أخر الاخبار

 

أمير مرتضى منصور يشعل الأجواء برد فاضح على عمرو الجنايني ويكشف حكاية شلة الغردقة

23 ابريل 2021 الساعة 11:43 صباحا
أمير مرتضى منصور يشعل الأجواء برد فاضح على عمرو الجنايني ويكشف حكاية شلة الغردقة


فجر أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بتكذيب التصريحات التى أدلى بها عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، الموقتة السابقة التي كانت تدير اتحاد الكرة والتى اكد فيها انه كانيساعد نادي الزمالك وانه كان علي تواصل دائم بالمشرف علي الكرة بالزمالك لتذليل كافة العقبات.


وكان عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية السابق التي كانت تدير شؤون الكرة المصرية، قد قال انه كان يوصي أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك بالإدلاء ببعض التصريحات التي تستفز الأهلي وجماهيره.


وأشار الجنايني في تصريحات عبر تطبيق «كلوب هاوس»، رداً على أنه كان معادياً لنادي الزمالك رغم انتمائه له قائلا «كنت باخد فلوس البنك اللي شغال فيه علشان أدي الزمالك، وفي الآخر قالوا إني بحارب النادي».


وأكد أمير مرتضى منصور أن كلام وتصريحات عمرو الجنايني عار تمام من الصحة وان كل ما قاله في احدي غرف الدردشة علي تطبيق كلوب هاوس كذب وافتراء واتحداه ان يثبت ذلك موكدا انه لا يوجد عاقل يصدق مثل هذه التصريحات بخصوص استفزاز الاهلي أو غيره موكدا اندهاشه من قول الجنايني هذه التصريحات غير الطبيعية ولكن يبدوا انه لم يكن في كامل وعيه وتركيزه أو انه كان يريد ان يعود للأضواء مرة ثانية على حساب الزج باسم امير مرتضى.


وقال المشرف على الكرة السابق بالزمالك في تصريحات لصحيفة المصري اليوم: «الجنايني طول عمره لا يخدم الزمالك وعندما كنا نطلب منه اي شيء لصالح الزمالك كان يقف ضدنا ويماطل في جميع الطلبات لتفويت الفرصة علي الزمالك والأمثلة علي ذلك لا تعد ولا تحصى«.


وقال أمير مرتضي «يبدو أن الجنايني أراد أن يعود للصورة بعدما دخل في طيّ النسيان فأدلى بتصريحات غير مسئولة وكلها كذب وافتراء لا اساس لها«.

وتابع أنه أكثر من مره طلبا كنادي الزمالك جدولة المستحقات مع اتحاد الكرة وان نشكل لجنة من الطرفين لإيجاد حل لكنه رفض واتبع أسلوبه المعتاد الذي يعرفه الجميع عنه بالمماطلة والتحجج بالسفر دائما رغم انه يكون متواجد في بيته ولا يعرف ان بعض التطبيقات الحديثة تحددمكان اي شخص.


ووجه أمير مرتضي منصور رسالة للجنايني قائلا: "إن لم تستحِ فافعل ماشئت"، موكدا انه لم يتصور أن هناك أشخاصًا يزيفون الحقائق بهذه الطريقة مثل الجنايني الذي شهد الزمالك في عهده العديد من القرارات الظالمة ضد النادي، لأنه كان يريد أن يثبت لشلة الغردقة أنه موالٍ لهم وأنه ضد الزمالك كي ينال رضاهم ويضمن منصبه لكنه فشل، وتمت إقالته وطرده من الجبلاية بطريقة مؤسفة".


واختتم أمير مرتضى تصريحاته الحصرية: "عندما كنا نطلب من الجنايني حقوقا طبيعية للزمالك لم يستجب لنا مرة واحدة، بل على العكس كان دائما يقف ضد ناديه صاحب الفضل عليه، بدليل انقلاب جماهير الزمالك كلها عليه، وتصريحاته الأخيرة محاوله لكسب تعاطف الجماهير لكن النتيجة جاءت عكسية.

اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد