أخر الاخبار

 

الزمالك تخطى اهم محطة والفارق رجع ستة

22 ابريل 2021 الساعة 10:25 مساء
الزمالك تخطى اهم محطة والفارق رجع ستة


 مهاب ممدوح  واعداد احمد عادل الشريف 
استعاد فريق الزمالك اليوم، نغمة الانتصارات من  جديد التى جاءت على حساب الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين سجلهما اشرف بن شرقي من ضربة جزاء وحميد احداد ليرتفع رصيد الزمالك برصيد  36 نقطة ليعود بفارق 6 نقاط على الاهلي  الذى تجرع مرارة الهزيمة من سموحة فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند 12 نقطة .
الشوط الأول 
تقدم الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب السلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
ورغم تباطؤ لاعبي الزمالك في بناء الهجمة تقدم الفريق بهدفين بأقل مجهود في شوط أول شهد تألق مغربي وتسجيل أحداد وبن شرقي.
وفي الدقيقة 22 تلمس الكرة يد محمد فتحي داخل منطقة الجزاء ليحتسب امين عمر ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو ويسجل بن شرقي الهدف الاول للزمالك.
وفي الدقيقة 40 ومن عرضية من عبد الشافي أخطأ لاعب الإنتاج في استلامها ليستغل أحداد ذلك ويسكن الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء معلنا تقدم الزمالك بهدفين.
فرصة الإنتاج الوحيدة في الشوط الأول كانت بعد عرضية من فييرا من الجهة اليمنى خرج أبو جبل بشكل خاطئ ولكن الونش ينقذ الكرة قبل أن تسكن الشباك بعدما شتت الكرة من أمام المرمى.
 
الشوط الثاني 

مع بداية الشوط الثاني تلقى نادي الزمالك صدمة هائلة بعد قرار حكم اللقاء باشهار الكارت الاحمر في وجه محمد عبد الغني بعد الحصول علي الإنذار الثانى بدعوى التدخل العنيف مع محمد سوستة ليكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين  .
واضطر الجهاز الفني لفريق الزمالك لاجراء تغيير اضطرارى باشراك محمد عبد السلام على حساب حمزة المثلوثى، الذى غادر الملعب فى حالة ذهول .


وعاد احمد سيد زيزو الى مركز الظهير الايمن مع مواجهة ضغط من لاعبى الانتاج الحربى عن طريق فييرا وطلعت والبدرى .


ويتراجع لاعبى الزمالك الى منطقة الجزاء للحفاظ على تقدمهم بهدفين نظيفين، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق بن شرقي الذى انفرد بالمرمى من تمريرة ساسي السحرية لكنه اهدرها بغرابة بعدها تلقى مواطنه حميد احداد لكنه سدد عالية فوق العارضة. 
مرور 63 دقيقة  النتيجة تقدم الزمالك بهدفين نظيفين، مع هجوم مكثف من الانتاج الحربي عن طريق محمد طلعت الذى هدد مرمى الزمالك لكن كرته مرت بحوار القائم  الايسر .
ويجرى كارتيرون تغييرين بمشاركة اسلام جابر وسيف الدين الجزيري بدلا من أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة. 
ويرد كشرى بمشاركة ممادو نياس وإبراهيم عبد الخالق بدلا حميد ماو ومحمد فييرا ثم احمد عفيفي مكان الشبراوي .
استمر الإنتاج الحربي، فى ضغطه على مرمي الزمالك معتمد على الكرات العرضية التى تكفل بها محمد عبد السلام مع التسديد في اتجاه مرمى الزمالك عن طريق سوستةومحمد رمضان بعد مرور 85   دقيقة. 
واهدر البديل سيف الدين الجزيرى، فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد الانفراد من وسط الملعب لكن نجح احمد يحيي حارس الانتاج الحربي فى انقاذ مرماه .
وخلال الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء يدفع كارتيرون بمحمود عبد العزيز، فى اول ظهور له واحمد فتوح على حساب فرجاني ساسى  وحميد احداد. 



اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد