أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مدحت العدل يٌُعيد مرتضى منصور للزمالك . محمد صلاح فى اولمبياد طوكيو . بكاء ريم البارودي .. هدية وزارة التموين .. دعاء اليوم العاشر من رمضان .. يوم الارض العالمي .. مسلسل ضل راجل الحلقة 10 .. مسلسل موسى الحلقة 9

22 ابريل 2021 الساعة 1:38 مساء
ترند مصر اليوم | مدحت العدل يٌُعيد مرتضى منصور للزمالك . محمد صلاح فى اولمبيا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
شوقى غريب يكشف 14 لاعب فوق مرشحين للاولمبياد 
هانى عصام 
أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، إن اتحاد الكرة أرسل خطابًا رسميًا لمسئولي ليفربول أمس الأربعاء بشأن انضمام النجم المصري محمد صلاح لقائمة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقبل.
وأضاف شوقي غريب في تصريحات إذاعية  :"خاطبنا إدارة ليفربول في المرة الأولى عقب مباراة جزر القمر وكان الرد معرفة بعض المعلومات وانتظرنا حتى الإعلان عن نتائج قرعة المجموعات وأرسلنا خطاب جديد لإدارة ليفربول".
وتابع :"الخطاب أرسلناه أمس وكان به بعض المعلومات مثل مواعيد المباريات أماكن التدريبات والفندق ونحن الآن في انتظار رد إدارة ليفربول".وكشف شوقي غريب خلال تصريحاته :"هناك 14 لاعبًا فوق السن مرشح للانضمام للمنتخب المصري الأوليمبي من بينهم محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد النني".
قرعة البطولة
وأسفرت اليوم قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر اقامتها الصيف المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأوليمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات أسبانيا والأرجنتين واستراليا .وكانت قرعة المسابقة قد أجريت اليوم حيث تم تقسيم المنتخبات ال 15 اضافة الى منتخب اليابان فريق البلد المنظم إلى 4 مجموعات تلعب كل منها فيما بينها دوري من دور واحد خلال الدور الأول لتحديد فريقين صاعدين عن كل مجموعة للدور الثاني الذي سيقام بنظام خروج المغلوب.كما أسفرت القرعة أيضا عن وقوع اليابان مع جنوب افريقيا والمكسيك وفرنسا ضمن المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات نيوزيلاند وكوريا الجنوبية وهندراوس ورومانيا، وضمت المجموعة الرابعة البرازيل وألمانيا وكوت ديفوار والسعودية.
يوم الارض العالمي
احتفل محرك البحث الشهير جوجل بيوم الأرض العالمي، بتغيير شعاره بصورة بها أشجار ونباتات تعبر عن جمال الطبيعة، كما عرض محرك البحث فيديو يوضح ما هو يوم الأرض وما يجب فعله في ذلك اليوم.

ويحتفل العالم بيوم الأرض العالمي في 22 أبريل من كل عام، وبدأ هذا الاحتفال منذ عام 1970 بهدف الدعوة إلى بيئة صحية وآمنة وعادلة وعالم مستقر.

ويرجع أصل قصة يوم الأرض في هذا اليوم إلى السيناتور الأمريكي جايلورد نيلسون، كيوم لأول مرة في 22 أبريل 1970، فعندما زار ومساعده سانتا باربارا ولاية كاليفورنيا عام 1969، شاهدا كميات النفط الكبيرة التي تلوث مياه المحيط الهادي بالقرب من السواحل الأمريكية لمسافة عدة أميال بشكل يهدد حياة الأسماك والطيور المائية.
 
 
 
مسلسل ضل راجل الحلقة 10
شهدت الحلقة 10 من مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال خروج شهد من المستشفى بصحبة أبيها ياسر جلال، وعند وصولها ترفض الأم نرمين الفقى النظر إليها وتسألها فى حسرة إزاى تعملى فينا وفى نفسك كدة؟
 
يدخل ياسر جلال غرفة شهد ويطالبها بأن تحكى ما حدث ومن المجرم الذى اعتدى عليها، فترد عليه: "بلاش نفتح حكاية احنا مش قدها"، وتقول إن هذا الشاب من عائلة كبيرة وإنها خائفة عليه من مواجهتهم، فينفعل جلال على شهد فتتدخل زوجته القعيدة – نرمين الفقى – لتخليصها من يده فتسقط على الأرض.


يحول مدير المستشفى – إيهاب فهمى – الطبيبة – نور اللبنانية – للتحقيق بعد موقفها من شهد، ويراودها عن نفسها، لكنها ترفض وتطلب التحقيق معه.

وخلال خروج ياسر جلال من المدرسة يجد شابا يعتدى على طالبة بعد أن هددها بعدد من الصور التى تجمعهما سويًا إذا لم تأت إلى بيته، فيشاهده ياسر جلال وهو يصفعها على وجهها فيطارده ويجرى وراءه ثم يشهر فى وجهه سلاح أبيض "مطواة"  لتنتهى الحلقة بهذا المشهد.

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.
 
 
دعاء اليوم العاشر من رمضان

عن ابن عَبَّاسٍ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: «اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏، الْفَائِزِينَ لَدَيْكَ، الْمُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإِحْسَانِكَ يَا غَايَةَ الطَّالِبِينَ» ثواب الدعاء: «مَنْ دَعَا بِهِ اسْتَغْفَرَ لَهُ كُلُّ شَيْ‏ءٍ».

ويوجد العديد من الأدعية المستحبة في شهر رمضان للتقرب من الله عز وجل، ومنها:

- اللهمَّ إني أعوذُ بك من العجزِ والكسلِ، والجُبنِ والهَرمِ، والبُخلِ، وأعوذ بك من عذابِ القبرِ، ومن فتنةِ المحيا والمماتِ.

- اللهمَّ إني أعوذُ بك من فتنةِ النارِ، وعذابِ النارِ، وفتنةِ القبرِ، وعذابِ القبرِ، ومن شرِّ فتنةِ الغِنى، ومن شرِّ فتنةِ الفقرِ، وأعوذُ بك من شرِّ فتنةِ المسيحِ الدَّجَّالِ، اللهمَّ اغسِلْ خطايايَ بماءِ الثَّلجِ والبَرَد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقَّيْتَ الثوبَ الأبيضَ من الدَّنَسِ، وباعِدْ بيني وبين خطايايَ كما باعدتَ بينَ المشرقِ والمغربِ، اللهمَّ فإني أعوذُ بك من الكسَلِ والهرَمِ والمأْثَمِ والمغْرمِ.
 
 
 


موقع دعم مصر لخدمات التموين
قدّمت وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين، عدد من الخدمات الخاصة بالتموين من خلال موقع دعم مصر، تيسيرا على المواطنين، ولإتمام الخدمات التموينية إلكترونيًا من أي مكان، منها:

إصدار بدل لبطاقة تموين.

إصدار بطاقة تموين جديدة.

الفصل من بطاقة التموين لاستخراج أخرى جديدة.

نقل بطاقة تموين من محافظة لأخرى.

ضم أفراد جديدة على بطاقة التموين.

صرف تموين لمستحقي خبز فقط.

تفعيل بطاقة التموين واستلام الرقم السري.

إعادة إرسال الرقم السري.

استعلام عن البطاقة.

وللاستفادة من الخدمات التموينية التي يقدمها الموقع، يتم اختيار الخانة المطلوبة، ثم تظهر رسالة تحذيرية بأنّه حال إثبات أي تزوير في أي بيان من بيانات البطاقة سيتم إلغاء البطاقة نهائيًا، والمساءلة القانونية بإدلاء بيانات خاطئة في مستندات رسمية، ثم الضغط على «موافق».

بعدها يتم إدخال رقم البطاقة التموينية واتباع الخطوات المطلوبة.

وحال إصدار بطاقة تموين جديدة، يتم الدخول على موقع دعم مصر من هنـــــــــا، ثم الضغط على الخانة المطلوبة وهي إصدار بطاقة تموين جديدة، والضغط على خانة موافق الخاصة بالرسالة التحذيرية، ثم إدخال الاسم رباعي للفرد الجديد ثم الرقم القومي.

وبعدها يتم إدخال رقم الموبايل الخاص بمقدم الطلب، ويتم استخدام الموبايل لإرسال رسالة تحتوي على كود التحقق، وبعد إدخال الكود في الخانة المخصصة لذلك، ويتم الضغط على خانة تأكيد، ثم اختيار المحافظة المراد النقل إليها، المديرية، الإدارة، مكتب، تاجر، عنوان السكن، وفي الخطوة الأخيرة يتم إضافة المستفيدين المراد إضافتهم على البطاقة التموينية الجديدة ثم الضغط على خانة تنفيذ إصدار بطاقة.


 
 
مسلسل موسى الحلقة 9
شهد مسلسل موسى الحلقة 9، اكتشاف عبير صبري - صباح - أنها حامل فى الشهور الأولى وذلك بعد 20 عامًا من الزواج من رياض الخولى - شداد، وقد اختارت عبير صبري اسم حميد على اسم شقيق شداد الذى مات حرقا بسبب محمد رمضان - موسى.
 

وقالت عبير صبرى، إن هذا الطفل هو عوض الله عن عمه الذي توفى بعد خناقته مع موسى، فيما قال رياض الخولى، إن هذا الولد سيكون له شأن كبير وسيجعله يتزوج من 4 نساء، لينجب كثيرا ويصبح لديه عزوة من الأبناء.
 

وشهد مسلسل موسى الحلقة 9 ، قيام هبة مجدى - شفيقة - بتغيير ملابسها الصعيدي وارتداء فستان أعطته لها الخواجاية الأرمنية، وذلك لتتحرك معها في كل مكان في القاهرة ورغم رفضها في البداية ارتداء ملابس غير ملابسها الصعيدية إلا أنها وافقت بعد ذلك.
 
 
مدحت العدل يٌُعيد مرتضى منصور للزمالك
أجاب السيناريست مدحت العدل، على سؤال «من سيفوز في حالة ترشح مرتضى منصور أمامه في رئاسة نادي الزمالك؟»، أن المستشار مرتضى منصور هو من سيفوز، معقبًا: «وأنا هقف جمبه ولن أترشح ضده».
وأضاف خلال لقاء لبرنامج «شيخ الحارة والجرئية» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأربعاء، أن المستشار مرتضى منصور قدم للنادي الكثير، واصفًا إياه بأنه من الرؤساء التاريخيين للزمالك.
وأوضح أنه يرفض طريقة المستشار مرتضى منصور في تعامله مع المحيطين به وتجاوزه، مشيرًا إلى أنه يحب في منصور قدرته على السيطرة على نادي الزمالك وتعامله مع مشكلات اللاعبين.
وأكد أن نادي الزمالك في عهد المستشار مرتضى منصور كان يفوز في العديد من المباريات ويحصل على الكثير من البطولات، مضيفًا أنه خلال فترة رئاسته للنادي لم يطلب من رجال الأعمال المحبين للزمالك أي مساعدات.
 
 
 
بكاء ريم البارودي

قالت الفنانة ريم البارودي، إنها بالفعل تمر بحالة نفسية سيئة، وتريد أن تذهب لطبيب نفسي، وتواصلت مع الفنانة وفاء عامر، التي تعتبرها شقيقتها الكبرى من أجل ترشيح لها طبيب نفسي، «أنا بعتبر وفاء عامر دي أختي الكبيرة، وبحبها هي وآيتن عامر جدا، وبتشرف أني أنا صحبتهم».


وأضافت «البارودي»، خلال حوارها في برنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «المحور»: «أنا تعبانة، وبمر بحاجات كتيرة مش حلوة، ومش بقدر أسوق العربية خالص، بسبب حالتي النفسية، ومش بقدر أطلع الكوبري، عندي أذن وسطى، بحس أني لو طلعت على كوبري هترمي من فوق».


وأوضحت الفنانة، أنها تعيش في حياتها بأكثر من «وش»، وتحب صوت وأغاني أحمد سعد، وترى أنه ظلم نفسه، وكذلك بهاء سلطان، كما أنها تحب الفنان أمير كرارة، وكذلك محمد رمضان، فيما تفضل بيتر ميمي في الإخراج عن محمد سامي.


واجهت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة ريم البارودي، بفقرة «القاضية ممكن»، وعرضت صورة الإعلامية ريهام سعيد، لترفض الفنانة ريم البارودي الرد، قائلة :«لا تعليق»، حيث أجهشت بالبكاء على الهواء، وجاء بكاء ريم البارودي، بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي وصلت للمحاكم.


وكشفت الفنانة ريم البارودي، كواليس استبعادها من فيلم «بون سواريه» مع الفنانة غادة عبدالرازق، قائلًا إنه تم ترشيحها  لفيلم «بون سواريه» مع غادة عبدالرازق، عقب مشاركتها مسلسل "الباطنية"، «أنا أحب غادة عبدالرازق، وهي نجمة كبيرة ومحترمة.. وروحت لمحمد السبكي عشان طلبني، عشان فيلم بون سوارية، وكنا 3 أبطال، غادة عبدالرازق، وأنا، ومي كساب».


 وتابعت: «حضرت اللبس، وكان فاضل يومين على التصوير، وفوجئت إنهم شالوني من الفيلم، محمد السبكي أبلغني أنني مش متواجدة في الفيلم، وقال لي في حاجة بينك وبين غادة عبدالرازق، وهحطك في فيلم تاني».



اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد