أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أسامة نبيه مديرًا فنيًا للزمالك بعد إقالة كارتيرون .. الزمالك يكشف فضيحة الأهلي .. أول طلب لكارتيرون قبل مواجهة الذئاب

27 ابريل 2021 الساعة 2:22 مساء
اخبار الزمالك في الصحف |  أسامة نبيه مديرًا فنيًا للزمالك بعد إقالة كارتيرون


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تشيلسي يواجه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا و4 مباريات ساخنة بدوري أبطال أسيا


الليلة .. طائرة الزمالك تبحث عن النجمة السادسة أمام الترجى .. وقمة في السلة بنصف نهائي كأس مصر






الوطن: أسامة نبيه مديرًا فنيًا للزمالك بعد إقالة كارتيرون
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، استقرت وبشكل كبير على إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، حال الخسارة من الغريم التقليدي الأهلي، المباراة المقبلة.


ويلتقي الزمالك مع الأهلي، في الجولة 21 من الدوري الممتاز، والمحدد لها يوم 10 مايو المقبل، باستاد القاهرة.


وشدد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن»، على أن أسامة نبيه المدرب العام الحالي، سيكون هو المدير الفني الجديد للفريق حال إقالة باتريس كارتيرون.


وأشار المصدر، إلى أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، اجتمعت مع أسامه نبيه المدرب العام، ورفضت رحيله، مركدة استمراره في الجهاز الفني كمدرب عام.


وطالبت اللجنة، باتريس كارتيرون، بالتعامل مع «نبيه» بشكل جيد، ومنحه صلاحيات كاملة، خاصة أنه المدرب العام للفريق.
كارتيرون يرفض الراحة قبل مباراة المقاولون العرب في الدوري


ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد الفوز على البنك الأهلي.


وفاز الأبيض على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 17 الدوري، ليصل إلى النقطة 39 معتليا صدارة الجدول.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف سر الوقيعة بين كارتيرون واسامة نبيه وموقف ادارة الزمالك ووكيل الخواجة يرد


 فضيحة يد الاهلي بالرابيد تيست المضروب فى نهائي كأس مصر واول تحرك رسمي من الزمالك






اليوم السابع: أول طلب لكارتيرون قبل مواجهة الذئاب
 طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من معاونيه تحضير تقرير خاص عن المقاولون العرب منافسه فى المباراة التى تجمع الفريقين بعد غد الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 18 للدوري.

وطلب كارتيرون من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأحمد عصمت مدرب الأحمال تقرير كامل عن لاعبي المقاولون بخلاف تسجيلات لاخر مباراتين لفريق ذئاب الجبل للوقوف علي نقاط القوة والضعف في الفريق.

ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز في مواجهة الخميس لضمان سيطرته علي قمة الدوري بعد فوزه أمس علي فريق البنك الأهلي بأربعة اهداف مقابل هدف في الجولة الـ 17 ، حيث يحتل الزمالك صدارة الدورى برصيد 39 نقطة جمعها من 17 مباراة.

من ناحية أخرى اقتنع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بصوت العقل داخل إدارة النادي وقام بتهدئة الأجواء بينه وبين أسامة نبيه المدرب العام في الفريق ، بعد فترة من الخلافات بينهما وذلك في اطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 18 للدوري.

وعقد أكثر من مسئول داخل النادي جلسات مع كارتيرون طالبه بتهدئة الأجواء مع أسامة نبيه ونفس الامر مع الأخير في اطار حرص الإدارة علي احتواء الازمة بينهما وفرض الاستقرار داخل صفوف الفريق.

في سياق مختلف علق حازم فتوح، وكيل كارتيرون،، على حقيقة طلب المدير الفنى رحيل أسامة نبيه، قائلا: "هذا الأمر غير صحيح، وكارتيرون لم يطلب رحيل نبيه نهائيا وهو مدرب محترم".

وأضاف فتوح، خلال تصريحات تليفزيونية: "كارتيرون أرسل رسالة على الجروب الخاص بالجهاز الفني يطالب بعدم الإدلاء بتصريحات في رسائل الإعلام فقط وهذه هي رسالة كارتيرون لكنه لم يطلب رحيل نبيه أو التعاقد مع سامي الشيششيني".

وتابع: "كارتيرون قد طلب سامي الشيشيني خلال تعاقده مع الزمالك والشيشيني رفض بسبب التزامه بعمله الإعلامي ولكن حاليا لم يطلبه نهائيا"،مؤكدا أنه سيتم تجميد أي لاعب في فريق الزمالك حال اعتراضه على قرارات كارتيرون بأي صورة.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون سعيد بالفوز ولن اعاقب هذا اللاعب ولازم نعمل زي الاهلي ويتحدث عن خلافه مع الذئب ..اسامة نبيه يتحدث عن الفوز والونش


الزمالك اليوم ..تحديد اصابة الونش ..قناة مجانية تنقل نهائي إفريقيا للكرة الطائرة وتأجيل السوبر الافريقي لكرة اليد






المصري اليوم: الزمالك يكشف فضيحة الأهلي
أكد حمادة عبدالباري، المدير الإداري ورئيس جهاز اليد بنادي الزمالك، أنهم يضعون النقاط على الحروف بخصوص مباراة نهائي كأس اليد أمام الأهلي.

وقال عبدالباري، خلال تصريحات تليفزيونية: «إبراهيم المصري لاعب الأهلي شارك وهو مصاب بكورونا والجميع يعلم ذلك».


وأكمل: «قلت يوم المباراة أن يوم الأحد في المعسكر سنتأكد عندما يخضع لمسحة مع المنتخب وهذا حدث بالفعل».


وتابع: «كنا نعلم أن عمر سامي وعمر إبراهيم مصابان بكورونا ومع ذلك شاركا.. لن أعترض على نتيجة المباراة».


وأتم: «الكأس لا يعنيني في شيء، أتحدث عن الرياضة وأن هؤلاء اللاعبين شاركوا وهم يعلمون أنهم مصابون».
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك بالاربعة يفتح حساب مفتوح فى البنك الأهلي


اخبار بعد الفطار . فرج عامر يكشف اسرار صفقات الزمالك والاهلي ..احمد مرتضى يحصل اللقاء ..شريف اكرامي محدش يسأل ابو يا عنى


نكشف سر تمسك كارتيرون بابوجبل ..ورفض عودة باسم مرسي ويحسم مصير صبحي ورزاق


الزمالك اليوم فى الصحف ..عودة الذئب ..قبلة الحياة للنجم المجمد ..تهديد كارتيرون ..رسالة من الجبلاية ..البنك الاهلي يتحدى




 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد