أخر الاخبار

 

مجاهد يطلق ثلاث تصريحات مستفزة لجماهير الزمالك ومقطع فيديو وراء تهديد إمام عاشور بالايقاف

12 ابريل 2021 الساعة 3:24 صباحا
مجاهد يطلق ثلاث تصريحات مستفزة لجماهير الزمالك ومقطع فيديو وراء تهديد  إمام


مجاهد : مباراة القمة في موعدها وبطاقم تحكيم مصـري
 
شدد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة على إقامة مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك في موعدها المحدد يوم 18 ابريل الجاري ضمن مؤجلات الأسبوع للرابع الدوري العام الممتاز .
وأضاف مجاهد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : لا نية لكل ما تردد عبر وسائل الإعلام بشأن تأجيل المباراة ، فهو أمر عارِ تماماً من الصحة ، كما أن المباراة ستُدار بطاقم تحكيم مصري ولا رجعة في ذلك رغم البيانات التي أصدرها القطبين حول رفضهم للتحكيم المصري والمطالبة بتحكيم أجنبي .
واختتم مجاهد : التحكيم المصري بخير ، ويقدم موسماً مميزاً ، وهناك العديد من الأسماء البارزة ، كما أثق في خروج القمة بشكل مشرف للكرة المصرية وخروج التحكيم المصري في أحسن صورة .

مجاهد : تم إحالة فيديو إمام عاشور إلى لجنة الانضباط لتحديد موقفه 
أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على إحالة الڤيديو المسيء للاعب الزمالك إمام عاشور والذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب مباراة القمة في دوري الجمهورية لمواليد 1999 إلى لجنة الإنضباط . 
وأضاف مجاهد في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : لجنة الإنضباط ستعيد النظر في الڤيديو المتداول للاعب ، لتحديد العقوبة المناسبة له .

اقتراح بتقاسم اللقب والغاء لائحة نوفمبر.. احمد مجاهد يعلق على أزمة مباراة الأهلي والزمالك

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري عن أزمة مباراة الاهلي والزمالك في مسابقة مواليد 99.
 
وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد " مسابقة 99 دي خلاص انتهت وكان المفروض تبقى من الموسم الي فات لا تقام مرة أخرى، دي مش مسابقة مهمة بالنسبة لينا، دوري 2003 ده المهم علشان كأس العالم".وتابع "من أول ما تولينا المهمة قررنا ان جميع المسابقات هتقام من دور واحد ماعدا بطولات الجمهورية، بعد ما تفاقمت اعداد الكورونا".
 
واضاف مجاهد "قررنا اننا نكمل المرحلة التانية لـ 99 و2001، هم مالهمش مسابقات تاني في الفترة الجاية ف حرام يقعدوا الفترة دي كلها بدون لعب، قولنا نكمل المسابقة من دور واحد على ان تستكمل مسابقتي مواليد 2003 و2006 كما بدأت من دورين".
 
وواصل "اللائحة الي كانت منشورة في نوفمبر ان البطولة هتبقى بالمواجهات المباشرة، بما ان المواجهات قررنا استكمالها من دور واحد وقررنا نغير النظام، فتقرر النهاردة ان بعد تساوي الفريقين في النقاط هلعب ماتش فاصل، لإن لما عملنا دوري من دور واحد محددناش من دور واحد قولنا".
 
وأردف مجاهد " كان هناك مقترح من جانب أحد الأندية بتقاسم البطولة بين الفريقين لإنها مش مؤهلة لحاجة، وقررنا النهاردة بعد المباراة إقامة مباراة فاصلة لتحديد البطل". 
واختتم أحمد مجاهد تصريحاته "المباراة علشان فيها اهلي وزمالك اخدت الشكل ده، لائحة شهر نوفمبر دي مبقاش ليها وجود بعد ما قررنا نغير نظام المسابقة وقولنا نستنى للنهاية ونشوف ايه الدنيا، ولم نخطيء  في عدم وضع نظام لتحديد البطل قبل اقامة مباراة اليوم".

اخبار الزمالك

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد