أخر الاخبار

 

5 مكاسب حققها الزمالك من الفوز على حرس الحدود .. أوباما يواصل التألق بأرقام جديدة

15 ابريل 2021 الساعة 10:41 صباحا
5 مكاسب حققها الزمالك من الفوز على حرس الحدود .. أوباما يواصل التألق بأرقام


مهاب ممدوح
 
جنى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من المكاسب عقب فوزه على حرس الحدود أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات دور رقم 32 من بطولة كأس مصر.

واستطاع الزمالك أن يصعد إلى دور الستة عشر من بطولة الكأس، لمواجهة الإسماعيلي الذي يقوده إيهاب جلال فنيا.

الزمالك حقق العديد من المكاسب من فوز أمس نستعرضها لكم على النحو الآتي:

- المكسب الأول يكمن في عودة محمد عبد الشافي القوية بعد الإصابة، إذ قدم شيفو مباراة رائعة وكان أكثر لاعبي الزمالك استخلاصا للكرة ضد حرس الحدود بواقع 14 استخلاصا فضلا عن القيام بسبع عرضيات خلال المباراة.

- المكسب الثاني يكمن في منح الفرصة للكثير من اللاعبين على رأسهم حسام عبد المجيد وكذلك حسام أشرف وإسلام جابر وأيضا حمزة المثلوثي وهذا خير تجهيز لهم لما هو قادم.

- المكسب الثالث يكمن في تحقيق فوز معنوي هام قبل قمة الأحد أمام الأهلي في الدوري، فالفريق كان بحاجة إلى استعادة الثقة بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات.

- المكسب الرابع يكمن في تحقيق الزمالك للفوز الثالث على التوالي بمختلف المسابقات بعد التغلب على مولودية الجزائر وتونجيث وكذلك الحرس اليوم وبالتالي يبدأ الفريق سلسلة مميزة من الانتصارات.

- المكسب الخامس يكمن في نجاح محمود علاء في تسجيل هدفين ليصل إلى هدفه رقم 40 مع الزمالك ويعادل عبده نصحي ونبيل نصير ويفصله هدفا وحيدا عن معادلة عمرو زكي.


 
 
أوباما يواصل التألق
واصل يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك التألق خلال هذا الموسم من حيث تسجيل الأهداف.

وسجل أوباما هدفا أمس في فوز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور رقم 32 من بطولة كأس مصر.

أوباما اعتلى صدارة قائمة هدافي الزمالك هذا الموسم بعدما وصل إلى هدفه رقم 9 بواقع 7 أهداف في الدوري وكذلك هدف في كأس مصر وهدف في دوري أبطال إفريقيا.

أوباما أكثر اللاعبين المصريين من غير المحترفين الذي سجل أهدافا منذ بداية عام2021 الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي رفقة الزمالك.

أوباما استطاع أن يتصدر قائمة هدافي الزمالك في الدوري برصيد 7 أهداف بدون ركلات جزاء، ونجح في التسجيل بمختلف المسابقات بعد هدفه أمس في شباك حرس الحدود الذي جاء من ركلة حرة ثابتة سكنت شباك حارس الفريق العسكري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

اخبار الزمالك

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد