أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف..تقارير سودانية الهلال يخطف نجم الزمالك ..كارتيرون يعيد المثلوثى وزيزو يغلق صفحة الازمات والزمالك يرفض تأجيل قمة اليد

13 ابريل 2021 الساعة 12:41 مساء
الزمالك اليوم فى الصحف..تقارير سودانية الهلال يخطف نجم الزمالك ..كارتيرون يع


 
 
أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
الهلال السوداني يخطف فرجاني ساسي 
 
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، من أجل استمرار التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق ضمن صفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسسم الحالي، ويحق له الانتقال لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مجانا.
وكشف مصدر داخل النادي الأبيض عن أن المدير الفني الفرنسي تحدث اليوم مع أحد مسؤولي النادي للتشديد على ضرورة حسم التجديد لفرجاني ساسي، خلال الأيام الحالية، خاصة بعد الانشغال الفترة الماضية بالمباريات الإفريقية ولم يتمكن من التفاوض بشكل كامل.
أوضح المصدر أن المدير الفني يريد استمرار اللاعب مع الفريق، وعدم رحيله، خاصة وأنه يعد من أهم العناصر داخل الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، وقدم مستوى مميز للغاية جعله معشوقا للجماهير.
وشهدت الفترة الماضية تواصل مسؤولي الأبيض، مع مهند عون وكيل اللاعب خلال تواجد الفريق الأبيض في تونس لمواجهة الترجي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف لهدف، من أجل تجديد عقد اللاعب ولكن لم يتوصلا لاتفاق نهائي إلى الآن لتجديد عقد اللاعب.
أنباء عن رحيل اللاعب للهلال السوداني
وذكرت تقارير صحفية سودانية خلال الساعات الماضية اقتراب نادي الهلال السوداني من ضم فرجاني ساسي لاعب الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن النادي السوداني قطع شوطا كبيرا في مفاوضاته مع فرجاني ساسي، وأن الصفقة في طريقها للحسم خلال الأيام المقبلة.
وأوضحت صحيفة «كفر ووتر» أن فرجاني ساسي كان قريبا من اللعب للهلال في الفترة الماضية، إلا أن الفريق السوداني فضل عليه اللاعب «أنداي»، ويتوقع أن يصل اللاعب التونسي إلى الخرطوم خلال الساعات المقبلة لإكمال التفاوض مع الأزرق.
اليوم السابع كارتيرون يمنح المثلوثي قبلة الحياة 

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، الدفع بالتونسي حمزة المثلوثي، في تشكيل فريقه الأساسي أمام حرس الحدود.
وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك لـليوم السابع ، أن كارتيرون أبلغ المثلوثي بمشاركته في مواجهة حرس الحدود، بدلا من حازم إمام، الذي سيمنحه المدرب راحة من مباراة كأس مصر.
ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود، بعد غد الأربعاء، في دور الـ32 للكأس باستاد السويس.


الزمالك يرفض تأجيل قمة اليد


علق مصدر داخل الزمالك على ما تردد مؤخرا حول طلب تأجيل مباراة الفريق في كرة اليد أمام الأهلي المقرر لها الجمعة القادم. 
وقال مصدر داخل الزمالك لموقع كووورة  "لا صحة لما تردد حول طلبنا تأجيل المباراة التي تقام بنهاية مسابقة الدوري". 

وأضاف: "الأهلي هو من طلب تأجيل المباراة بعد إصابة لاعبيه محمد عصام الطيار وعمر سامي بفيروس كورونا، لكننا رفضنا".
وأتم: "الزمالك مستعد لخوض مباراة القمة أمام الأهلي الجمعة المقبل، ونصر على خوضها في موعدها المحدد".
زيزو يغلق صفحة الازمات قبل لقاء الاهلي 
أحمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك لطى صفحة الأزمات بعد العودة من الإيقاف، الذى تسبب فى غيابه عن مواجهة حرس الحدود، المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب استاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.



يطمح زيزو فى التركيز داخل المستطيل الأخضر خلال المرحلة المقبلة من أجل العودة للإبداع مجددا فى صفوف القلعة البيضاء وعدم الانشغال بملف تجديد عقده فى الفترة الحالية.
ويرغب كارتيرون فى إعادة "زيزو" للتشكيل الأساسى بعدما جلس اللاعب على مقاعد البدلاء فى المباراة الماضية أمام تونجيث السنغالى، وتمت الاستعانة بخدماته فى الشوط الثانى بعد خروج محمود عبد الرزاق شيكابالا.
وطالب المدير الفنى من أحمد سيد زيزو أن ينصب تركيزه داخل المستطيل الأخضر فقط، والعمل على نسيان كل الأزمات التى تحيط به، أو الحديث عن تعديل عقده وتلك الأمور التى قد تؤدى لفقدان اللاعب تركيزه وتؤثر على مستواه.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد