أخر الاخبار

 

شاهد ..ثلاثة ملعوبين الزمالك فتح حساب جارى في البنك الأهلي ..تعليق مثير من اسامة نبيه

26 ابريل 2021 الساعة 9:46 مساء
اخبار الزمالك -  شاهد ..ثلاثة ملعوبين الزمالك فتح حساب جارى في البنك الأهلي    ..تعليق مثير من اسامة نبيه


 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
 
قاد النجم المغربي حميد أحداد  ، فريق  الزمالك اليوم  للتقدم في الشوط الأول بثلاثية نظيفة في مباراة البنك الأهلي المقامة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 
وأظهر الزمالك تألقا خلال الشوط الأول خاصة من حميد أحداد الذي صنع هدفا وسجل هدفين فضلا عن تسجيل أوباما لهدف.
اللقاء بدأ بحماس شد من الجانبين ووصل البنك الأهلي عن طريق بسيوني لكن قابلها عبد الله جمعة بقوة .
ويرد طارق حامد بتمريرة طولية الى حميد احداد الذى تسلم الكرة لكنه فشل فى انهاءها بشكل جيد بعد تدخل الدفاع .
 
 

وفي الدقيقة 7 ينجح أحداد في تمرير كرة عرضية إلى أوباما الذي تابعها بتسديدة قوية سكنت الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف.
هدف الزمالك جاء من هجمة مرتدة  قادها يوسف اوباما من وسط الملعب الى المغربي حميد احداد الذى ارسل عرضية ارضية فوتها زيزو ليقابلها اوباما بباطن القدم لم يراها الزنفلي الاداخل المرمى فى الدقيقة السابعة من عمر اللقاء،  رافعا رصيده الى الهدف الثامن هذا الموسم .

ويهدر بن شرقي هدفا مؤكدا بعد مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء اثر عرضية حمزة المثلوثى  ولكن يخرجها اسامة ابراهيم مدافع  البنك الأهلي من على خط المرمى منقذا فريقه من هدف مؤكد  ليظل الزمالك متقدم بهدف فقط.
وفي الدقيقة 18 يسجل حميد أحداد الهدف الثاني للزمالك مواصلا تألقه بعد عرضية من عبد الله جمعة تابعها أحداد برأسية قوية سكنت الشباك.
وكان هناك تسديدة قوية من زيزو كادت أن تسكن الشباك ولكن الزنفلي حارس البنك الأهلي تصدى بنجاح فضلا عن رأسية من جانب محمود علاء ولكن تعلو المرمى. 
وفي الدقيقة 43 يسجل أحداد الهدف الثاني له في المباراة والثالث لصالح الزمالك بعد تمريرة سحرية من بن شرقي من الجهة اليمنى تابعها في الشباك بهدف لينتهي الشوط بتلك النتيجة.
 
رباعي البنك الأهلي يصافحون لاعبي الزمالك
حرص كريم بامبو ومحمد كوفي ومعروف يوسف وبهاء مجدي رباعي فريق البنك الأهلي على مصافحة لاعبي الزمالك قبل انطلاق المواجهة التي تجمع الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.
ويواجه فريق الزمالك نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري العام.
ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 36  نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 16  مباراة.
نبيه: مستمر مع الزمالك.. وتركيزنا في الدوري
 
أكد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك أنه لا يفكر في الرحيل عن منصبه خلال الفترة الحالية، كما تردد في الساعات الأخيرة.
وأشار نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي إلى أنه لا يشغل نفسه بأي أمور خارج الملعب، مؤكدا أن تركيزه في الوقت الحالي هو الحفاظ على مسيرة الفريق في بطولة الدوري. 
وأتم المدرب العام للزمالك: "مستمر في منصبي بشكل طبيعي".
ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 36  نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 16مباراة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد