أخر الاخبار

 

تألق بنزيما وسحر كروس كارثة ديمبلي واختفاء ميسي .. 5 مشاهد من فوز ريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو ..الصليبى يهزم تريزجيه .. ومحمد صلاح بديلا لمبابي في باريس سان جيرمان

11 ابريل 2021 الساعة 1:46 مساء
تألق بنزيما وسحر كروس كارثة ديمبلي واختفاء ميسي .. 5 مشاهد من فوز ريال مدريد ع


مهاب ممدوح
 
حسم فريق ريال مدريد الكلاسيكو بالفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف أمس، لينجح الملكي في خطف الصدارة برصيد 66 نقطة فيما تجمد رصيد البارسا عند النقطة 65 في المركز الثالث.


شهدت مباراة أمس العديد من المشاهد التي أثبتت تفوق ريال مدريد على برشلونة، من حيث إمكانيات اللاعبين، الأمر الذي جعل سقوط البارسا سهلا للغاية خاصة في شوط المباراة الأول الذي انتهى بتفوق الملكي بهدفين دون رد.
 
- تألق بنزيما

واصل الفرنسي كريم بنزيما الرد على الانتقادات التي تطارده في الريال، ونجح في إحراز الهدف الأول للملكي بطريقة رائعة حيث سدد الكرة بكعب رائع لتسكن الشباك ليؤكد بنزيما أنه نجم الريال الأول بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

 
- سحر كروس

استطاع توني كروس مواصلة التألق بعدما ساهم في الهدف الأول وسجل الثاني بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك، وهذا يأتي بخلاف تألق كروس في مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا حيث صنع هدف بتمريرة ساحرة إلى فينيسيوس جونيور مهاجم الملكي ليواصل كروس التألق مع الملكي.


- ديمبلي ضايع

واصل عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الظهور بشكل ضعيف للغاية مع الفريق الكتالوني فاللاعب سنحت له فرصتين أمس خلال المباراة في الشوط الأول ولكنه لم يستغل أي فرصة وسقط أرضا وكان يريد ركلة جزاء فقط لا غير فضلا عن كونه فقد الكرة أكثر من 5 مرات أمس في شوط واحد فقط.


- اختفاء ميسي

ليونيل ميسي نجم برشلونة أصبح وحيدا فبعدما كان يتألق في مثل تلك المباريات التي أحبها لم ينجح في أن يسجل أو يصنع خلال مباراة أمس ولم يهدد مرمى الريال سوى في تسديدة واحدة فقط لا غير الأمر الذي يعكس تراجع ميسي وعدم وجود مساند له في الملعب.


- عبقرية زيدان

استطاع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن يراهن على نجوم أثبتت بالفعل كفاءتها سواء بالدفع بجونيور البرازيلي الذي كان أخطر اللاعبين على مرمى برشلونة في الشوط الأول وكذلك الإصرار على بنزيما محرز الهدف الأول وكذلك توني كروس ليواصل زيدان إثبات كونه مدربا كبيرا.
 
 
 
محمد صلاح بديلا لمبابي في باريس سان جيرمان
 
هاني عصام
كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن بدء باريس سان جيرمان الفرنسي رحلة البحث عن بديل لكيليان مبابي لاعب الفريق الذي اقترب ن الرحيل عن البي إس جي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "تيليفوت" الفرنسية، عن دخول باريس سان جيرمان في مفاوضات مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والذي يعد في مقدمة أولويات الفريق الفرنسي بالإضافة إلى هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وذلك في حال رحيل مبابي.

وفي السياق ذاته، قالت "getfootballnewsfrance"، إن باريس بدأ مفاوضاته مع المصري البالغ من العمر 28 عاما، وممثليه خلال الشهر الماضي.

كما أشارت إلى أن النادي الفرنسي مازال يراقب موقف ليونيل ميسي نجم برشلونة من التجديد مع فريقه، حيث من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
 
اصابة تريزيجيه 
تحدثت التقارير الصحفية عن إصابة محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي والمنتخب الوطني،  والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمس السبت أمام فريق ليفربول.
وكان فريق ليفربول قد حقق الفوز على نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب أنفيلد.
وتم إثبات إصابة الجناح المصري بقطع في الرباط الصليبي على أن يخضع لعملية جراحية في الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن يبدء اللاعب بفريق أستون فيلا خلال الساعات القادمة، فترة التأهيل المبدئية قبل خوض العملية الجراحية في الركبة ثم بعدها تبدء مرحلة العلاج الطبيعي.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد