أخر الاخبار

 

سقوط بيراميدز في الوقت القاتل .. الإسماعيلي يخطط لخطف زيزو من الزمالك .. والبكري يعتذر لبيراميدز

17 ابريل 2021 الساعة 5:05 مساء
سقوط بيراميدز في الوقت القاتل  .. الإسماعيلي يخطط لخطف زيزو من الزمالك .. والبكري يعتذر لبيراميدز


 
هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف 
خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تعادلاً قاتلاً من بيراميدز، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد غزل المحلة، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هشام عادل، الهدف الأول لغزل المحلة في الدقيقة 25 من الشوط الأول ، من تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء بيراميدز. وفي الدقيقة 60، تعادل فريق بيراميدز بعدما لعب محمد حمدي، كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها دودو الجباس، برأسه في شباك عمرو شعبان، حارس المحلة.
ونجح الأوروجوياني دييجو رولان، في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعدما لعب محمد حمدي، كرة عرضية من الجانب الأيسر، لتمر من أمام حارس غزل المحلة وتصل إلى رولان، الذي يسددها داخل الشباك.وفي الدقيقة 94 نجح أحمد الندري، في إحراز هدف التعادل لزعيم الفلاحين من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 27 نقطة محتلاً بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
 
مجدي افشة ضحية رامز عقله طار 
 
 
يحل الليلة، أحد أبرز نجوم الكرة المصرية، ونجم منتخبنا الوطني وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضحية رامز جلال، صاحب أشهر برامج المقالب الذي يقدم في شهر رمضان الكريم، وذلك اليوم السبت، في خامس حلقات الموسم الجاري من برنامج المقالب «رامز عقله طار».


ويظهر اليوم محمد مجدي «افشة» برفقة رامز جلال في برنامج رامز عقله طار من داخل إحدى مدن الملاهي في السعودية، ويخوض عدد من التحديات، قبل أن يظهر معه رامز جلال في أخر تحدي ويقوم بالقفز في حمام سباحة.


وسافر محمد مجدي افشة إلى السعودية خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الأجندة الدولية وقام بتسجيل حلقة رامز جلال للعرض في رمضان تجت مسمى رامز عقله طار في البرنامج الذي يتم إذاعته خلال تناول الإفطار على قناة إم بي سي مصر.
 
وحصل محمد مجدي قفشة على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، من أجل تسجيل حلقة مع رامز جلال خلال برنامجه رامز عقله طار للعرض في شهر رمضان.


وتقوم الإعلامية سارة مراد والإعلامي حسن عسيري بالظهور في بداية برنامج «رامز عقله طار»، من أجل الإيقاع بالضحية وهو محمدي مجدي قفشة في حلقة اليوم.


وكان رمضان صبحي قد ظهر في الحلقة الثانية من البرنامج كما من المقرر ظهور عدد كبير من نجوم الرياضة في البرنامج وعلى رأسهم مروان محسن، جنش.


ويأتي عرض حلقة محمد مجدي قفشة مع رامز جلال قبل 24 ساعة من مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، حيث يستضيف الأبيض نظيره وغريمه التقليدي الأحمر في تمام التاسعة والنصف مساء غدًا الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
اعتذار عبد الله بكري
 
هاني عصام
تقدم عبد الله بكري مدافع فريق الكرة بنادي بيراميدز باعتذار رسمي لإدارة النادي مشددا على تقديره الكامل للإدارة ولكل المنظومة.


وجاء في بيان اعتذار بكري:


أؤكد على تقديري الكامل لإدارة نادي بيراميدز واحترامي الشديد للإدارة ولكل فرد ينتمي لمنظومة بيراميدز الكبيرة.


ولا يقلل مني أن أتقدم بالاعتذار لإدارة النادي، عن أي خطأ غير مقصود على الإطلاق، قد صدر مني في الفترة الماضية، وعليه فقد أبديت التزامي الكامل بقرارات الإدارة وتدربت وفقا للبرنامج الذي وضعته الإدارة الفنية للنادي للحفاظ على لياقتي البدنية، حتى أكون جاهزا تحت أمر نادي بيراميدز والجهاز الفني في أي وقت، وأن يكون لي دورا إيجابيا مع زملائي بالفريق، سواء شاركت في المباريات من عدمه وفقا للرؤيةالفنية للجهاز.


وعلى ضوء مراجعة الذات والتعلم من أخطاء الماضي، أتمنى أن تتقبل إدارة بيراميدز اعتذاري وتتفهم طلبي وأن توافق على عودتي مرة أخرى للمشاركة مع الفريق حيث أرغب في الدفاع عن قميص النادي في المباريات المحلية والقارية، أملا في تحقيق الحلم الكبير بحصد أول البطولات خلال الموسم الحالي.


وبناء على بيان الاعتذار الذي تقدم به عبد الله بكري والتزامه الكامل طوال الفترة الماضية بالبرنامج التدريبي الذي وضعه له الجهاز الفني، قررت الإدارة قبول اعتذار المدافع وقرر الجهاز الفني ضمه لقائمة مباراة غزل المحلة المحدد لها مساء اليوم في الدوري الممتاز.
 
 
 
الإسماعيلي يخطط لخطف زيزو من الزمالك
دخل محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب وسط الزمالك، في دائرة اهتمامات النادي الإسماعيلي، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للقلعة البيضاء، وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي ليصبح ضمن الأسماء المرشحة للرحيل في الصيف المقبل، نظرا لصعوبة مشاركته بالمباريات، مما جعله محط اهتمام من جانب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، الذى سبق وتولي تدريب زيزو في وقت سابق عند قيادته للزمالك.

وعقد زيزو جلسة مع إيهاب جلال، في الإسماعيلية، منذ عدة أيام، شهدت حضور وكيل أعماله وبعض مسئولي الإسماعيلي، وتم خلال الجلسة الاتفاق على كافة تفاصيل عودة زيزو لصفوف الإسماعيلي ولكن يتبقي إعلان نادي الزمالك عن قراره النهائي بخصوص اللاعب سواء بالرحيل أو عرضه للبيع.

وعاد محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب وسط الزمالك، للمشاركة مع فريقه بعد غياب عن المستطيل الأخضر وصل لـ 550 يوما، بعدما شارك بديلا في مباراة الزمالك وحرس الحدود التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف في كأس.

ونزل زيزو بديلًا في لقاء حرس الحدود على حساب سيف الجزيري، بعدما غاب عن الملاعب على خلفية إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء مصر المقاصة يوم 3 أكتوبر 2019 بالدوري الممتاز.

وخضع عبد العزيز لجراحة في الركبة، لكنه ابتعد لفترة طويلة عن الملاعب بسبب عدم جاهزيته البدنية، بعدما انضم لصفوف الزمالك قادما من سموحة السكندري.



اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد