أخر الاخبار

 

الزمالك يهدد كارتيرون سترحل في هذه الحالة

1 مايو 2021 الساعة 4:22 مساء
الزمالك يهدد كارتيرون سترحل في هذه الحالة


سارة عبد الباقي
 
مبكرا انتهى شهر العسل بين إدارة الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز والمدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون، فى ظل تذبذب نتائج الفريق منذ توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جايمى باتشيكو.
 
المسؤولين في نادى الزمالك، فاض بهم الكيل خاصة بعد الخروج الافريقي من دور المجموعات الذى يتحمل كارتيرون، جزء منه بعدما اصر على إدارة لقاء الترجي  التونسي  فى بداية مشواره حيث تلقي الفريق الابيض الهزيمة على ملعبه فى ستاد القاهرة، وكان بمثابة القشة التى قصمت ظهر البعير .
ورغم ان الإدارة وقتها رفضت تحميله المسؤولية ان يكون التعويض في بطولة الدوري الا ان الخواجة الفرنسي، خذل الجميع بفقدان 5 نقاط دفعة واحدة بالهزيمة على يد الاهلي المنافس التقليدى بعد اداء باهت في الشوط الأول وبعد التعادل مع المقاولون العرب، الذى جاء بطعم الهزيمة خاصة ان الزمالك كان متقدم حتى قبل النهاية بعشر دقائق .
 
النتائج السلبية لفريق الزمالك مع كارتيرون، وضعت الإدارة فى موقف حرج خاصة فى ظل استغلال هواة الصيد فى الماء العكر الفرصة فى مهاجمة اعضاء اللجنة المعينة برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، وتتهمم بانهم السبب فى هذا السقوط بعد التخلي عن البرتغالي جايمى باتشيكو، واعادة الفرنسي الهارب باتريس كارتيرون.
 
وكشف مصدر موثوق به داخل الزمالك انه تم ابلاغ  الفرنسي باتريس كارتيرون ، صراحة بأنه ليس هناك مجال لتقبل أي نتيجة في مباراة الأهلي المقبلة ببطولة الدوري العام سوى تحقيق الفوز، وإلحاق الهزيمة بالأحمر من أجل تعويض نتيجة المباراة الماضية التي كانت قبل أسبوعين.


وحرص موقع «أخبار الزمالك» على التواصل مع مصدر داخل النادي الأبيض لسؤاله حول موقف كارتيرون، وقال المصدر أن الأيام الماضية بعدما نشبت أزمة بين كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام، إدارة الزمالك لم يكن أمامها سوى تحسين الأوضاع بين الطرفين، خاصة أنه لن يكون هناك مجال للتضحية بأسامة نبيه لحساب المدرب الفرنسي، وفي نفس الوقت استحالة رحيل كارتيرون خلال الوقت الحالي، بسبب المبلغ الكبير الذي سيتكبده النادي الأبيض وقتها.


وأكد المصدر أنه في حال رحيل كارتيرون سيحق للأخير الحصول على كاملة قيمة عقده حتى نهاية الموسم الجاري الذي ينتهي في شهر سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أن كارتيرون يحصل على 120  ألف دولار شهرياً، ولم يتقاضى سوى راتب شهر واحد فقط منذ عودته إلى النادي الأبيض.


وأوضح المصدر قائلاً أنه من ناحية أخرى هناك ثقة كبيرة في كارتيرون من جانب إدارة نادي الزمالك، مشيراً إلى أن استمراره حتمي كنوع من أنواع الاستقرار الفني وكذلك الاستفادة من خبراته في تجهيز فريق قوي للمواسم المقبلة، وعدم الدخول في دوامة تعدد المدربين في كل موسم.


ويستعد الزمالك لمباراة هامة ومرتقبة أمام بيراميدز غداً الأحد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 19  من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل تعويض التعادل الأخير مع المقاولون العرب، وعدم إهدار نقاط جديدة في مشوار المنافسة على بطولة الدوري العام، وكذلك الحصول على دفعة معنوية كبيرة حال التغلب على فريق مثل بيراميدز الذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد