أخر الاخبار

 

ريمونتادا مانشستر سيتي امام باريس سان جيرمان...جالاطة سراي يحسم صفقة مصطفي محمد..

28 ابريل 2021 الساعة 10:46 صباحا
ريمونتادا  مانشستر سيتي  امام  باريس سان جيرمان...جالاطة سراي يحسم صفقة مصطفي


 
 
ذكرت تقارير صحفية تركية اليوم أن إدارة نادي جالاتا سراي قررت بشكل رسمي تفعيل عقد شراء مصطفي محمد مهاجم الفريق المعار من نادي الزمالك نهائيا.

 ووفقا لصحيفة " hurriyet" التركية فإن إدارة جالاتا سراي وافقت على طلب فاتح تريم مدرب الفريق بضرورة سرعة تفعيل عقد شراء مصطفي محمد.
وأضافت الصحيفة إن جالاتا سراي سيدفع مبلغ 4 ملايين دولار مقابل أحقية شراء مصطفي محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت تقارير صحفية تركية سابقة عن مطالبة فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالاتا سراى التركى لإدارة ناديه وضع تفعيل عقد شراء مصطفي محمد على أرس اولوياته في احتياجاته للفريق بالميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد.
كان جالاتا سراي قد استعار مصطفى محمد، من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار، وذلك حتى يونيو 2022.
ويمتلك جالاتا سراي الحق الحصرى لتسجيل مصطفى محمد بصفة دائمة خلال مدة لا تجاوز 31 ديسمبر 2021 لتفعيل الانتقال الدائم مقابل سداد مبلغ 4 ملايين دولار في أول يوليو 2022.
ويسرى الانتقال الدائم فى أول فترة تسجيل متاحة حسب قواعد "فيفا"، ولا تسرى هذه الاتفاقية إلا بإبرام عقد ملزم بين جالاتا سراي واللاعب، وحقوق إعادة البيع 15% من صافى الإيراد لصالح نادى الزمالك.
وفى حال عدم توقيع اللاعب على عقد الانتقال النهائي وامتناعه عن التوقيع فى أول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائي لاغيا ويعود اللاعب لناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الإعارة.
ومن المنتظر أن يقود مصطفي محمد جالاتا سراي خلال مباراته اليوم أمام قونيا سبور على إستاد تورك تيليكوم أرينا ضمن منافسات الجولة 38 من الدوري التركي لكرة القدم الموسم الكروى الجارى  والتي ستنطلق في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.
ويحتل جالاتا سراي المركز الثالث فى ترتيب الدورى التركي برصيد 69 نقطة ويسعي لمواصلة مطاردته للوصيف فنربخشة صاحب الـ 72 نقطة وبشكتاش المتصدر بـ 75 نقطة حيث أنه قد يخطف الوصافة حال فوزه وتعثر فنربخشة.
ويترقب مصطفي محمد البدء أساسيا في مباراة اليوم، بعد أن شارك كبديل في المباراة السابقة امام أنطاليا سبور.
وفاز فريق جالاتا سراي في مباراته الأخيرة ، بفضل تألق النجم المصرى مصطفى محمد، الذى نجح فى تسجيل هدف فريقه الوحيد فى شباك على مضيفه فريق أنطاليا سبور، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الجولة الماضية ، على ملعب "أنطاليا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من المسابقة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مانشستر سيتي يفوز علي سان جيرمان بثنائية فى دوري أبطال أوروبا 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين لهدف بالمباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، بذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
 أحرز ماركينيوس هدف  سان جيرمان فى الدقيقة 15 وتعادل دي بروين فى الدقيقة 64 وأحرز رياض محرز الهدف الثاني فى الدقيقة 72.
وأكمل سان جيرمان المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 77 بعد طرد لاعبه ادريسا جاي
و تقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.
وكان فريق ريال مدريد أمس تعادل مع تشيلسي الإنجليزي وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
 
 
لقاءات اليوم الاربعاء 
نقدم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 28-4-2021، والقنوات الناقلة لها، إذ تقام مباراة واحدة في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج» بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة لعدد من اللقاءات في بطولة كأس الكونفدرالية وعلى رأسها مباراة بيراميدز ونامونجو التنزاني، ونقدم لكم مواعيد مباريات اليوم، بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لها.



 
دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان X مانشستر سيتي – 9 مساءً - beIN Sports 1 HD Premium
 
 
كأس الكونفدرالية الأفريقية

بيراميدز X  نامونجو التنزاني – 9 مساءً - beIN Sports HD 4

الصفاقسي X جراف دي داكار – 11 مساءً - beIN Sports HD 3

الرجاء المغربي X ناكانا الزامبي – 11 مساءاً - beIN Sports HD 4

النجم الساحلي X ساليتاس البوركيني – 11 مساءً - beIN Sports HD 5

وفاق سطيف X أهلي بنغازي الليبي – 11 مساءً - beIN Sports HD 6

إنييمبا X أورلاندو بيراتس – 11 مساءً - beIN Sports Connect

نهضة بركان X القطن الكاميروني – 11 مساءً - beIN Sports HD 7

شبيبة القبائل X نابسا ستارز – 11 مساءً - beIN Sports 2 HD Premium
 
 
الدوري الإسباني

أتلتيك بيلباو X بلد الوليد – 7 مساءً - beIN Sports HD 1
 
 
الدوري التركي

جوزتبه X طرابزون – 3 عصراً - beIN Sports HD 7

قيصري سبور X دينيزليسبور – 3 عصراً - beIN Sports HD 2 TR

فاتح قرا X أنطاليا سبور – 3 عصراً - beIN Sports HD 1 TR

جالاتا سراي X قونيا سبور – 7.30 مساءً - beIN Sports HD 1 TR

ريزا سبور X بيشكتاش – 7.30 مساءً - beIN Sports HD 1 TR



اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد