أخر الاخبار

 

سقوط بيراميدز في الوقت القاتل .. الإسماعيلي يخطط لخطف زيزو من الزمالك .. والبكري يعتذر لبيراميدز

17 ابريل 2021 الساعة 5:05 مساء
سقوط بيراميدز في الوقت القاتل  .. الإسماعيلي يخطط لخطف زيزو من الزمالك .. والب


 
هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف 
خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تعادلاً قاتلاً من بيراميدز، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد غزل المحلة، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هشام عادل، الهدف الأول لغزل المحلة في الدقيقة 25 من الشوط الأول ، من تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء بيراميدز. وفي الدقيقة 60، تعادل فريق بيراميدز بعدما لعب محمد حمدي، كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها دودو الجباس، برأسه في شباك عمرو شعبان، حارس المحلة.
ونجح الأوروجوياني دييجو رولان، في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعدما لعب محمد حمدي، كرة عرضية من الجانب الأيسر، لتمر من أمام حارس غزل المحلة وتصل إلى رولان، الذي يسددها داخل الشباك.وفي الدقيقة 94 نجح أحمد الندري، في إحراز هدف التعادل لزعيم الفلاحين من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 27 نقطة محتلاً بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
 
مجدي افشة ضحية رامز عقله طار 
 
 
يحل الليلة، أحد أبرز نجوم الكرة المصرية، ونجم منتخبنا الوطني وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضحية رامز جلال، صاحب أشهر برامج المقالب الذي يقدم في شهر رمضان الكريم، وذلك اليوم السبت، في خامس حلقات الموسم الجاري من برنامج المقالب «رامز عقله طار».


ويظهر اليوم محمد مجدي «افشة» برفقة رامز جلال في برنامج رامز عقله طار من داخل إحدى مدن الملاهي في السعودية، ويخوض عدد من التحديات، قبل أن يظهر معه رامز جلال في أخر تحدي ويقوم بالقفز في حمام سباحة.


وسافر محمد مجدي افشة إلى السعودية خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الأجندة الدولية وقام بتسجيل حلقة رامز جلال للعرض في رمضان تجت مسمى رامز عقله طار في البرنامج الذي يتم إذاعته خلال تناول الإفطار على قناة إم بي سي مصر.
 
وحصل محمد مجدي قفشة على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، من أجل تسجيل حلقة مع رامز جلال خلال برنامجه رامز عقله طار للعرض في شهر رمضان.


وتقوم الإعلامية سارة مراد والإعلامي حسن عسيري بالظهور في بداية برنامج «رامز عقله طار»، من أجل الإيقاع بالضحية وهو محمدي مجدي قفشة في حلقة اليوم.


وكان رمضان صبحي قد ظهر في الحلقة الثانية من البرنامج كما من المقرر ظهور عدد كبير من نجوم الرياضة في البرنامج وعلى رأسهم مروان محسن، جنش.


ويأتي عرض حلقة محمد مجدي قفشة مع رامز جلال قبل 24 ساعة من مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، حيث يستضيف الأبيض نظيره وغريمه التقليدي الأحمر في تمام التاسعة والنصف مساء غدًا الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
اعتذار عبد الله بكري
 
هاني عصام
تقدم عبد الله بكري مدافع فريق الكرة بنادي بيراميدز باعتذار رسمي لإدارة النادي مشددا على تقديره الكامل للإدارة ولكل المنظومة.


وجاء في بيان اعتذار بكري:


أؤكد على تقديري الكامل لإدارة نادي بيراميدز واحترامي الشديد للإدارة ولكل فرد ينتمي لمنظومة بيراميدز الكبيرة.


ولا يقلل مني أن أتقدم بالاعتذار لإدارة النادي، عن أي خطأ غير مقصود على الإطلاق، قد صدر مني في الفترة الماضية، وعليه فقد أبديت التزامي الكامل بقرارات الإدارة وتدربت وفقا للبرنامج الذي وضعته الإدارة الفنية للنادي للحفاظ على لياقتي البدنية، حتى أكون جاهزا تحت أمر نادي بيراميدز والجهاز الفني في أي وقت، وأن يكون لي دورا إيجابيا مع زملائي بالفريق، سواء شاركت في المباريات من عدمه وفقا للرؤيةالفنية للجهاز.


وعلى ضوء مراجعة الذات والتعلم من أخطاء الماضي، أتمنى أن تتقبل إدارة بيراميدز اعتذاري وتتفهم طلبي وأن توافق على عودتي مرة أخرى للمشاركة مع الفريق حيث أرغب في الدفاع عن قميص النادي في المباريات المحلية والقارية، أملا في تحقيق الحلم الكبير بحصد أول البطولات خلال الموسم الحالي.


وبناء على بيان الاعتذار الذي تقدم به عبد الله بكري والتزامه الكامل طوال الفترة الماضية بالبرنامج التدريبي الذي وضعه له الجهاز الفني، قررت الإدارة قبول اعتذار المدافع وقرر الجهاز الفني ضمه لقائمة مباراة غزل المحلة المحدد لها مساء اليوم في الدوري الممتاز.
 
 
 
الإسماعيلي يخطط لخطف زيزو من الزمالك
دخل محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب وسط الزمالك، في دائرة اهتمامات النادي الإسماعيلي، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للقلعة البيضاء، وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي ليصبح ضمن الأسماء المرشحة للرحيل في الصيف المقبل، نظرا لصعوبة مشاركته بالمباريات، مما جعله محط اهتمام من جانب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، الذى سبق وتولي تدريب زيزو في وقت سابق عند قيادته للزمالك.

وعقد زيزو جلسة مع إيهاب جلال، في الإسماعيلية، منذ عدة أيام، شهدت حضور وكيل أعماله وبعض مسئولي الإسماعيلي، وتم خلال الجلسة الاتفاق على كافة تفاصيل عودة زيزو لصفوف الإسماعيلي ولكن يتبقي إعلان نادي الزمالك عن قراره النهائي بخصوص اللاعب سواء بالرحيل أو عرضه للبيع.

وعاد محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب وسط الزمالك، للمشاركة مع فريقه بعد غياب عن المستطيل الأخضر وصل لـ 550 يوما، بعدما شارك بديلا في مباراة الزمالك وحرس الحدود التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف في كأس.

ونزل زيزو بديلًا في لقاء حرس الحدود على حساب سيف الجزيري، بعدما غاب عن الملاعب على خلفية إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء مصر المقاصة يوم 3 أكتوبر 2019 بالدوري الممتاز.

وخضع عبد العزيز لجراحة في الركبة، لكنه ابتعد لفترة طويلة عن الملاعب بسبب عدم جاهزيته البدنية، بعدما انضم لصفوف الزمالك قادما من سموحة السكندري.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد