أخر الاخبار

 

الزمالك يستعد للانتاج وكارتيرون يؤدب اللاعبين بفرمان خطير

19 ابريل 2021 الساعة 10:31 صباحا
الزمالك يستعد للانتاج وكارتيرون يؤدب اللاعبين بفرمان خطير


الزمالك يخوض تدريباته عصر الإثنين استعدادًا للإنتاج الحربي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض الفريق تدريبه في الرابعة عصر اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الانتاج الحربي المقبل.
ورفض كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم عقب الانتهاء من لقاء الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويسعى كارتيرون ، ورفاقه لتصحيح الأخطاء التى وقت اللاعبين في لقاء الاهلي، مع الإتجاه الى ابعاد عدد من النجوم خاصة جنش وخط الدفاع ومعهم فرجاني ساسي ومروان حمدي اللذين لم يظهرو بشكل جيد في  المباراة .
ويستعد الزمالك للقاء الإنتاج الحربي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري.
 
وكان  الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، اكد أن فريقه لا يستحق خسارة مباراة القمة أمام الأهلي التي أقيمت اليوم باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.
وقال المدير الفني :" الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء، و كان هناك خطأئين في الشوط الأول ودفعنا ثمنهم بهدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبون شعروا بالاحباط عقب نهاية المباراة ولكني أرى أننا كنا الأفضل".
وقال :" فريق الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، وأنا نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأني شعرت أننا  غير قادرون على الحركة والأهلي لعب في البداية بشكل جيد وسجل هدفين ".
وأضاف كارتيرون أنه لو سجل فريقه ركلة الجزاء المهدرة كانت من الممكن أن تحول نتيجة المباراة، وأوضح أن الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، وشدد على أن لاعبي الزمالك كانوا يرغبون في تقديم مباراة جيدة ولكن هذا أثر علينا بالسلب.
وقال كارتيرون :" في الشوط الأول كنا نلعب على الأطراف و تسبب ذلك في ظهور  المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني".
وأضاف أن جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن يكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، ويجب أن يراعي نفسية اللاعبين  لأن أي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق وأوضح أن تغيير عبدالله جمعة لم يكن متأخر، وكان له دورا في عمل الكرات العرضية كما أن فتوح لعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني‏ .
 
الغندور : اداء الزمالك هيجنني 
علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت اليوم الأحد على استاد القاهرة.وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "في الشوط الأول كان الفريق خارج نطاق الخدمة، رغم غياب 7 أو 8 لاعبين من الأساسيين للأهلي".
وأضاف: "الأهلي سيطر على مجريات الشوط الأول تمامًا، وحدثت أخطاء كارثية من لاعبي الزمالك".
وتابع: "هدف كالعادة جميل من محمود شيكابالا، ولكن المحصلة هي هدف جيد ثم في النهاية يفوز الأهلي".
وأكمل: "شعرت في بعض أوقات المباراة أن هناك تقسيمة من الأهلي أمام منطقة جزاء الزمالك".
وأتم: "كما أن محمود علاء أثناء تسديده لركلة الجزاء كان قلقان.

اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد