أخر الاخبار

 

من الزمالك الى كارتيرون: أنت رئيس جمهورية فريق الكرة .. وجلسة خاصة مع زيزو

13 ابريل 2021 الساعة 2:23 مساء
من الزمالك الى كارتيرون: أنت رئيس جمهورية فريق الكرة .. وجلسة خاصة مع زيزو


هاني عصام


منح مسئولو الزمالك الصلاحيات الكاملة للفرنسي كارتيرون لمعاقبة أي لاعب يخرج عن النص خلال الفترة المقبلة، وأكد مسئولو القلعة البيضاء للمدرب انه بمثابة رئيس جمهورية فريق الكرة وسيتم دعمه في كل القرارات التي يتخذها وسط رغبته في الحفاظ على حالة الانضباط بين اللاعبين.

ووقع كارتيرون في الفترة الأخيرة بعض العقوبات على لاعبي الفريق وفي مقدمتهم إمام عاشور والصاعد أحمد عيد وفتح الباب لاستمرار العقوبات أمام باقي اللاعبين حال الخروج عن النص.

ويسعى مدرب الزمالك للتعلم من أخطاء تجربة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق بسبب عدم معاقبة بعض اللاعبين في ولايته مما تسبب في مشاكل بالجملة داخل الفريق ومن ثم رحيله في النهاية عن تدريل الزمالك.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق حرس الحدود غدًا الأربعاء ضمن منافسات بطولة كأس مصر في مواجهة مهمة للفريق الأبيض وضرورة تحقيق الانتصار فيها لمصالحة الجماهير بعد الخروج الافريقي الأخير.

وفاز الزمالك على تونجيت السنغالي بنتيجة 4-1 لكن الانتصار لم يكن كافي للتأهل للدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.
 
 
 
 
كارتيرون يجتمع بزيزو
 
سارة عبد الباقي
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اجتماعا خاصا مع لاعب الفريق الأول أحمد سيد "زيزو"، خلال الأيام القليلة الماضية.


وطالب كارتيرون في بداية جلسته مع زيزو، أن يروي له ما يمر به، خاصة أنه لاحظ عليه حالة من الاستياء منذ عودته لتولي قيادة الزمالك مؤخراً.


وأكد زيزو للمدرب الفرنسي أنه بالفعل يمر بحالة ضيق شديدة نتيجة ما يتعرض له من جانب بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعه للتفكير بشكل قوي في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، بخلاف عدم تقديره من الناحية المالية، مشدداً أنه يعتبر من فئة اللاعبين التي تحصل على أقل راتب داخل صفوف الفريق الأبيض، على الرغم من كونه أحد العناصر الأساسية للفريق خلال آخر موسمين.


ومن جانبه طالب كارتيرون من زيزو محاولة تدارك هذه المرحلة، خاصة أنها أدت إلى تراجع مستواه وعدم تركيزه في الملعب كما كان الوضع في الموسم الماضي، كما طالب المدرب الفرنسي من زيزو مطالبة والده بالكف عن التصريحات التي تزيد من حالة الاحتقان بينه وبين الجماهير، وهو الأمر الذي أندهش له اللاعب خاصة أنه لم يكن يعلم بأن كارتيرون مطلع على كل الأحداث لهذه الدرجة.


وقال كارتيرون لزيزو أن حديث والده عن المستحقات ومقارنته بعقود زملائه سيخلق للاعب مشاكل عدة داخل الفريق، لذلك عليه مطالبته بعدم التحدث من جديد في وسائل الإعلام، لأن تصريحاته تضر ولا تفيد، ومن جانبه وعد اللاعب مدربه بأنه سيتحدث مع والده عن هذا الأمر.
 
وفي النهاية طلب كارتيرون من زيزو أن يقدم له وعداً آخر، متمثلاً في عودته لنصب تركيزه مرة أخرى مع الفريق واستعادة مستواه المعهود خلال المباريات المقبلة، وهو ما وافق عليه اللاعب ووعد المدرب الفرنسي بانتظاره في المباريات المقبلة، كما كان سابقاً.


اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد