أخر الاخبار

 

بالصور بشرة خير قبل موقعة 18 أبريل .. الزمالك يتوج بالدوري رغم الهزيمة من الأهلي في قمة الشباب

11 ابريل 2021 الساعة 3:31 مساء
بالصور بشرة خير قبل موقعة 18 أبريل .. الزمالك يتوج بالدوري رغم الهزيمة من الأه


 نجح فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 99، التتويج ببطولة دوري الشباب، رغم الهزيمة من الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة الثانية لدوري الجمهورية.
 
وكان يحتاج الأهلى للفوز بفارق 3 أهداف للتتويج باللقب، بينما يحتاج الزمالك للفوز أو التعادل، أو الخسارة بهدفين حتى يحسم البطولة لصالحه، حيث كان يتصدر الزمالك جدول ترتيب البطولة، في المركز الأول برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الأهلى وصافة الترتيب برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفريق الأبيض.
 

 
 
وجاء تتويج  فريق الزمالك مواليد 99 بلقب دوري الجمهورية رغم الخسارة من الأهلي اليوم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي.
الأهلي كان يرغب في الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الزمالك من أجل حصد الدوري ولكن الفريق الأحمر لم يتمكن من الفوز سوى بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد تألقا كبيرا لإمام عاشور محرز هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء في شباك مصطفى شوبير.
وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 47 من عمر المباراة بعدما أنقذ مصطفى شوبير مرمى فريقه من أكثر من هدف مؤكد بعد تسديدات إمام عاشور.
وسجل إمام عاشور التعادل من ركلة جزاء تحصل عليها بعدما راوغ دفاع الأهلي ليسجل إمام ويحتفل بقميص الزمالك مشيرا للشعار في أرض النادي الأهلي.
ثم يسجل الأهلي الهدف الثاني بالدقيقة 80 بعدما أنقذ مصطفى شوبير مرمى فريقه من هدف مؤكد عقب رأسية من أحمد عيد لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف ويحصد الزمالك لقب دوري الجمهورية باحتفالات على الأراضي الحمراء في الجزيرة.
ويحتل الزمالك بتلك النتيجة الصدارة برصيد 15 نقطة بفارق هدفين عن الأهلي صاحب الوصافة والذي خسر من إنبي الجولة الماضية فيما فاز الزمالك على الإسماعيلي.
وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-
 
حراسة المرمي: محمد فتحي قنديل
 
خط الدفاع: أحمد عيد ، أحمد رضا ، حسام عبد المجيد، أحمد زكي
 
خط الوسط : حمدي علاء ، إمام عاشور، إيهاب يوسف، حسين فيصل، سيف فاروق جعفر
 
الهجوم : يوسف أسامة نبيه
 
وفي مقاعد البدلاء كلا من، سيف الدين سيد، عبدالرحمن جمعة، أسامة فيصل ، محمد حمدي ، حسام حسن ، سيد عبدالله، يحيي مفتاح، محمد طارق ، سيف محسن .
 
بينما جاء تشكيل الاهلي كالتالي .. مصطفي شوبير، وعبد الرحمن سنجاب، وعبد الرحمن مانو، ومحمد حسام ميدو، وإبراهيم السيد، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد علاء، وفهد جمعة، وأحمد السيد، وأحمد الشامي، ومصطفي فوزي.



اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد