أخر الاخبار

 

رضا عبد العال يشيد بمهاجم الأهلي .. وتطورات مثيرة حول عودة مؤمن زكريا للملاعب من جديد

27 ابريل 2021 الساعة 5:49 مساء
اخبار الزمالك - رضا عبد العال يشيد بمهاجم الأهلي .. وتطورات مثيرة حول عودة مؤمن زكريا للملاعب من جديد


هاني عصام
 
 
أشاد رضا عبد العال، نجم الزمالك الأسبق، بالمستوى الذي يقدمه محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

وقال رضا عبد العال، في تصريحات إذاعية :"محمد شريف، مهاجم مميز للغاية، ويستحق أن يكون مهاجم الأهلي الأول"، مضيفًا: "شريف، أفضل من عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، لأنه يجيد اللعب بكلتا قدميه".

وأضاف :"الأهلي يحتاج أيضًا للتعاقد مع مهاجم مميز في الميركاتو الصيفي المقبل، لكي يصنع القلق، لمحمد شريف، ويظل الأخير يحافظ على مستواه الفني"، مشيرًا :"مروان محسن والكونغولي والتر بواليا، لا يستحقان قيادة هجوم الفريق الأحمر".

وأشار: "الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، يعافر من أجل أن يستبعد محمد شريف ويدفع بوالتر بواليا، لكي يقول أنه صاحب قرار ضم بواليا، وكان يعطي محمد شريف عدد قليل من الدقائق ليثبت للجماهير أن لا يمكنه فعل شيء".

وعن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك قال: "أكبر خطأ فعله مسئولي نادي الزمالك، هو عودة كارتيرون، لتدريب الفريق الأبيض"، مؤكدًا أنه لن يضيف شيئ للفريق الأبيض في ولايته الفنية".

ووجه رضا عبد العال رسالة إلى كارتيرون، قائلاً :"عايزك تتشطر على الأهلي، يضحك على الجماهير، بالفوز على على الفرق الصغيرة".
 
 
 
تطورات عودة مؤمن زكريا للملاعب من جديد
أكد مؤمن زكريا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق، والمتوقف عن ممارسة الكرة بسبب مرض أصيب به في 2018 أن يأمل في العودة للملاعب ويدخل نادي المائة في الدوري الممتاز.

وأضاف زكريا في تصريحات تلفزيونية: «هدفي عندما أعود للملاعب أن أصل لمائة هدف في الدوري، قليلون من حققوا ذلك. حاليا رصيدي 70 هدفا. أخوض حاليا آخر مرحلة من العلاج».

وتابع زكريا: «أتمنى الفوز بدوري أبطال إفريقيا هي البطولة التي تنقصني، الأهلي عليه ضغوط في الموسم الجاري في دوري الأبطال، بعدما توج باللقب في الموسم الماضي، لذلك مهمته ليست سهلة».

وانتقل مؤمن للحديث عن محمد صلاح نجم مصر وليفربول بالقول:«صلاح يرى أنه لم يحقق شيئا حتى الآن، وهذا ما يجعله يواصل التألق. في رأيي، هو أفضل لاعب في تاريخ مصر. قدوة للاعبين المصريين، الكل يريد السير على خطاه».

ويعاني مؤمن من تصلب جانبي ضموري في العضلات، ولا يزال اللاعب الأسبق لإنبي والزمالك يتلقى العلاج أملا في العودة للملاعب.

وكشف مؤمن المواجهة التي تمنى خوضها قائلا:«لقاء ماميلودي صنداونز الذي خسره الأهلي في جنوب إفريقيا، تمنيت المشاركة وأنا أتابعه».

وعن لاعبه المفضل في الدوري المصري قال:«محمود شيكابالا ومحمود كهربا».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد