أخر الاخبار

 

شاهد صعود ريال مدريد ومانشستر سيتى ... اعتذار ليفربول الى ريال مدريد

14 ابريل 2021 الساعة 9:00 مساء
شاهد صعود ريال مدريد  ومانشستر سيتى   ... اعتذار ليفربول الى ريال مدريد


 
اعتذ ر ليفربول إلى ريال مدريد منافسه في دوري أبطال أوروبا بعد تضرر حافلة الفريق الإسباني عقب وصولها إلى ملعب أنفيلد لخوض إياب دور الثمانية مساء اليوم الأربعاء.

وقال النادي الإنجليزي في بيان: "ندين بشكل قاطع الأحداث التي تسببت في أضرار لحافلة ريال مدريد أثناء وصولها إلى ملعب أنفيلد الليلة".

وأكد: "إنه سلوك مشين وغير مقبول من قلة من الجماهير".

وتابع: "نعتذر بشدة لضيوفنا عن أي ازعاج أو ضرر حدث لهم.
سنعمل مع شرطة مرسيسايد للوصول لحقيقة الأمر وتحديد المسؤولين عن هذه الواقعة".

  
 

وأظهر مقطع فيديو على إنستجرام نحو 100 من جماهير ليفربول بعضهم يحمل ألعابا نارية ومشاعل ويطلقون صيحات استهجان عند وصول الحافلة.

وأظهر مقطع فيديو آخر على تويتر تحطم جزء من إطار النافذة الخارجي للحافلة.

وفاز ريال مدريد 3-1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في العاصمة الإسبانية.

ومثل معظم مباريات البطولة هذا الموسم تقام المباراة دون جماهير بسبب قيود فيروس كورونا.
 
مانشستر سيتي يتأهل لنصف نهائي الأبطال على حساب دورتموند 
 
 مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
خطف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتها اليوم الأربعاء، بإياب ربع نهائي البطولة. 
وضمن سيتي التأهل لنصف نهائي الأبطال، عقب الفوز في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، ليتأهل للمربع الذهبي، بعد فوزه بنتيجة 4 / 2 في مجموع لقائي ربع نهائي الأبطال. 
وسجل جودي بيلينجهام، هدف دورتموند في الدقيقة 15، وأحرز رياض محرز هدف تعادل سيتي، في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، وسجل فيل فودين، هدف السيتزن  الثاني، في الدقيقة 75.
ويواجه مانشستر سيتي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في نصف نهائي البطولة، بعد أن تأهل الأخير على حساب بايرن ميونخ الألماني.

في حضور محمد صلاح.. ريال مدريد يطيح بـ"ليفربول" من دوري الأبطال 
أطاح فريق ريال مدريد الإسباني، بنظيره ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز بنتجة 3 / 1، في مجموع لقائي ربع نهائي البطولة. 
وضمن الريال التأهل لنصف نهائي الأبطال، بعد أن فاز ذهابًا بنتيجة 3 / 1، وتعادل إيابًا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب “أنفيلد”، معقل الريدز.
شارك صلاح في المباراة منذ البداية، إلا أنه فشل في مساعدة الريدز على تخطي عقبة فريق العاصمة الإسبانية، وودع البطولة من ربع النهائي. 

أول تهديد في المباراة، كان من أصحاب الأرض، حيث تلقى محمد صلاح، تمريرة داخل المنطقة، وسدد كرة أرضية، تصدى لها تيبو كورتوا بقدمه اليسرى في الدقيقة الثانية.

وجاء الرد من ريال مدريد، بتسديدة من لوكا مودريتش على حدود المنطقة في الدقيقة التاسعة، اصطدمت بدفاع ليفربول وخرجت لركلة ركنية.

وتألق كورتوا في التصدي لتسديدة صاروخية من جيمس ميلنر قائد ليفربول، على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 11.



وحرم القائم الأيمن لليفربول، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 20، بعد تسديدة أرضية داخل المنطقة.

وأرسل أرنولد، كرة عرضية داخل منطقة جزاء ريال مدريد، لزميله ساديو ماني الذي سدد الكرة بجانب القائم الأيمن لكورتوا في الدقيقة 38.

وأهدر صلاح، فرصة تسجيل هدف التقدم للريدز في الدقيقة 41، حيث تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء، من زميله ساديو ماني لكنه سدد أعلى مرمى كورتوا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.



ومع بداية الشوط الثاني، واصل ليفربول، الضغط بتسديدة من فيرمينو، تصدى لها كورتوا في الدقيقة 45، ثم تسديدة رأسية أخرى من البرازيلي مرت بجانب القائم.

وأضاع فينيسيوس جونيور، فرصة تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 66، حيث انطلق وسدد كرة تصدى لها أليسون حارس ليفربول، والذي واصل التألق بالتصدي للكرة مرة أخرى قبل أن تصل أمام بنزيما.

وحاول يورجن كلوب مدرب ليفربول، تنشيط فريقه بإشراك ألكانتارا وجوتا وتشامبرلين وشاكيري بدلًا من ميلنر وكاباك وماني وفيرمينو.

وعلى الجانب الآخر، دفع زيدان مدرب ريال مدريد، بأودريوزولا ورودريجو وإيسكو بدلًا من كروس وفينيسيوس وأسينسيو.



وسدد جوتا، كرة اصطدمت بدفاع ريال مدريد، قبل أن ترتطم بالشباك الخارجية لمرمى كورتوا في الدقيقة 70.

وصوب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، كرة رأسية من داخل المنطقة، مرت أعلى مرمى أليسون بيكر حارس ليفربول في الدقيقة 81.

وتألق كورتوا في التصدي لانفراد من محمد صلاح، بعد تمريرة في العمق من ألكانتارا، الذي استغل خطأ ساذجًا من لاعبي ريال مدريد، في التمرير في الدقيقة (90+2).

وفشل لاعبو ليفربول، في محاولاتهم لتسجيل هدف شرفي، ليحسم الميرنجي تأهله لنصف النهائي، ويُحقق المطلوب من المباراة.

ويواجه الريال نظيره تشيلسي الإنجليزي، في نصف الأبطال، بعد أن تأهل البلوز للمربع الذهبي على حساب بورتو البرتغالي.


اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد