أخر الاخبار

 

كارتيرون يكشف سر خوفه في لقاء بيراميدز واسباب هبوط مستوي ساسى ويقول شاهدت مسرحية هزلية وشيكابالا نقطة تحول

3 مايو 2021 الساعة 12:49 صباحا
كارتيرون  يكشف سر خوفه في لقاء بيراميدز واسباب هبوط مستوي ساسى ويقول شاهدت مسرحية هزلية وشيكابالا نقطة تحول


سارة عبد الباقى
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد بأداء الفريق في الشوط الثاني بعد التراجع في الشوط الأول، وأوضح أنه كان يشعر بأن الفريق لن يسجل في ظل حالة سوء التوفيق التي لازمت الفريق في الشوط الثاني.
 
وأوضح المدير الفني لفريق الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن التعادل في مباراة اليوم نتيجة جيدة في ظل الظروف التي شهدتها المباراة.
 
وأضاف كارتيرون، أن تراجع اداء اللاعبين في الشوط الأول بسبب ضغط المباريات وارهاق اللاعبين من توالي المباريات في الوقت الذي حصل فيه لاعبو بيراميدز الأساسيين على راحة من المباراة السابقة.
 
وأوضح أن لاعبي الزمالك ،  كانوا في حاجة لقوة ذهنية كبيرة للعودة للمباراة، وشدد على أن مشاركة شيكابالا نقطة تحول في المباراة ولعب دورا كبيرا، وشدد على أن فريقه سنحت له 6 فرص محققة لم يسجل سوى هدف واحد، .
وأضاف كارتيرون،  أن الجميع شاهد مسرحية ركلة الجزاء التي تمت إعادتها، موضحا أن الحكم احتسب دقيقة ونصف وقت محتسب بدلا من الضائع بالرغم من أن كل تغيير يحدث في المباراة أمامه نصف دقيقة تحتسب وقت بدلا من الضائع.
 
وأوضح المدير الفني لفريق الزمالك،  أن بيراميدز،؛ كان يلعب بطريقة 3-5-2  وشدد على أن شيكابالا عائد من الإصابة ومن الصعب أن يبدأ الـ90 دقيقة، مضيفا أنه إذا بدأ بشيكابالا فلن يتواجد على مقاعد البدلاء أوراق رابحة.
 
وأضاف أن أحمد فتوح الظهير الأيسر قدم مباراة جيدة دفاعيا وهجوميا، وأوضح أنه دفع بإسلام جابر في وقت مناسب وتسبب في ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك.
 
وأشار المدير الفني إلى أن فرجاني ساسي ،  لديه أفضل مما يقدمه ولكنه لم يحصل على راحة في ظل ضغط المباريات ومن الصعب أن يبدأ أي مباراة بدون ساسي  او اوباما ، وشدد على أن ساسي ، كان أفضل في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الأول.
 
وعلق المدير الفني على فرصة زيزو الضائعة في الشوط الثاني قائلا :" الأمر صعب نفسيا على اللاعب بعد اهدار هذه الفرصة، واللاعب كان غاضبا بعد اللقاء، خاصة وأنه ليس في أفضل مستوياته".
 
واوضح أن زيزو سيعود لمستواه المعهود في الفترة المقبلة وشدد على أنه يثق في قدرات جميع اللاعبين.
 
وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد