أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ...شيكابالا مهدد بالايقاف .. رفض بيع مصطفى فتحي ... ساسى يرفض عروض الزمالك للتجديد ..تقرير جهاد جريشة

3 مايو 2021 الساعة 3:56 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف  ...شيكابالا مهدد بالايقاف .. رفض بيع مصطفى فتحي ... ساسى يرفض عروض الزمالك للتجديد ..تقرير جهاد جريشة


 
 
 
 
شيكابالا مهدد بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه
 
 
بات محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددا بالإيقاف خلال الفترة المقبلة، في الجولات القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد انفعاله على طاقم تحكيم مباراة بيراميدز، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
محمودعبدالرازق شيكابالا، عقب مباراة بيراميدز والزمالك، قام بتوجيه رسالة لطاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة خلال خروجه إلى غرفة الملابس، قائلا« الدوري مفصلينه»، ليكون اللاعب مهددا بالإيقاف من لجنة المسابقات خلال الجولات القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ووفقا لما تنص عليه اللائحة التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي جاء نصها «في حالة وجود سلوك غير رياضي، تجاه الحكم أو أحد مساعده أو أحد مسئولي التنظيم فى المباراة، فإن اللاعب الذي قام بهذا الفعل يكون معرضا للإيقاف في أربع مباريات، مع تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، بسبب هذا الفعل وفقا لما تنص عليه هذه المادة في لائحة اتحاد الكرة».


وكان محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد ظهر في أحد الفيديوهات موجها رسالة إلى طاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة، أثناء خروجه إلى غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة فريقه أمام نادي بيراميدز، قائلا« الدوري مفصلينه».


الوطن تكشف تقرير جهاد جريشة 
مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تقرير جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ 19 ببطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وأكد المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»،  أن تقرير جريشة تضمن شرح الحكم الدولي للسبب الذي دفعه لاحتساب ركلة جزاء الزمالك، بعد استدعاء تقنية الفيديو، مشيراً إلى أن الكرة لمست يد مدافع بيراميدز وكانت خارج حيز جسده يتعلق بعدم طرد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك رغم ضربه لعبدالله السعيد لاعب بيراميدز بدون كرة، ذكر جهاد جريشة في تقريره أنه رأى أن ما حدث من طارق حامد التحام طبيعي وأنه لم يتعمد إيذاء عبدالله السعيد.
وأوضح جريشة في تقريره الخاص بمباراة الزمالك وبيراميدز، أنه احتسب في البداية 5 دقائق وقت بدل الضائع، وعندما تم إعادة ركلة الجزاء أبلغ الحكم الرابع باحتساب دقيقتين، وأطلق صافرته بعد مرور 7 دقائق ونصف.

وشدد الحكم الدولي، على أن دخول لاعبي الفريقين منطقة الجزاء، قبل تنفيذ ركلة الجزاء دفعه إلى إعادة الكرة بعد الاتفاق مع الثنائي محمد الصباحي ومحمود أبو الرجال المسؤولان عن تقنية الفيديو.
تقرير جهاد جريشة لم يدين شيكابالا
وعلم «الوطن سبورت»، أن جريشة لم يدون في تقريره واقعة تطاول محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، خلال مغادرته أرضية الملعب عقب المباراة والتي قال فيها «الدوري مفصلينه».
الزمالك يرفض التجاوزات ضد النادي.. ويصعد الأمر في اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة 
عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، اجتماعاً طارئاً عقب نهاية مباراة بيراميدز بالتعادل الإيجابي 1-1 وأصدرت بياناً رسمياً تضمن عدة قرارات أبرزها :
عدم الالتزام باللائحة بشأن بطولة دوري مواليد 1999 لكرة القدم والتي توجب اعتبار الزمالك فائزا بالبطولة، فيما تم ترضية نادي آخر دون وجه حق.
العقوبة الموقعة على اللاعب إمام عاشور والادعاء بعدم تقديم استئناف ضد العقوبة وهو الأمر الذي يؤكد توجه اللجنة التي تدير اتحاد الكرة تجاه نادي بعينه والموقف المشبوه من محاولة إخفاء التظلم المقدم من النادي، فضلاً عن تعيين حكام لمباريات الزمالك في كرة القدم لهم مواقف سابقة معادية للزمالك.
وشددت اللجنة المؤقتة في البيان، حرصها الكامل على الحفاظ على حقوقه، وأنها سوف تسلك كافة الطرق اللازمة لذلك ومن بينها تقديم شكوى للجنة الأوليمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة للتحقيق في تلك الوقائع كلا فيما يخصه، مع الحفاظ على حق اللجوء لأي جهة أخرى للحصول على حق النادي غير منقوص، والتأكيد على وجوب التحقيق في تلك الوقائع وإعلان النادي بنتيجة التحقيق قبل استئناف المباريات في تلك الألعاب .
مصطفي فتحي يتألق بعد إعارته لسموحة السكندري
قررت اللجنة التي تدير نادي الزمالك تأجيل حسم مصير مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمُعار لصفوف سموحة السكندري، لنهاية الموسم الحالي.
وأوضح مصدر، داخل  القلعة  البيضاء خلال تصريحاته الخاصة لـ «الوطن سبورت»، أن إدارة نادي سموحة، ألمحت إلى تمديد إعارة مصطفى فتحي أو شراء عقده نهائيا من الزمالك، ولكن اللجنة التي تدير الزمالك ، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، طلبت تأجيل حسم هذا الأمر رافضين فكرة البيع النهائ







 
 
ويشارك مصطفى فتحي مع فريق سموحة السكندري بشكل أساسي منذ الانضمام له من القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الماضية.
ويقدم مصطفي فتحي أداء مميزا وهو ما جعله ينال إعجاب الجهاز الفني للفريق السكندري ومجلس إدارته، ويلفت أنظار الجميع، وتألق لاعب الزمالك المعار سواء بتسجيله الأهداف، وصناعة الكرات الحاسمة لزملائه في الفريق السكندري، كما أنه بدأ يستعيد مستواه المعهود بعدما بدأ المشاركة بشكل منتظم.


الوطن ..فرجاني يرفض خمس عروض من الزمالك للتجديد 
 
كشف مصدر داخل  نادي الزمالك آخر تطورات مفاوضات إدارة القلعة البيضاء لتجديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن ساسي يرغب في الاستمرار داخل نادي الزمالك، وأكد ذلك في كل مرة يتم التفاوض معه فيها، ولكن الخلاف دائما يكون على قيمة العقد المادية.

اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد