أخر الاخبار

 

الزمالك يدعو الامير عبد الله بن مساعد مالك شيفيلد للزيارة ..كشري يعاقب طلعت

23 ابريل 2021 الساعة 12:22 صباحا
الزمالك يدعو الامير عبد الله بن مساعد مالك شيفيلد  للزيارة ..كشري يعاقب طلعت


إبراهيم عبد الله يوجه الدعوة للأمير عبد الله بن مساعد لزيارة الزمالك 
 
سارة عبد الباقى 
حرص إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك على إجراء اتصال هاتفي مع الأمير عبد الله بن مساعد وزير الرياضة السعودي السابق ومالك نادي شيفيلد الانجليزي لتوجيه الشكر له على حديثه حول الزمالك في إحدى المقابلات التلفزيونية في الساعات الماضية. 
 
ووجه عبد الله الدعوة إلي الأمير عبد الله بن مساعد للقدوم إلى القاهرة وزيارة نادي الزمالك ، نيابة عن اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز  مؤكدا له أن أبواب الزمالك مفتوحة له في أي وقت خاصة وأنه أحد الرموز الزملكاوية في دولة شقيقة وهي السعودية. 
 
وأكد عضو اللجنة التنفيذية للأمير عبد الله أن الدعوة مفتوحة أيضا لحضور مباراة للفريق الأبيض أو حضور نهائي كأس مصر لكرة اليد في حالة تأهل الزمالك بعد عبور مباراة قبل النهائي في البطولة. 
الأمير عبد الله بن مساعد عبر عن سعادته بهذه الدعوة واصفا إياها بالدعوة الكريمة والمحببة له كونها تأتي من نادي هو أحد محبيه على مدار أكثر من 30 سنة واعدا بتلبية الدعوة في حالة إتاحة الظروف الحالية وتحديدا أجواء كورونا. 
وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد تحدث في أحد المقابلات عن انتمائه للزمالك منذ ما يقرب من 30 سنة وأن الزمالك تعرض في كثير من الأوقات لأزمات وظروف خارجة عن إرادته.
 
كشري ساعاقب طلعت على تصرفه مع احتياطي الزمالك 
 
أكد أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الزمالك رغم الخسارة التي أقيمت بينهما في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري، ووجه المدرب التهنئة لفريق الزمالك.
 
وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي على أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه فائزا من المباراة، وأوضح أنه دفع باللاعبين المهاجمين في اللقاء من أجل تعديل النتيجة.
وأضاف أن الزمالك استغل أخطاء لاعبي الانتاج من أجل تسجيل الهدفين، وشدد على أن موقف فريقه صعب في الدوري، وأوضح أن فريقه كان يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية وهو ما تسبب في حالة توتر لدى اللاعبين.وشدد على أنه سيعاقب محمد طلعت مهاجم الفريق بعد واقعة طرده في اللقاء عقب استبداله في مباراة الزمالك، وأضاف أنه سيعمل على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون فى لقاء الزمالك .

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد