أخر الاخبار

 

السقا: مباراة القمة صعبة .. وهذا الثنائي يمثلان قوة الزمالك ... وبسيوني: القمة لا تعترف بالغيابات .. ويحيى: على الزمالك رد الاعتبار الليلة

18 ابريل 2021 الساعة 3:16 مساء
السقا: مباراة القمة صعبة .. وهذا الثنائي يمثلان قوة الزمالك ... وبسيوني: القمة لا تعترف بالغيابات .. ويحيى: على الزمالك رد الاعتبار الليلة


هاني عصام
 
أكد عبد الظاهر السقا، مدافع المنتخب الوطني السابق، على صعوبة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بين الأهلي والزمالك.


ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.


وقال عبد الظاهر السقا،  في تصريحات إذاعية: مباراة اليوم صعبة للغاية، في ظل منافسة الفريقين على بطولة الدوري، لذلك كان من الأفضل أن يدير اللقاء طاقم تحكيم أجنبي، لأنه في حال ظهور محمود البنا بشكل غير جيد خلال إدارة اللقاء سيتسبب ذلك في اهتزاز منظومة التحكيم بالكامل.


وأضاف "البنا عليه أن يفرض شخصيته على المباراة، ونسيان أنها بين القطبين كما أن غياب الجماهير سوف يساعد بشكل كبير على تقليل الضغط على حكم اللقاء".


وتابع "أتوقع أن تشهد المباراة أهداف، لكن المباراة ستكون صارمة وذلك بسبب افتقاد الفريقين وجود دكة بدلاء قوية تستطيع أن تعدل من سير اللقاء"


وأوضح :«الجنوب افريقي بيتسو موسيماني سيكون ذكيا إذا ترك الاستحواذ لنادي الزمالك، واعتمد على الهجمات المرتدة واستغلال سرعات محمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر».


وأكمل :«أرى أنه من الأفضل الدفع بمحمد شريف في مركز رأس الحربة بدلا من الكونغولي والتر بوالي، في ظل سرعته وقدرته على القيام بالدور الدفاعي»، مشيرًا :«مشاركة رامي ربيعة في خط الدفاع أفضل من سعد سمير، الذي مازال يفتقد حساسية المباريات بعد عودته من الإصابة بقطع في وتر أكيليس»:


وعن الأفضل لهجوم الزمالك قال :«من الأفضل أن يدفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بالدولي التونسي سيف الدين الجزيري في مركز رأس الحربة على حساب مروان حمدي، حيث أخشى على الأخير من توتر علاقته بالجماهير حال عدم ظهوره بشكل جيد".


وواصل "المغربي أشرف بن شرقي ويوسف أوباما يمثلان 60% من قوة نادي الزمالك".
 
 
 
بسيوني: القمة لا تعترف بالغيابات
يرى عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش ونجم الزمالك الأسبق ، أن قمة الاهلى والزمالك لاتعترف بالغيابات وترفع شعار بمن حضر ،وقال عبد الحميد بسيونى في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى:" أتمنى نشوف مباراة فنية على أعلى مستوى ونشوف قمة على المستوى الاخلاقى والانضباطى".
ويضيف عبد الحميد بسيونى :"الفريق الأكثر هدوء وانتشار في الملعب وإستغلال للفرص سيفوز بالقمة ، والغيابات لايكون لها تأثير في القمة سواء في الاهلى أو الزمالك ، دائماً القمة بمن حضر".
وتابع نجم الزمالك الأسبق :"سعيد بوجود حكم مصري في القمة ، وواثق في التحكيم المصرى ، عانينا كثيراً من أخطاء التحكيم الاجنبى في القمة".
وأكمل المدير الفني للطلائع :"لعبت مباريات قمة كثيرة وكانت أجمل من الكلاسيكو في الوقت الحاضر لانها كانت بحضور جماهيرى كبير ، لوحة فنية رائعة لاتنسى في تاريخ أي لاعب ".
 
وعن المهاجمين قال عبد الحميد بسيونى:"أتوقع ظهور مروان حمدى في هجوم الزمالك ومحمد شريف في هجوم الاهلى فهو لاعب مميز للغاية".





 
 
يحيى: على الزمالك رد الاعتبار الليلة
 
مهاب ممدوح
يرى طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ، أن الغيابات العديدة في صفوف الاهلى لاتعنى سهولة المباراة بالنسبة للزمالك.


وقال طارق يحيى في تصريحات إذاعية:"توقيت القمة صعب بالنسبة للأهلى لانه عنده غيابات مؤثرة مثل أجاى ومعلول والشناوى ووليد سليمان ومحمد هانى ، وفى الزمالك يغيب إمام عاشور فقط".
وأضاف:"كثرة الغيابات لاتعنى أن الفريق الذى صفوفه مكتملة سيفوز ، أول مباراة ليا في القمة كنت بديل ونزلت قلبت الماتش مع فاروق جعفر وهذا يؤكد خطورة بدلاء الاهلى في القمة ".
وأكمل مدرب الزمالك الأسبق :"المباراة صعبة للفريقين ، أتمنى الفوز للزمالك حتى يكون هناك فارق ثلاثة نقاط في حالة فوز الاهلى بمؤجلاته ، القمة في رمضان بتكون هادية مفيهاش مشكلة".
وتابع  :"محمود البنا حكم المباراة بلدياتى وعنده القدرة يخرج بالقمة لبر الأمان بس لازم لاعبو الفريقين يساعدوه بغض النظر عن النتيجة ، نتمنى قرارات سليمة مفيهاش مشاكل".
وأتم: " لاعبو الزمالك في أيديهم رد اعتبارهم أمام الاهلى الليلة ، احترموا فريق الاهلى مهما كان فيه غيابات لانه نادى كبير، لازم نضغط طول 60 دقيقة عشان يحصل أخطاء لفرقة الاهلى".



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد