أخر الاخبار

 

نكشف كارتيرون ذاكر مع مساعديه مباراتي الاهلى وتكليفات خاصة لهذا السداسي وسر الاستعانة بالاباتشى فى القمة 121

18 ابريل 2021 الساعة 3:49 صباحا
نكشف كارتيرون ذاكر  مع مساعديه مباراتي الاهلى وتكليفات خاصة لهذا السداسي  و


سارة عبد الباقى
 
قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، بمشاهدة تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة، استعدادا لمواجهته اليوم الأحد. 
وجاءت تسجيلات الأهلي التي شاهدها كارتيرون، لمباراتي سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والنصر في بطولة الكأس، وذلك من أجل دراسة الفريق الأحمر بشكل جيد، والتعرف على فكر مدربهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 
يأتي ذلك بخلاف التقرير الفني، الذي حصل عليه كارتيرون من جهازه المعاون، عن حالة الأهلي في المباريات الأخيرة وملخص نتائجه.
واجتمع كارتيرون خلال معسكر الزمالك المقام حالياً، مع جهازه المعاون المكون من أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود والثنائي فرناندو وأوليفيرا، وتم مناقشة خطة الفريق الأبيض أمام الأهلي في لقاء اليوم. 
وتقام مباراة القمة رقم 121  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

تكليفات خاصة لسداسي  الهجوم الابيض 

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس السبت، وهو المران الختامي قبل مواجهة الأهلي المقبلة، تركيز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على المواقف الهجومية. 
وقام كارتيرون بتقسيم لاعبي الزمالك، لمجموعتين لتدريبهم على بعض المواقف الهجومية، وقام المدرب الفرنسي بإيقاف التدريب وتوجيه تعليمات للاعبين لتنفيذها، وذلك من أجل استغلال الفرص التي تسنح لهم خلال مواجهة الأهلي من أجل التسجيل. 
وفي نفس الإطار قام البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الزمالك، بتخصيص برنامج تدريبي لحراس الفريق الأبيض محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وبعدها شارك الثنائي في التقسيمة التي أقيمت في المران. 
وتقام مباراة الزمالك والأهلي مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.



وشارك في الفقرة الهجومية المخصصة من كارتيرون كل لاعبي الزمالك بالخط الأمامي، وهم محمود عبدالرازق "شيكابالا" ويوسف إبراهيم "أوباما" والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنه حميد أحداد، وأحمد سيد "زيزو" وثنائي المهاجمين مروان حمدي والتونسي سيف الدين الجزيري .
وعلى صعيد فقرة الكرات العرضية ركز كارتيرون بشكل كبير على تمركز الثنائى محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" .
وقام كارتيرون ، بمنح الثنائي تعليمات خاصة بالتمركز والهروب من المراقبة الدفاعية عليهما في حال تقدمهما في الركلات الثابتة، وكذلك طريقة التسديد والتوجيه بالرأس بشكل صحيح، يأتي ذلك في ظل نجاح الثنائى في إحراز 4 أهداف من إجمالي 9 أهداف سجلهم الزمالك تخت قيادة كارتيرون خلال آخر ثلاث مباريات أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحرس الحدود في بطولة كأس مصر.
 
نكشف سر الاستعانة بالاباتشى على حساب زيزو 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من مشاركة لاعب الفريق الأبيض أحمد سيد "زيزو"، في مواجهة القمة المقبلة أمام الأهلي. 
وقال المصدر أن كارتيرون يفاضل بين زيزو ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للدفع بواحد منهما في التشكيل الأساسي للقاء. 
وأكد المصدر أن كارتيرون اطلع على آراء الجهاز المعاون له، الذي أكد للمدرب الفرنسي أن شيكابالا هو الأجهز من الناحية الفنية والنفسية لبدء اللقاء، خاصة أنه شارك أساسياً مع الزمالك خلال الثلاثة لقاءات الأخيرة أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحرس الحدود في بطولة كأس مصر، وظهر خلالهم بمستوى جيد، وعلى العكس لم يشارك زيزو في مباراتي المولودية والحرس بينما شارك في بعض الدقائق من مباراة تونجيث. 
وشدد المصدر قائلاً أن كارتيرون وافق جهازه المعاون في الرأي حول الدفع بشيكابالا منذ بداية اللقاء، كون اللاعب يعيش حالة جيدة ويقدم مستوي فني مميز تحت قيادة المدرب الفرنسي منذ توليه المسئولية، مشيراً إلى أن كارتيرون لديه رغبة في استغلال المعنويات العالية لدى الأباتشي، وكذلك استغلال وجوده في الملعب لتوجيه اللاعبين خلال المباراة، كونه قائد الفريق الأبيض. 
وتقام مباراة الزمالك والأهلي مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد