أخر الاخبار

 

احمد عادل يكتب..اللعب فى زمن البلطجة

12 ابريل 2021 الساعة 7:36 صباحا
احمد عادل يكتب..اللعب فى زمن البلطجة


احمد عادل يكتب..اللعب فى زمن البلطجة ..والمشكلة ليست  مرتضى منصور  
كنت دائما  اقول لأصدقائى المقربين خاصة من محبى الزمالك  ، مثلي على سبيل التهريج  لااضمن هزيمة الاهلي  ،  الا بعد يذهب الحكم الى منزله لقناعتي ان هناك دائما ما تحدث اشياء نفاجأ بها كزمالكاوية تقلب الموازين لصالح الاهلى .
لكن يبدو ان كلام التهريج تحول إلى حقيقة فما حدث بعد مباراة الزمالك والاهلي  فى ختام بطولة الجمهورية مواليد  99 ،  التى فاز بها شباب الزمالك،  بفارق الأهداف وفقا للائحة البطولة رغم الهزيمة بعد التساوي في عدد النقاط لكل فريق  15  نقطة، الا ان" الجهابذة " في  إتحاد الكرة برئاسة احمد مجاهد  قررو  بقدرة قادر  ان الزمالك ،  لم يفوز بالبطولة لان هناك لائحة جديدة  ، تم وضعها بعد المباراة هذا ما قاله احمد مجاهد رئيس اللجنة المعينة بالجبلاية .
مجاهد ، قال بكل ديكتاتورية ان اللائحة تم تغييرها بعدها البطولة، وكان ممكن نعتبر الفريقان متقاسمين البطولة بعد اعتبرنا اللائحة القديمة ملغية لذلك تقرر اقامة مباراة فاصلة .
 
هكذا وبكل بساطة بل وبكل" بجاحة" وتحدي للجميع  يتم اتخاذ فرمان ظالم يحرم شباب فى عمر الورود من الفرحة بلقب  حصلو عليهم بمجهودهم وفق لائحة خاضو على اساسها البطولة لكن هناك بلطجي قرر  هدم كل شي على طريقة الدورات الرمضانية التى كنا نلعبها فى الماضى حيث كان المنظمين يغيرون النظام اذا كان الفريق التابع لهم سيفقد الكاس .
 
مشكلة الزمالك مع إتحاد الكرة بسبب فريق الشباب والظلم الواقع عليه ليست هى الوحيدة التى تعرضت خلالها فرق الزمالك  للظلم في الايام الماضية. 
فى الماضي كان البعض يقول ان مشكلة الزمالك، فى رئيسه مرتضى منصور، الذى يخلق عدوات مع المسؤولين في الاتحادات لإنه  يتطاول عليهم لذلك يتربصو بالزمالك .
ووضح مما لا يدع مجال للشك ان التربض بنادي الزمالك، وتوقيع الظلم عليه لم يكن لوجود مرتضى منصور، الذى رحل فمازال الظلم يقع على الزمالك وفرقه ولاعبيه وجماهيره بل اننا فقدنا من كل على اقل تقدير من كان يهاجم اعداء الزمالك ، وينكل بهم ليشفى غليل جماهير الزمالك،  حيث يكتفى اعضاء  اللجنة الحالية  بالبيانات الرسمية والتصريحات النارية فى القنوات الفضائية، بدون ان يستعيد الزمالك حقوقه المنهوبة .
ففريق الزمالك لكرة السلة، تم اعتباره مهزوم من الاهلى بدعوى تواجد جماهير بالصالة المغطاه رغم ان إدارة الزمالك اخلت المدرجات ولم يتبقى سوى العدد المسموح اللذين كان من بينهم شيكابالا، الا ان الاتحاد المبجل قرر اعتبار الزمالك مهزوم ، وتجاهل انسحاب الاهلي الذى رفض خوض المباراة ومازالت الازمة معلقة رغم ان المرحلة الأولى انتهت وتم ترتيب الفرق من الاول الى الثامن .
 
واذا انتقلنا الى إتحاد كرة اليد فنجد إنه مازال يتجاهل حق الزمالك فى اكمال الموسم الماضي،  الذى يتبقى به لقاءين فى الدوري يحتاج منهم الزمالك نقطتين ليعلن بطل للدوري ومباراتين في بطولة كأس مصر التى وصل الزمالك للدور قبل النهائي وهو المرشح الأول للفوز بها لكننا فوجئنا  باحد العباقرة يخرج باقتراح مستفز بان يتم اقتسام البطولتين الدورى للزمالك والكأس للاهلى ، على طريقة "علشان محدش يزعل"  والكل يتراضى على نظام قعدة العرب وبعد كل ده حد يقول ان الزمالك مش بيلعب في زمن "البلطجة" . 

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد