أخر الاخبار

 

بالصور الحصرية ..5 مشاهد مثيرة في مباراة الزمالك والإنتاج أبرزها الخناقة والطرد وصفقة أمير مرتضى والانقاذ الاسطورى

23 ابريل 2021 الساعة 3:27 مساء
بالصور الحصرية ..5 مشاهد مثيرة في مباراة الزمالك والإنتاج أبرزها الخناقة وال


سارة عبد الباقي
 
 
يكشف موقع "أخبار الزمالك" عن بعض الكواليس التي دارت خلال أحداث مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالأمس، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري العام، التي انتهت بهدفين لصالح الفارس الأبيض.

وشهدت المباراة إجراء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عدة تغييرات خلال أحداث الشوط الثاني بدأت بخروج التونسي حمزة المثلوثي ودخول محمد عبدالسلام بدلاً منه، وذلك بعد حصول محمد عبدالغني على البطاقة الحمراء.


 
لا يتوفر وصف.
المشهد الأول

أبدى كارتيرون رغبته في إخراج المثلوثي حتى قبل تعرض عبدالغني للطرد، وهو ما يؤكد أن المدرب الفرنسي مازال غير مقتنع باللاعب التونسي، بخلاف أنه أكد من قبل لبعض المقربين منه أن صفقة التعاقد مع المثلوثي كانت بقرار فردي من أمير مرتضى المشرف السابق على فريق الكرة، مشدداً على أن الأخير لم يتشاور معه قبل إتمام التعاقد مع المثلوثي.


لا يتوفر وصف.
المشهد الثاني

حرص كارتيرون على تقدم دعم خاص للمغربي حميد أحداد خلال أحداث المباراة، وذلك أثناء تواجد المدرب الفرنسي على خط الملعب لمنح تعليماته، وذلك حتى في حالة ارتكاب حميد لأي أخطاء سواء في التمرير أو الاستلام، وذلك لرغبة كارتيرون في الشد من أزر اللاعب ومنحه الثقة التي افتقدها خلال الفترة الأخيرة، وبالفعل جنى المدير الفني ثمار ما خطط له، بعد أن استغل حميد خطأ حارس الإنتاج الحربي وأحرز هدف تأكيد فوز الزمالك باللقاء.


لا يتوفر وصف.
المشهد الثالث

وجه كارتيرون اللوم للمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، وذلك بعد إهداره لانفراد سهل عقب دخوله المباراة خلال أحداث الشوط الثاني، حيث تحدث المدرب الفرنسي مع اللاعب بعد المباراة وقال له إن هذه الفرصة إذا أهدرها في مباراة متأزمة، أو مباراة كبيرة، فوقتها سيعرض نفسه لانتقادات لاذعة ستؤثر على ثقته بنفسه، مشدداً على أنه أساء التصرف في الكرة، خاصة بعد أن طالت منه، الأمر الذي مكن حارس الإنتاج الحربي من التعامل معها.
 
 
لا يتوفر وصف.
المشهد الرابع
الانقاذ الاسطوري، للاعب الزمالك محمود الونش، والذي نجح في انقاذ مرمى فريقه من هدف محقق من على خط المرمى، ونجح في ابعاد الكرة خارج المرمى.
 
 
لا يتوفر وصف.
 
المشهد الخامس
خناقة أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، مع محمد طلعت مهاجم فريق الإنتاج الحربي، والتي كانت أبرز لقطات المباراة، وتسببت في تدخل حكم اللقاء لفض المشاجرة.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد