أخر الاخبار

 

احمد عادل يكتب..اللعب فى زمن البلطجة

12 ابريل 2021 الساعة 7:36 صباحا
احمد عادل يكتب..اللعب فى زمن البلطجة


احمد عادل يكتب..اللعب فى زمن البلطجة ..والمشكلة ليست  مرتضى منصور  
كنت دائما  اقول لأصدقائى المقربين خاصة من محبى الزمالك  ، مثلي على سبيل التهريج  لااضمن هزيمة الاهلي  ،  الا بعد يذهب الحكم الى منزله لقناعتي ان هناك دائما ما تحدث اشياء نفاجأ بها كزمالكاوية تقلب الموازين لصالح الاهلى .
لكن يبدو ان كلام التهريج تحول إلى حقيقة فما حدث بعد مباراة الزمالك والاهلي  فى ختام بطولة الجمهورية مواليد  99 ،  التى فاز بها شباب الزمالك،  بفارق الأهداف وفقا للائحة البطولة رغم الهزيمة بعد التساوي في عدد النقاط لكل فريق  15  نقطة، الا ان" الجهابذة " في  إتحاد الكرة برئاسة احمد مجاهد  قررو  بقدرة قادر  ان الزمالك ،  لم يفوز بالبطولة لان هناك لائحة جديدة  ، تم وضعها بعد المباراة هذا ما قاله احمد مجاهد رئيس اللجنة المعينة بالجبلاية .
مجاهد ، قال بكل ديكتاتورية ان اللائحة تم تغييرها بعدها البطولة، وكان ممكن نعتبر الفريقان متقاسمين البطولة بعد اعتبرنا اللائحة القديمة ملغية لذلك تقرر اقامة مباراة فاصلة .
 
هكذا وبكل بساطة بل وبكل" بجاحة" وتحدي للجميع  يتم اتخاذ فرمان ظالم يحرم شباب فى عمر الورود من الفرحة بلقب  حصلو عليهم بمجهودهم وفق لائحة خاضو على اساسها البطولة لكن هناك بلطجي قرر  هدم كل شي على طريقة الدورات الرمضانية التى كنا نلعبها فى الماضى حيث كان المنظمين يغيرون النظام اذا كان الفريق التابع لهم سيفقد الكاس .
 
مشكلة الزمالك مع إتحاد الكرة بسبب فريق الشباب والظلم الواقع عليه ليست هى الوحيدة التى تعرضت خلالها فرق الزمالك  للظلم في الايام الماضية. 
فى الماضي كان البعض يقول ان مشكلة الزمالك، فى رئيسه مرتضى منصور، الذى يخلق عدوات مع المسؤولين في الاتحادات لإنه  يتطاول عليهم لذلك يتربصو بالزمالك .
ووضح مما لا يدع مجال للشك ان التربض بنادي الزمالك، وتوقيع الظلم عليه لم يكن لوجود مرتضى منصور، الذى رحل فمازال الظلم يقع على الزمالك وفرقه ولاعبيه وجماهيره بل اننا فقدنا من كل على اقل تقدير من كان يهاجم اعداء الزمالك ، وينكل بهم ليشفى غليل جماهير الزمالك،  حيث يكتفى اعضاء  اللجنة الحالية  بالبيانات الرسمية والتصريحات النارية فى القنوات الفضائية، بدون ان يستعيد الزمالك حقوقه المنهوبة .
ففريق الزمالك لكرة السلة، تم اعتباره مهزوم من الاهلى بدعوى تواجد جماهير بالصالة المغطاه رغم ان إدارة الزمالك اخلت المدرجات ولم يتبقى سوى العدد المسموح اللذين كان من بينهم شيكابالا، الا ان الاتحاد المبجل قرر اعتبار الزمالك مهزوم ، وتجاهل انسحاب الاهلي الذى رفض خوض المباراة ومازالت الازمة معلقة رغم ان المرحلة الأولى انتهت وتم ترتيب الفرق من الاول الى الثامن .
 
واذا انتقلنا الى إتحاد كرة اليد فنجد إنه مازال يتجاهل حق الزمالك فى اكمال الموسم الماضي،  الذى يتبقى به لقاءين فى الدوري يحتاج منهم الزمالك نقطتين ليعلن بطل للدوري ومباراتين في بطولة كأس مصر التى وصل الزمالك للدور قبل النهائي وهو المرشح الأول للفوز بها لكننا فوجئنا  باحد العباقرة يخرج باقتراح مستفز بان يتم اقتسام البطولتين الدورى للزمالك والكأس للاهلى ، على طريقة "علشان محدش يزعل"  والكل يتراضى على نظام قعدة العرب وبعد كل ده حد يقول ان الزمالك مش بيلعب في زمن "البلطجة" . 

اخبار الزمالك

شاهد..أسود انجلترا تلتهم كرواتيا بهدف عالمي في يورو 2020

شاهد..أسود انجلترا تلتهم كرواتيا بهدف عالمي في يورو 2020

أحمد عادل الشريف   شهدت مباراة إنجلترا ضد كرواتيا فى يورو 2020 تحقيق منتخب الأسود الثلاثة فوزا هاما بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى"، فى افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتى تضم أيضا كلا من

رسميًا .. تعرف على النادي الذي انضم له فرجاني ساسي لمدة 3 سنوات

رسميًا .. تعرف على النادي الذي انضم له فرجاني ساسي لمدة 3 سنوات

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح   أكدت إذاعة "IFM" التونسية، أن فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، انضم إلى صفوف الدحيل القطري بشكل رسمي لمدة ٣ مواسم مقبلة. وقالت الإذاعة التونسية  عبر موقعها الرسمي، أن اللاعب سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي عن انتقاله إلى

خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير لرزاق سيسيه

خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير لرزاق سيسيه

فى الوقت الذى لم يحسم فيه الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود، قائمة الزمالك، فى الموسم الجديد خاصة في ظل المتغيرات المتعلقة برحيل فرجاني ساسي، بعد انتهاء تعاقد وغموض موقف اللاعبين المعارين .  فاجأ  محمد

تعرف على موعد إعلان فرجاني عن ناديه الجديد .. واللاعب بخطر كارتيرون بموعد عودته للقاهرة

تعرف على موعد إعلان فرجاني عن ناديه الجديد .. واللاعب بخطر كارتيرون بموعد عودته للقاهرة

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موعد إعلان التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن ناديه الجديد. وقرر فرجاني ساسي عدم التجديد للزمالك والرحيل بشكل نهائي عن الفريق خلال الموسم المقبل حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري. وأوضح المصدر أن فرجاني ساسي

باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين

باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين

هاني عصام   تواصلت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك في الأيام الماضية مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق لحل أزمته بشكل ودي وتنازله عن الشكوى التي تقدم بها ضد النادي في وقت سابق والتي تزيد عن نصف مليون دولار وحصل المدرب على حكم نهائي فيها.   إدارة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد المقصود: باقى 9 مباريات لازم نكسبهم لاستعادة درع الدوري وكارتيرون معندوش اساسي واحتياطي
ميدو انا اكثر واحد حزين على رحيل ساسي لكن الزمالك مش هيقفل ..رقم قياسي لاوضة اللبس ..  وتعرف على موعد عودة بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | أشرف بن شرقي يهدد الزمالك بفسخ عقده .. هل أخفى مصطفى محمد توقيع ساسى فى تركيا؟ .. مرتضى منصور يتدخل في أزمة فرجاني
شيكابالا يخرج عن صمته بمداخلة خطيرة   .. والونش لن اخرج من الزمالك الا بموافقة الإدارة ونفسى ناخد الدوري
المزيد