أخر الاخبار

 

ضربة جزاء ضائعة من الزمالك فى لقاء الاهلي تغييرات كارتيرون

18 ابريل 2021 الساعة 10:24 مساء
ضربة جزاء ضائعة من الزمالك فى لقاء  الاهلي  تغييرات كارتيرون


مهاب ممدوح 
 
 
 
مع انطلاق الشوط الاول دخل الزمالك اللقاء بقوة مهددا مرمي الاهلى فى ظل نشاط بن شرقى الذى ارسل عرضية مرت فوق راس زيزو الذى شارك في الشوط الثاني  .
 
و نجح البديل سيف الدين الجزيرى فى الحصول علي ضربة جزاء احتسبها محمود البنا بعد الرجوع الى تقنية الفيديو تصدى لها محمود  علاء  لكنه سدد في يد على لطفى مهدر فرصة  التعادل لترتد الى ساسى لكنه سدد عالية فوق العارضة   .
مرور نصف ساعة من عمر الشوط الثاني  الزمالك  فرض سيطرته  بعد اهدار ضربة  جزاء معتمد على نشاط الثلاثى فتوح وبن شرقى  والجزيرى ومعهم زيزو على فترات مع اختفاء ساسى .
الزمالك  اعتمد على الكرات الطويلة التى تنتهي عند دفاع الاهلى .
واجرى موسيماني تغييرين بخروج طاهر محمد طاهر  ومحمد شريف  ومشاركة كهربا  وناصر ماهر فى المقابل شارك عبد الله جمعة على حساب فتوح فى محلولة من كارتيرون لتنشيط هجوم الزمالك بعد مرور 78 دقيقة   .
 
 
الشوط الثاني   
في شوط أول شهد تراخي ورعونة وتباطؤ من لاعبي الزمالك، تأخر الفريق بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 
وترك الزمالك الاستحواذ لصالح الأهلي بشكل غير مبرر الأمر الذي جعل الأهلي يستغل الأمر ويسجل هدفين عن طريق محمد شريف. 
وبدأ الأهلي اللقاء بهجمة خطيرة بعد عرضية من ايمن أشرف تابعها محمد شريف بتسديدة ولكن تمر بجوار القائم.
وحاول الزمالك تهديد مرمى الأهلي بركنية كاد أوباما أن يتابع من خلالها عرضية ولكن تمر الكرة من أمام أوباما ثم يهدر حسين الشحات لاعب الأهلي فرصة هدف بعد خطأ من الونش وصلت الكرة لحسين داخل منطقة الجزاء ولكن لم يسدد بعد إنقاذ الموقف من قلبي دفاع الزمالك.
ويهدر حسين الشحات فرصة هدف للأهلي كرة أخرى بعد تمريرة من السولية وصلت إلى حسين منفرد ولكن يسدد بشكل خاطئ خارج المرمى.
ويسجل محمد شريف اول أهداف الاهلي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء بعد تمريرة ساحرة من قفشة لينفرد شريف ويسكنها في شباك جنش معلنا تقدم الأهلي بهدف أول. 
انتفض بعدها الزمالك، ونجح شيكابالا في التسجيل بالدقيقة 31 بالطريقة المفضلة عن طريق الدخول لعمق الملعب ثم التسديد في الزاوية البعيدة لتسكن شباك علي لطفي معلنا تعادل الزمالك في الدقيقة 31. 
وبعدها بثلاث دقائق فقط ومن خطأ كارثي في التمرير من أوباما يستغل بالفعل محمد شريف الخطأ ويحصل على الكرة ثم يسدد من خارج منطقة الجزاء في شباك جنش معلنا تقدم الأهلي بالهدف الثاني. 
وكاد أوباما أن يسجل التعادل بعدما مر بن شرقي ثم مرر إلى أوباما داخل منطقة الجزاء ويسدد ولكن تصطدم الكرة في مروان ثم تمر بجوار القائم. 
ويهدر أوباما فرصة أخرى برأسية قوية رغم جودة العرضية ولكن تمر الكرة أعلى المرمى ليظل تقدم الأهلي بهدف ويفشل الزمالك في التعادل وسط رتم بطئ للغاية من لاعبي فريقنا.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد