أخر الاخبار

 

شاهد الزمالك يتقدم على الإنتاج الحربي .. انقاذ اسطورى من الونش ..لفتة طيبة من جنش ومساندة من عبد العزيز

22 ابريل 2021 الساعة 9:56 مساء
شاهد  الزمالك  يتقدم على الإنتاج الحربي ..    انقاذ اسطورى من الونش ..لفتة طيبة من جنش ومساندة من عبد العزيز


مرور ربع ساعة من عمر اللقاء الزمالك والانتاج الحربي ومازالت تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي . 
الزمالك بدأ اللقاء  متراجع الى وسط ملعبه مكتفيا بالاعتماد علي  الهجمات المرتدة عن طريق الثلاثى النشيط احمد سيد زيزو  وعبد الله جمعة والمثلوثى ومعهم حميد احداد لكن بدون خطورة على مرمي الانتاج الحربي  خاصة فى ظل اختفاء ساسى وبن شرقى  .
ومن احد الهجمات القليلة ارسل محمد عبد الشافي، عرضية عالية فى اتجاه حميد احداد لتصطدم فى يد علي فتحي .
وطالب لاعبى الزمالك باحتساب ضربة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد على فتحى حيث احتسبها امين عمر حكم اللقاء بعد الرجوع إلى تقنية الفار  .
وتقدم اشرف بن شرقي  حيث سدد على يمين احمد يحيى  ،الذى اتجه يسارا  مسجلا الهدف الاول فى الدقيقة 21 .
بعد الهدف هدأ  ايقاع اللعب مع محاولات على استحياء من الانتاج الحربي الذى كاد ان يسجل من خطأ قاتل لمحمد ابو جبل الذى فشل في التعامل مع عرضية فييرا ، قابلها محمد طلعت برأسه فى اتجاه  مرمى الزمالك، لكن تنشق الارض على النجم محمود حمدي الونش، الذى انقذ مرمى الزمالك من هدف مؤكد ليستمر التقدم حتى الدقيقة 35 .
وفى الدقيقة 40 ينجح حميد احداد، فى فك  نحس استمر طويلا بعد استغل كرة مرتدة من على فتحى بعد عرضية محمد عبد الشافي، قابلها النجم المغربي داخل مرمى الانتاح الحربى مسجلا الهدف الثاني والاول له محليا منذ ارتداء قميص الزمالك. 

عماد عبد العزيز يؤازر الزمالك امام الانتاج الحربي 
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز  رئيس اللجنة التي تتولى إدارة نادي الزمالك والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة على التواجد في مقصورة ستاد السلام لمؤازرة الفريق الأبيض في مباراته أمام الانتاج الحربي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و طارق حامد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و عبد الله جمعة و أشرف بن شرقي و حميد أحداد .
يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 33 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الأخير برصيد 12 نقطة
جنش يخطف الاضواء في لقاء الإنتاج الحربي 
أجرى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمليات الأحماء مع اللاعبين البدلاء قبل مباراة الانتاج الحربي المقرر لها بعد قليل في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري.
 
ويخوض الفريق المباراة  بتشكيل مكون من: حراسة المرمى : محمد أبوجبل خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود الونش - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافيخط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو  - عبد الله جمعة – أشرف بن شرقيخط الهجوم : حميد أحداد .
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود جنش وأحمد فتوح ومحمد عبد السلام ومحمود عبد العزيز  وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا وحسام أشرف ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري .
لفتة طيبة من عبد العزيز  مع مشجعي الزمالك من ذوي الهمم 
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز  رئيس اللجنة التي تتولى إدارة نادي الزمالك على التقاط الصورالتذكارية مع مشجعي النادي من ذوي الهمم قبل مباراة الفريق  أمام الانتاج الحربي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.ويتواجد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي في مقصورة ستادالسلام لمؤازرة الفريق في لقاء اليوم أمام الانتاج الحربي.يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 33 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الأخير برصيد 12 نقطة.



اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد