أخر الاخبار

 

الزمالك يعلن عن عقوبات رادعة وذبح جنش وابوجبل بعد مهازل السويشيال ميديا و خناقة بين ثلاثي الزمالك فى ودية زد

30 ابريل 2021 الساعة 5:16 مساء
الزمالك يعلن عن عقوبات رادعة وذبح جنش وابوجبل بعد مهازل السويشيال ميديا و خ


 
هاني عصام 
تعادل الزمالك مع المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق الذى جاء بطعم الهزيمة خاصة ان الزمالك، كان متقدم حتى قبل النهاية بعشر دقائق فقط كان له وقع الاثر السيء في نفوس الجميع ادارة وجهاز فني وجماهير حيث صب الجميع غضبهم على اللاعبين الذين فقدو التركيز فى نهاية اللقاء ليهدرو ثلاث نقاط كانت في ايديهم حيث اكتفو بنقطة واحدة .
 
فلقد توعد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك ، لاعبى فريقه بعقوبات مغلظة بعد التعادل مع المقاولون العرب وخسارة نقطتين في صراع الدوري .
وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات إذاعية :" المرة دى مش هتعدى ، لازم يكون في وقفة وعقاب وقرارات قوية ، لان صبرنا نفذ ، وعملنا كل حاجة للفريق دون فائدة".
وأكد إبراهيم عبد الله أن الثنائى محمود جنش ومحمد أبو جبل حارسا مرمى الفريق الأبيض تنتظرهم عقوبات في الساعات المقبلة قائلا:" مينفعش حارس مرمى يشمت في مرض زميله ولاينفع نشوف تراشق بالالفاظ والعبارات الغامضة بين حراس الزمالك".
 واضاف  عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك :"هناك عقوبات وقرارات ستصدر من إدارة الزمالك ضد جنش وأبو جبل بسبب أزماتهم الأخيرة". وأكمل إبراهيم عبد الله :"ومينفعش بردو لاعب كرة يد كان بيلعب في الزمالك ورجع الاهلى بعد ماخد كل مستحقاته المقدرة بثلاثة مليون جنيه وخان الزمالك ".
 وتابع عضو لجنة الزمالك :" حزين لما يحدث في الزمالك ، نحن نحارب للحفاظ على الكيان ، تسلمنا النادى في أسوأ ظروف ، وفرنا مبالغ لتسديد المستحقات المتأخرة ، والناس تستغل السوشيال للمتاجرة بالزمالك للحصول على أكبر مكاسب مادية".
 وأكد إبراهيم عبد الله  أن حارسه محمد عواد لم يطلب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بل طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادى قائلا:"محمد عواد لم يطلب فسخ تعاقده بل ارسل يطلب استعجال صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادى لمروره بظروف شخصية وهو أمر حقيقى فهو لديه أزمة أعلمها جيداً".
 
 تفاصيل خناقة ثلاثي الزمالك فى ودية زد 
 
سارة عبد الباقى 
شهدت مباراة فريق الأمل بنادي الزمالك ونظيره نادي زد الودية التي أقيمت بالأمس، أزمة جديدة بين كبار لاعبي الفريق الأبيض.
 
الأزمة بدأت عندما تم احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، وطلب الثنائي إمام عاشور والتونسي سيف الدين الجزيري تسديدها ونشبت مشادة بينهما قبل أن يتدخل محمد عواد حارس المرمى لتسديد ركلة الجزاء.وبالفعل قام عواد بتسديد ركلة الجزاء ولكنها خرجت من أسوار الملعب، وتم إهدارها لتنتهي المباراة بهدف دون رد لصالح نادي زيد.
 
وطلب مسؤولو نادي الزمالك تقرير عن أحداث المباراة من الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد ممس وبدر حامد.
 
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن هناك اتجاه لتوقيع عقوبة مالية على الثنائي إمام عاشور والجزيري، مع مضاعفة عقوبة الأول خاصة أن أزمات ازدادت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.
 
الجدير بالذكر أن عاشور يغيب عن المشاركة في مباريات الفريق الأول للزمالك بسبب إيقافه من جانب اتحاد الكرة لمدة 12 مباراة بسبب الالفاظ النابية التي خرجت من اللاعب تجاه بعض المسئولين خلال احتفاله بفوز الزمالك على الأهلي في بطولة دوري الجمهورية.

اخبار الزمالك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد