أخر الاخبار

 

فوز انبي على المقاصة ...طلائع الجيش يكشف حكاية صفقة الأهلي .. الإسماعيلي يبتعد عن الخطر .. واتحاد الكرة يدعو لاجتماع الأندية الثلاثاء

2 مايو 2021 الساعة 4:49 مساء
  فوز انبي على المقاصة ...طلائع الجيش يكشف حكاية صفقة الأهلي .. الإسماعيلي يبتعد عن الخطر .. واتحاد الكرة يدعو لاجتماع الأندية الثلاثاء


قال أحمد المهدي، مدير الكرة لفريق طلائع الجيش، إن فريقه حقق فوزا مستحقا على أسوان بالمباراة التي جرت مساء السبت بالدوري الممتاز.

وأضاف أحمد المهدي، في تصريحات تليفزيونية أن مباراة اليوم كانت عنق الزجاجة، والفوز بها يعني خروجنا من النفق المظلم، والموسم الماضي أثر سلبا على ترتيب الفرق وضغط مبارياتهم هذا الموسم.

وعن أنباء انتقال أحمد سمير للأهلي قال: «أحمد سمير مستمر معنا إلى الآن ولم يتواصل أي ناد معنا للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».
فوز انبي على المقاصة بهدفين نظيفين
 
فريق إنبي على نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
سجل هدفي فريق إنبي دينو بيتر جودي وكريم طارق في الدقيقتين 66 و90 ليخطف الفريق فوزًا مثيرًا على حساب الفريق الفيومي.ذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي إلى النقطة 27 محتلا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 26 محتلا المركز التاسع بجدول المسابقة.
 
 
الاسماعيلي يبتعد عن الخطر
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزًا هامًا على حساب نظيره الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الإسماعيلي عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل الإسماعيلي سيطرته على مجريات اللعب وأحرز أري بابل الهدف الثاني في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي 2-0.

بهذا الفوز قفز الإسماعيلي 3 مراكز في جدول ترتيب الدوري المصري واحتل المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.
 
 
 
اتحاد الكرة يدعو لاجتماع الاندية الثلاثاء
قامت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، بدعوة أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعقد اجتماع في مقر "الجبلاية" لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري.

وكتب الحساب السمي لاتحاد الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "دعا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أندية القسم الأول للاجتماع بمقر الاتحاد في الواحدة ظهر بعد غد الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري العام".

أيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

وقررت اللجنة إصدار قرارها في التظلم المقدم من الكابتن ربيع ياسين ضد قرار وقفه 6 شهور خلال اجتماعها المقبل.

فيما استعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: أحمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

عقد الاجتماع بحضور المستشار عادل الشوربجى رئيس اللجنة والمستشار إبراهيم عبدالخالق والمستشار محمد أباظة.
 
 
 
الغندور يسخر من الجبلاية
 
مهاب ممدوح
سخر خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق من قرار موافقة اتحاد الكرة على تأجيل مباراتي الأهلي ضد وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "مجاهد اجل ماتشات الأهلي عشان إفريقيا واحنا السنة اللي فاتت اتخصم مننا ست نقاط عشان الأهلي كان رافض التأجيل صباحكم زي الفل"

يشير الغندور بذلك إلى تحيز اتحاد الكرة الواضح للنادي الأهلي الذي اشتكى من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية رغم أن ذلك طبيعي بسبب أزمة استكمال دوري الموسم الماضي والذي أصر الأهلي على استكماله.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الأهلي تعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.








اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد