أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يصفع الأهلي .. فرجاني ساسي يرفض العرض الأخير .. هدية الزمالك خلال ساعات

22 ابريل 2021 الساعة 2:14 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يصفع الأهلي .. فرجاني ساسي يرفض العرض الأخير .. هدية الزمالك خلال ساعات


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يصفع الأهلي
 لم ينتظر الزمالك كثيرا للرد على الهزيمة التى تلقاها فى لقاء القمة أمام غريمه التقليدى الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدورى ليرد سريعا ، حيث حقق بعدها بـ24 بطولة كرة اليد بالفوز على الأهلى 18/17 ، كما حقق النتيجة الأكبر فى مباريات الناشئين مواليد 2006 بالأمس بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم بنادى الزمالك وتسيده الفريق الأبيض من بداياته حتى نهايته .

وقد عمت الفرحة أرجاء نادى الزمالك بالأمس معللين ذلك أن حالة الحزن التى فرضها لقاء القمة على الجميع كانت أحد الأسباب الرئيسية لتلك الفرحة خاصة وأن أبناء ميت عقبة كانوا لا ينقصهم أى لاعب بخلاف المنافس الذى كان يعانى من كثرة الغيابات بداية من حارس مرماه مرورا بكافة الخطوط لذا كانت صدمة قوية لدى الجماهير البيضاء .

من جانبه عبر طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بالنادي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريق 2006، على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في بطولة الجمهورية للناشئين.

وأكد يحيي أن الفوز بخماسية هو الأكبر في لقاءات الديربي بين الزمالك والأهلي في مرحلة الناشئين منذ فترة طويلة ، مضيفا أن هذه النتيجة هي مستحقة بعد أداء متميز طوال أحداث المباراة ، من خلال سيطرة شبه كاملة من الزمالك على مجرياتها .

وشدد رئيس قطاعات الكرة على أن الهدف القادم هو مواصلة هذا الفريق تحقيق نتائج مميزة والعودة للمسار الصحيح للمنافسة على البطولة ، مشيرا إلى أن فريق 2006 به عناصر متميزة ويوجد به الكثير من اللاعبين في منتخب مصر لهذه المواليد ، وهذا بالتأكيد نجاح لقطاع الناشئين بالنادي ، كذلك معظم هذه العناصر ستتواجد مع الفريق الأول في المستقبل القريب.

من جانبه أكد بدر حامد مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي ، أن فريق 2006 قدم مباراة رائعة من حيث الأداء والنتيجة أمام الأهلى .

وأضاف حامد أنه استطاع ومعه الجهاز الفني بقيادة أحمد كمال تحفيز اللاعبين خلال الوقت السابق ، من أجل العودة للمسار الصحيح ، بعد نتائج غير مرضية بعض الشيء في بداية المسابقة ، وقد تم اليوم بتحقيق هذه النتيجة مع أداء مميز .

وأشار مدير قطاع الناشئين الى أن هذا الفريق به مجموعة مميزة من اللاعبين هم نواة مستقبل للنادي ، مع باقي اللاعبين من الفرق الأخري بالقطاع.
 
 
 
الوطن: فرجاني ساسي يرفض العرض الأخير
رفض التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، العرض الأخير من مسؤولي النادي لتجديد عقده خلال الفترة الحالية، في ظل انتهاء عقده مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق والانتقال إليه مع نهاية الموسم الحالي مجانا دون استفادة الأبيض ماديا منه.


وأكد مصدر مسؤول داخل النادي لـ «الوطن»: «عرض مسؤولو نادي الزمالك على فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد وهو ما يوازي حوالي 25 مليون جنيه مصري، على أن يكون التجديد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ولكن رفض اللاعب ووكيله هذا الميلغ وطلب الحصول على 2 مليون يورو في الموسم من أجل التجديد، خاصة أنه يرحب بالاستمرار داخل الأبيض ورفض من قبل العديد من العروض بمقابل مالي أكبر».


ويسود اتجاه داخل نادي الزمالك إلى تجميد اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل رفضه المبلغ المعروض وفقا لإمكانيات النادي، خاصة أن الأبيض ودع دوري أبطال أفريقيا ويلعب فقط على بطولتي الدوري وكأس مصر محليا.


ويلاقي نادي الزمالك فريق الإنتاج الحربي، مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها فى التاسعة والنصف مساء على أرضية ملعب ستاد الأهلي.
 
 
 
المصري اليوم: هدية الزمالك خلال ساعات
يترقب لاعبي الفريق الكروي الاول بنادى الزمالك و الجهاز الفنى ، صرف مستجقات المتاخرة خلال اسلاعات القليلة المقبلة وفقا للاتفاق السابق مع اللاعبين رغم خسارة مباراة القمة بهدفين لهدف التى اقيمت يوم الاحد الماضي فى المباراة المؤجلة بين الأهلي و الززمتلك من الجولة الرابعه لبطولة الدورى الممتاز

وخسر الزمالك من الأهلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، وسجل ثنائي الأهلي محمد شريف فى الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31، وفى الوقت نفسه سيتم صرف جزء من مستحقات لاعبي فريق كرة اليد الفائز بلقب دورى المحترفين للموسم المحلى 2020/2021 بعد الفوز على الأهلى بنتيجة 17/18 فى اللقاء الفاصل لتحديد بطل الدورى

اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد