أخر الاخبار

 

5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في القمة ..وطارق السيد الزمالك لم يحضر في الشوط الأول وعبد العال : الظلم وحش

19 ابريل 2021 الساعة 1:12 مساء
5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في  القمة ..وطارق السيد الزمالك لم يحضر في الشوط الأول وعبد العال : الظلم وحش


5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في  القمة
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قمة الدوري أمام الأهلي أمس بهدفين مقابل هدف وذلك في مباراة شهدت العديد من الأخطاء القاتلة من جانب لاعبي الزمالك وأيضا البداية السيئة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك كانت سببا أساسيا في سقوط الفريق في فخ الهزيمة.
يستعرض أخبار الزمالك "الأخطاء" التي منحت الأهلي القمة بسهولة وبسذاجة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
1- بداية ضعيفة
لا شك أن بداية كارتيرون الخاطئة في الشوط الأول سواء بالدفع بمروان حمدي الذي لم يكن له دورا مثل سيف الجزيري أو بالطريقة التي اعتمد عليها المدرب الفرنسي بترك الكرة والاستحواذ إلى الأهلي دون أي ضغط مما منح لاعبي الأهلي الثقة وبالتالي سجلوا هدفين.
2- يوسف أوباما
يوسف أوباما لاعب الزمالك صنع هدف الاهلي الثاني في المباراة بعدما مرر بشكل خاطئ إلى محمد شريف الذي سدد بقوة لتسكن شباك جنش، ولم يظهر أوباما بشكل جيد على المستوى الهجومي فلم يصنع أي فرصة محققة على مرمى المنافس وسدد تسديدة واحدة على المرمى.
3- محمود جنش
مستوى جنش أمس كان كارثيا والأرقام تثبت ذلك، إذ سدد لاعبو الأهلي 3 تسديدات استقبلت شباك جنش منهم هدفين وتصدى لتسديدة واحدة من طاهر محمد طاهر.
4- محمود علاء
محمود علاء الذي أصبح يورط دوما الزمالك في القمة فبعدما صنع هدف قفشة في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي اهدر ركلة جزاء أمس كانت كفيلة لتغيير مسار المباراة تماما فضلا عن عدم ضغطه على محمد شريف في كرة الهدف الأول والثاني لصالح الأهلي.
5- غياب المحترفين
مستوى كارثي للمحترفين في الزمالك على رأسهم فرجانى ساسي وكذلك أشرف بن شرقي الذي يعد الأكثر فقدا للكرة خلال المباراة حيث فقدها 7 مرات وكالعادة أحداد لم يقدم أي جديد ليواصل محترفو الزمالك الغياب في المباريات الهامة والمصيرية.
 
طارق السيد: الزمالك مجاش استاد القاهرة في الشوط الأول.. انا بسمع بن قلبي والرسام بس فين البطولات؟
 
هاجم طارق السيد نجم الزمالك السابق لاعبي ناديه عقب الخسارة أمام الاهلي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري .
وقال طارق السيد في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد " كارتيرون بيناقد نفسه في التصريحات، ازاي بيقول اننا كنا الأفضل في الشوط الثاني وبيقول ان اللعيبة كانت معاقين، انا مش فاهم تصريحاته".
 
وتابع " لعيبة الزمالك بتتكلم في الفلوس وبس، هاتوا بطولات الأول، انا مش مصدق الجيل ده، المفروض انهم محسوبين عليهم من أفضل أجيال الزمالك، الزمالك نادي بطولات، قارن الجيل بغيره بالبطولات مش بالمهارات الفردية.
 
وأضاف طارق السيد " عمالين نقول بن قلبي والرسام وفي الآخر مفيش بطولات، مش عاوز القاب على اللعيبة، انا عاوز بطولات، مينفعش منطلعش منصات تتويج باللعيبة دي، الواحد تعب ".

عبد العال : جنش بيلعب بسبب ’’ السوشيال ميديا ’’ والظلم وحش
أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن محمد ابو جبل حارس مرمى نادي الزمالك لا يستحق الإستبعاد من التشكيلة الأساسية للفريق .
وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : ’’ جنش بيلعب بسبب ضغط الجمهور على السوشيال ميديا ’’ ، فعلى أي أساس تم استبعاد محمد ابو جبل ؟ ، الحارس كان يسير بشكل جيد ، وتم استبعاده بشكل مفاجئ نظراً لخطأ أمام المقاولون العرب .
واختتم عبد العال : ’’ الظلم آخرته وحشة ’’ ، وجنش يتحمل مسئولية الهدف الأول للأهلي الذي سجله محمد شريف .

اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد