أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مطالبة وزير الرياضة بعقد اجتماع مع مرتضى منصور لإنقاذ الزمالك .. اجتماع في كاف من أجل الزمالك .. مكاسب الزمالك رغم الوداع

11 ابريل 2021 الساعة 2:00 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مطالبة وزير الرياضة بعقد اجتماع مع مرتضى منصور لإنق


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك من على سر المرض بكشف اسرار جديدة وراء تجميده ويتحدث لاول مرة عن "الشريط الاباحي "



أكثر من 30 مباراة في الأحد الرياضي بمختلف ملاعب العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة








الوطن: اجتماع في كاف من أجل الزمالك
كشف رايمونت هاك، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، أن اللجنة ستجتمع للنظر في شكوى نادي الزمالك ضد الترجي التونسي، بعد مباراة مولودية الجزائر التي انتهت بالتعادل 1-1، في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات.


وقال «هاك» في تصريحات لبرنامج «بي أون تايم»، الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب على قناة «أون تايم سبورتس»: «لجنة الانضباط لديها صلاحيات في إعادة مباريات أو وقف النشاط للفرق المتلاعبة إذا ثبت أمور غير قانونية، أو تورط الحكم في مجاملة فريق على حساب الآخر».


وأضاف رايمونت هاك: «سيكون هناك جلسة للاستماع لنادي الزمالك والترجي والمولودية، وعلى الأبيض تقديم الأدلة والمستندات التي تثبت تورط الفريق التونسي».


وأعلن عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن ناديه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن ما حدث في مباراة الترجي والمولودية، قائلا: «المباراة كانت تخلو من مبدأ اللعب النظيف، بعدما أدى هذا التعادل لإقصاء الفريق الأبيض من البطولة، وأن الزمالك سيتهم الترجى بالتلاعب وتفويت المباراة».


وكشف «الدردير» أن الساعات الحالية تشهد إعداد المذكرة، وسترسل إلى اتحاد الكرة من أجل إرسالها إلى الكاف، على أن يستعان بهاني أبو ريدة، عضو المجلس التنفيذي للكاف، من أجل مساندة نادي الزمالك.


وتعادل الترجي التونسي أمام مولودية الجزائر، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، في ختام مباريات دور المجموعات، وحسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع بين ناديي الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر، بهدف في شباك كل منهما، ليصعد الفريقان إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، وخروج الأبيض من البطولة الأفريقية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو على لاعبي الزمالك مصالحة الجماهير فى لقاء القمة وهيثم فاروق الله لايصلح عمل المفسدين والقباني ما فى رادس تمثيلية مشبوهة



كارتيرون الزمالك لايستحق الخروج مفيش امامنا غير الدوري والكاس ولا استطيع اتهام الترجي







المصري اليوم: مطالبة وزير الرياضة بعقد اجتماع مع مرتضى منصور لإنقاذ الزمالك
طالب المستشار محمود العسال المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك بضرورة تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة لإنقاذ نادي الزمالك.

وطالب في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» ضرورة عقد جلسة بين وزير الرياضة ومجلس مرتضى منصور، باعتباره أخر مجلس منتخب، لإنقاذ النادي بعدما فشلت اللجنة الثلاثية في إدارته.

وقال العسال دمروا الزمالك وتركوا النادى والجماهير يبكون ولا حياة لمن تنادى، مشيرا إلى أنهم حاولوا التذرع بمقولة الحفاظ على الصالح العام.

وأضاف: «كل يوم يتضح عدم صدق المقولة ويذهب معها أحلام ملايين الجماهير الزمالكوية ويتسلل اليأس والإحساس بالظلم».

واختتم: «لا شئ يحسم الأمر وإنقاذ ما يمكن إنقاذه سوى الجلوس على مائدة الإتفاق بين السيد وزير الرياضة ومجلس مرتضى منصور لفك طلاسم السقوط وكفانا تعنت ضد النادي لأن الزمالك سيظل أولا وأخيرا».
 
 
اقرأ أيضًا:

 برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الدوري الاسباني ..كعب بنزيما يقود ريال مدريد للفوز



جريمة رادس تدمر أحلام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا






اليوم السابع: مكاسب الزمالك رغم الوداع
 رغم أن فريق  الزمالك أخفق فى التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن كانت هناك عدة مكاسب حققها الفريق فنيا وتاريخيا من الانتصار على تونجيث السنغالى فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس فى الجولة السادسة من دور المجموعات من البطولة.


وتقابل الزمالك مع نظيره السنغالي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية على استاد القاهرة، لكن الفوز برباعية لم يشفع في حصد بطاقة التأهل التي ذهبت إلى نادي مولودية الجزائر بعد تعادله مع الترجي في تونس.


وذكر الموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن المكاسب التي حققها الزمالك من المباراة، هى استمرار نغمة الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز على مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد ثم فوز بأربعة أهداف مع تقديم عرض فني متميز، مما يشير إلى أن الزمالك في طريقه الصحيح قبل المنافسات المقبلة في بطولتي كأس مصر وبطولة الدوري قبل المباريات الهامة القادمة في شهر أبريل الجاري أبرزها مباراة القمة أمام الأهلي في ديربي بطولة الدوري.


كما جاء تسجيل مروان حمدي "هدفين" ليكتسب المهاجم صاحب الطول الفارع الثقة بافتتاح أهدافه بالقميص الأبيض منذ انضمامه لصفوف الفريق من مصر المقاصة في فترة الانتقالات الماضية، بالإضافة لتألق محمود حمدي "الونش" ليس على المستوى الدفاعي فقط، بل بتسجيل هدفين ليواصل المدافع الدولي تألقه بالقميص الأبيض بشكل مستمر منذ الموسم الماضي.


وبلغة الأرقام، فإن الزمالك وصل إلى الفوز رقم 97 من أصل 199 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا على مدار التاريخ، كما وصل إلى فتح الفارس الأبيض باب الـ300 هدفا والوصول إلى الهدف رقم 301 بعد هز شباك الفريق السنغالي برباعية، حيث كان يملك في رصيده من الأهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل المباراة 297 هدفا.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ظهور مرتضى منصور .. جريمة رادس .. زيزو في الأهلي .. أزمات الأهلي قبل قمة 18 أبريل .. ألاعيب مجاهد .. تفوق الزمالك على الأهلي



ترند مصر اليوم | نهاية معتز مطر إلى الأبد .. هجوم إخواني ضد قيس سعيد بسبب زيارته إلى مصر .. موعد استطلاع هلال رمضان





اخبار الزمالك

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد