراعك مفيش هدايا فى عالم الكرة، الترجى والمولودية من مصلحتهم خروج الزمالك لأنهم عارفين أنه الفريق الأقوى".
ويضيف طارق يحيى: "الترجي والمولودية خائفان من الزمالك، الفريق الأبيض كان مرشحاً للتواجد فى المباراة النهائية وليس لكونى زملكاوى، الزمالك أفضل من السبعة فرق التى صعدت لدور الثمانية باستثناء الأهلى، المستويات متقاربة، وكانت بطولة سهلة نوصل فيها للنهائى".
وأكمل: "التتويج بالدوري الحل الوحيد لشعور جماهير الزمالك بالرضا بعد الخروج الافريقى ، لازم الدوري ميخرجش من ميت عقبة وعندنا لقاء مصيرى مع الاهلى والزمالك المتصدر فلازم نكسب، فلوسكوا هتاخدوها فى اى وقت كأنكوا داخلين جمعية وهتتأخر شوية، لازم نبقى نركز فى الملعب ونصالح الجمهور ببطولة".
وتابع طارق يحيى :"أتمنى حكم أجنبى للقمة لأنه الأنسب فى الوقت الحالى لرفع الحرج عن الحكام المصريين، حتى لو حكم أفريقى أو أسيوى وليس فقط أوروبى".

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد