أخر الاخبار

 

كارتيرون يعيد أهم 3 مشاهد للزمالك من جديد .. ويشكو من هذا الأمر ويعاتب علاء

15 ابريل 2021 الساعة 3:47 مساء
كارتيرون يعيد أهم 3 مشاهد للزمالك من جديد .. ويشكو من هذا الأمر ويعاتب علاء


مهاب ممدوح



استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون الظهور بشكل مختلف من حيث المستوى الفني وخاصة الهجومي وذلك منذ تولي المدرب الفرنسي المسؤولية خلفا لجايمي باتشيكو.


الزمالك مع باتشيكو خلال دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، لم يسجل في مباراة مولودية الجزائر في الجولة الأولى أو مواجهة تونجيث السنغالي ولم يسجل في رادس سوى هدف وحيد أمام الترجي.


ولكن عقب التعاقد مع كارتيرون، الفريق سجل 9 أهداف في 3 مباريات فقط، إذ فاز الزمالك خارج ملعبه على مولودية الجزائر بهدفين دون رد ثم فاز على تونجيث السنغالي برباعية مقابل هدف ثم فاز على حرس الحدود في كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.


يأتي ذلك فضلا عن عودة محمود علاء للتسجيل مرة أخرى رفقة محمود حمدي الونش الذي سجل هدفين في شباك تونجيث السنغالي.


ومن ضمن المشاهد أيضا التي أعقبت عودة كارتيرون للزمالك، مشهد التدوير بين اللاعبين، إذ نجح المدرب الفرنسي في تجربة العديد من اللاعبين خلال مواجهة الحرس أمس على رأسهم حسام عبد المجيد وحسام أشرف وكذلك منح الفرصة لحمزة المثلوثي وإسلام جابر وحقق هدفه في النهاية بفوز الزمالك والتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.
 
 
 
كارتيرون يهنئ علاء ويعاتبه
تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع محمود علاء مدافع الفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة حرس الحدود، أمس الأربعاء.

وفي بداية حديثه هنىء كارتيرون علاء، على هدفيه في شباك حرس الحدود، خاصة بعد وصوله للهدف رقم ٤٠ مع الزمالك خلال أربعة مواسم.

وعاتب كارتيرون مدافع الزمالك على البطاقة الصفراء التي حصل عليها خلال مواجهة حرس الحدود، وطالبه بالحذر من تلقي بطاقات مجانية بدون داعي خلال هذه المواجهات السهلة، خاصة أن تراكم الإنذارات من الممكن أن يتسبب في غيابه عن لقاء هام وفقدان خدماته، وهو ما سيؤثر وقتها بالسلب على الفريق.

وكان كارتيرون قام باستبدال محمود علاء خلال الدقائق الأخيرة من مباراة حرس الحدود، خوفاً من حصوله على بطاقة جديدة وغيابه عن مباراة الأهلي المقبلة، المقرر لها يوم الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليصعد إلى دور الـ ١٦ ويلتقي مع نظيره الإسماعيلي.



 
كاترتيرون يشكو سوء أرضية ملعب السويس
 
سارة عبد الباقي
اشتكى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أرضية ملعب ستاد السويس الجديد، الذي خاض عليه الزمالك بالأمس مواجهة حرس الحدود، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.


ولاحظ كارتيرون سوء أرضية الملعب خلال أحداث الشوط الأول، الأمر الذي دفعه للحديث مع لاعبي الزمالك بين شوطي المباراة، وطالبهم باللعب السهل والسريع، منعاً لتعرض أي منهم للإصابة وخسارة خدماته خلال اللقاء الهامة المقبلة.


وكان الزمالك فاز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليصعد إلى دور الـ ١٦ ويلتقي مع نظيره الإسماعيلي.


ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل، باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.
 
 
 

اخبار الزمالك

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد