أخر الاخبار

 

اتحاد الكرة يحدد موعد مواجهة الزمالك والإسماعيلي في الكأس

30 ابريل 2021 الساعة 3:44 مساء
اتحاد الكرة يحدد موعد مواجهة الزمالك والإسماعيلي في الكأس


 حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 29 مايو المقبل موعدا مبدئيا لمباراة الزمالك والإسماعيلي فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر هذا الموسم.
 

وأوضح مسؤولو لجنة المسابقات إن الزمالك سيواجه المصرى، وسيلعب الاسماعيلي مع المقاصة فى مسابقة الدورى يوم 24 مايو المقبل وسيتم منح الفريقين فترة راحة متساوية قبل إقامة مواجهتهما في كأس مصر.
 

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي وإنبى فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر، بسبب مشاركة المارد الأحمر فى بطولة السوبر الأفريقى أمام نهضة بركان المغربى يوم 28 مايو المقبل.
 

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الفترة من 28 حتى 30 مايو المقبل، موعدا لإقامة مؤجلات كأس مصر ومباريات الدور ربع النهائى، قبل أن يتم تأجيل مباراة الأهلى أمام إنبى بسبب ارتباط الأحمر ببطولة السوبر الأفريقى.
 

كما حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم 1 يوليو المقبل موعدا لمباراة السوبر المحلى بين الأهلى وطلائع الجيش، وستقام المباراة فى السابعة مساء على استاد القاهرة الدولى.
 

 
 

نهاية أزمة رحيل كارتيرون
 كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مساءلة رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، غير واردة نهائيا خلال الوقت الحالي، لعدة أسباب رغم الخلافات التي ظهرت بين المدرب وأسامة نبيه المدرب العام.


قال المصدر أن كارتيرون وأسامة نبيه تحسنت العلاقة بينهما بشكل ملحوظ في الساعات الأخيرة، بعد تصفية الخلافات بينهما في جلسة خاصة، نظرا لوصول معلومة خاطئة من بعض الأشخاص تسببت في تذبذب العلاقة بينهما.


وأوضح المصدر الزملكاوي، أن رحيل كارتيرون أمر مستبعد نهائيا، موضحا أن الزمالك حال فسخ تعاقده مع المدير الفني الفرنسي سيقوم بسداد قيمة عقده كاملة لمدة موسم ونصف، وهو أمر يستحيل حدوثه، حيث يتقاضي المدرب 130 ألف دولار شهريا، ولا يمكن منحه مستحقات موسم ونصف كاملة تحت أي ظرف.


شدد المصدر أنه بعيد عن مساءلة الشرط الجزائي، هناك تمسك بكارتيرون، نظرا لما يقدمه مع الفريق علي المستوي الفني والتكتيكي بدليل تقديم مستوي مميز معه ولا يزال الأبيض متصدر لجدول الدوري حتي الآن.


وأنهت إدارة نادي الزمالك الخلاف الدائر الأيام الماضية بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأسامة نبيه المدرب العام، والذي سيطر على الأجواء داخل فريق الكرة قبل مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي أقيمت الأثنين الماضي في الدوري وانتهت بفوز الزمالك برباعية مقابل هدف.


وقامت إدارة الزمالك بعقد جلسة مع أسامة نبيه تم التوصل خلالها إلى تحديد اختصاصات المدرب العام، والحديث معه بضرورة احتواء الأمور داخل الفريق، كما قامت الإدارة بعقد جلسة مع كارتيرون وتم سؤاله خلال الجلسة عن أسباب رغبته في إبعاد أسامة نبيه وهل هو لأسباب فنية، فكان رد الفرنسي بأنه يري أن أسامة نبيه يتعامل مع اللاعبين وكأنه مديرا فنيا للفريق.


ونفي كارتيرون أن تكون الأزمة فنية بينه وبين أسامة نبيه وأنه لا يستفيد من وجوده، وإنما يرغب في تحديد الأدوار والاختصاصات داخل الجهاز الفني، وبناء عليه تم إنهاء الأزمة بين الثنائي وتم إغلاق ملف الأزمة تماما داخل الفريق.


 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد