أخر الاخبار

 

باتشيكو ينافس ثنائي المنتخب السابق على تدريب بيراميدز .. وباسم مرسي يقترب من الدراويش

15 ابريل 2021 الساعة 4:18 مساء
باتشيكو ينافس ثنائي المنتخب السابق على تدريب بيراميدز .. وباسم مرسي يقترب من


سارة عبد الباقي
 
أصبح الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، قريباً من الرحيل عن صفوف النادي السماوي، بسبب النتائج السيئة التي يحققها بيراميدز تحت قيادته سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.


وشهدت الأيام الماضية قيام ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بفتح خطوط الاتصال مع عدد من المدربين الأجانب، للاستقرار على واحد منهم لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفاً لأروابارينا.


ويكشف موقع أخبار الزمالك عن أسماء المدربين المرشحين لخلافة أروابارينا في قيادة بيراميدز، حيث يعتبر على رأسهم مدرب الزمالك السابق البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي رحل عن قيادة الفريق الأبيض مؤخراً، وتولى القيادة الفنية بدلاً منه الفرنسي باتريس كارتيرون.


المرشح الثاني هو الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني، الذي قاد الفراعنة للوصول إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكذلك التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب دام ٢٨ عاما.


المرشح الثالث لتولي تدريب بيراميدز هو المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر السابق، حيث أكد مصدر داخل نادي بيراميدز إن هناك اتفاق على التفاوض مع المدربين الذين سبق لهم التواجد في مصر، نظراً لخبراتهم وعدم احتياجهم لفترة طويلة للتأقلم مع الفريق في ظل ضيق الوقت.


وطالبت بعض الأصوات داخل بيراميدز، بمنح أروابارينا فرصة أخيرة خلال مواجهة نكانا الزامبي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، على أن تتم إقالة المدرب حال عدم تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة لا تقبل على القسمة على أثنين.


وكان بيراميدز واصل نتائجه السيئة خلال الآونة الأخيرة، حيث سقط أمام الرجاء المغربي ذهابا بثنائية نظيفة، وإيابا بثلاثة أهداف نظيفة، وهو ما جعله يتساوى في عدد النقاط مع نكانا الزامبي برصيد 6 نقاط لكل منهما، حيث يحتل الفريقان وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف لصالح بيراميدز.


وعلى المستوى المحلي تعادل بيراميدز بالأمس مع نظيره المقاصة، في اللقاء المؤجل من الجولة ١٦ لبطولة الدوري العام، بهدف لكل فريق.




 
 
باسم مرسي يقترب من الانضمام للإسماعيلي


عقد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، جلسة مع أعضاء اللجنة الفنية، الثلاثي، علي أبو جريشة، وعماد سليمان، ومدحت الورداني، بحضور المهندس أحمد عثمان، وذلك لمناقشة أوضاع الفريق واحتياجاته في الفترة القادمة.
وبحسب مصدر، فقد تطرق المدير الفني للدراويش، عن احتياجات الفريق للموسم الجديد، والتي تشمل الصفقات الجديدة، وملف الراحلين.
وأكد «جلال» للجنة الفنية، أنه قرر تأجيل حسم ملف الراحلين، حتى نهاية الموسم، للحفاظ على تركيز اللاعبين، مشيرًا في الوقت نفسه، إلى حاجة الإسماعيلي لبعض التدعيمات، في مراكز محددة بالفريق، أبرزها حراسة المرمى، والهجوم، والدفاع، والظهير الأيمن، وخط الوسط المدافع، إلى جانب الاستعانة بعناصر من فريق الشباب وذلك بهدف بناء فريق متكامل للموسم الجديد.
وأوضح المصدر، أن المدير الفني للدراويش، وضع اسم باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول بنادي مصر المقاصة، على رأس المرشحين لقيادة هجوم الإسماعيلي في الموسم الجديد، في ظل القدرات التهديفية العالية التي يتمتع بها اللاعب، إلى جانب توصله لاتفاق مع مهاجم المقاصة للانتقال لصفوف الدراويش، ليكون بذلك أول التدعيمات المقرر حسمها لصالح القلعة الصفراء.
وأشار المصدر إلى أن اللجنة الفنية قابلت طلبات المدير الفني، بترحيب شديد، وأكدت على استمرار دعمها الكامل لإيهاب جلال ومعاونيه، حتى يعود الإسماعيلي لمكانته الطبيعية كما كان من قبل.

اخبار الزمالك

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد