أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ...شيكابالا مهدد بالايقاف .. رفض بيع مصطفى فتحي ... ساسى يرفض عروض الزمالك للتجديد ..تقرير جهاد جريشة

3 مايو 2021 الساعة 3:56 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف  ...شيكابالا مهدد بالايقاف .. رفض بيع مصطفى فتحي ... ساسى


 
 
 
 
شيكابالا مهدد بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه
 
 
بات محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددا بالإيقاف خلال الفترة المقبلة، في الجولات القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد انفعاله على طاقم تحكيم مباراة بيراميدز، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
محمودعبدالرازق شيكابالا، عقب مباراة بيراميدز والزمالك، قام بتوجيه رسالة لطاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة خلال خروجه إلى غرفة الملابس، قائلا« الدوري مفصلينه»، ليكون اللاعب مهددا بالإيقاف من لجنة المسابقات خلال الجولات القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ووفقا لما تنص عليه اللائحة التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي جاء نصها «في حالة وجود سلوك غير رياضي، تجاه الحكم أو أحد مساعده أو أحد مسئولي التنظيم فى المباراة، فإن اللاعب الذي قام بهذا الفعل يكون معرضا للإيقاف في أربع مباريات، مع تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، بسبب هذا الفعل وفقا لما تنص عليه هذه المادة في لائحة اتحاد الكرة».


وكان محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد ظهر في أحد الفيديوهات موجها رسالة إلى طاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة، أثناء خروجه إلى غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة فريقه أمام نادي بيراميدز، قائلا« الدوري مفصلينه».


الوطن تكشف تقرير جهاد جريشة 
مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تقرير جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ 19 ببطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وأكد المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»،  أن تقرير جريشة تضمن شرح الحكم الدولي للسبب الذي دفعه لاحتساب ركلة جزاء الزمالك، بعد استدعاء تقنية الفيديو، مشيراً إلى أن الكرة لمست يد مدافع بيراميدز وكانت خارج حيز جسده يتعلق بعدم طرد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك رغم ضربه لعبدالله السعيد لاعب بيراميدز بدون كرة، ذكر جهاد جريشة في تقريره أنه رأى أن ما حدث من طارق حامد التحام طبيعي وأنه لم يتعمد إيذاء عبدالله السعيد.
وأوضح جريشة في تقريره الخاص بمباراة الزمالك وبيراميدز، أنه احتسب في البداية 5 دقائق وقت بدل الضائع، وعندما تم إعادة ركلة الجزاء أبلغ الحكم الرابع باحتساب دقيقتين، وأطلق صافرته بعد مرور 7 دقائق ونصف.

وشدد الحكم الدولي، على أن دخول لاعبي الفريقين منطقة الجزاء، قبل تنفيذ ركلة الجزاء دفعه إلى إعادة الكرة بعد الاتفاق مع الثنائي محمد الصباحي ومحمود أبو الرجال المسؤولان عن تقنية الفيديو.
تقرير جهاد جريشة لم يدين شيكابالا
وعلم «الوطن سبورت»، أن جريشة لم يدون في تقريره واقعة تطاول محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، خلال مغادرته أرضية الملعب عقب المباراة والتي قال فيها «الدوري مفصلينه».
الزمالك يرفض التجاوزات ضد النادي.. ويصعد الأمر في اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة 
عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، اجتماعاً طارئاً عقب نهاية مباراة بيراميدز بالتعادل الإيجابي 1-1 وأصدرت بياناً رسمياً تضمن عدة قرارات أبرزها :
عدم الالتزام باللائحة بشأن بطولة دوري مواليد 1999 لكرة القدم والتي توجب اعتبار الزمالك فائزا بالبطولة، فيما تم ترضية نادي آخر دون وجه حق.
العقوبة الموقعة على اللاعب إمام عاشور والادعاء بعدم تقديم استئناف ضد العقوبة وهو الأمر الذي يؤكد توجه اللجنة التي تدير اتحاد الكرة تجاه نادي بعينه والموقف المشبوه من محاولة إخفاء التظلم المقدم من النادي، فضلاً عن تعيين حكام لمباريات الزمالك في كرة القدم لهم مواقف سابقة معادية للزمالك.
وشددت اللجنة المؤقتة في البيان، حرصها الكامل على الحفاظ على حقوقه، وأنها سوف تسلك كافة الطرق اللازمة لذلك ومن بينها تقديم شكوى للجنة الأوليمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة للتحقيق في تلك الوقائع كلا فيما يخصه، مع الحفاظ على حق اللجوء لأي جهة أخرى للحصول على حق النادي غير منقوص، والتأكيد على وجوب التحقيق في تلك الوقائع وإعلان النادي بنتيجة التحقيق قبل استئناف المباريات في تلك الألعاب .
مصطفي فتحي يتألق بعد إعارته لسموحة السكندري
قررت اللجنة التي تدير نادي الزمالك تأجيل حسم مصير مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمُعار لصفوف سموحة السكندري، لنهاية الموسم الحالي.
وأوضح مصدر، داخل  القلعة  البيضاء خلال تصريحاته الخاصة لـ «الوطن سبورت»، أن إدارة نادي سموحة، ألمحت إلى تمديد إعارة مصطفى فتحي أو شراء عقده نهائيا من الزمالك، ولكن اللجنة التي تدير الزمالك ، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، طلبت تأجيل حسم هذا الأمر رافضين فكرة البيع النهائ







 
 
ويشارك مصطفى فتحي مع فريق سموحة السكندري بشكل أساسي منذ الانضمام له من القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الماضية.
ويقدم مصطفي فتحي أداء مميزا وهو ما جعله ينال إعجاب الجهاز الفني للفريق السكندري ومجلس إدارته، ويلفت أنظار الجميع، وتألق لاعب الزمالك المعار سواء بتسجيله الأهداف، وصناعة الكرات الحاسمة لزملائه في الفريق السكندري، كما أنه بدأ يستعيد مستواه المعهود بعدما بدأ المشاركة بشكل منتظم.


الوطن ..فرجاني يرفض خمس عروض من الزمالك للتجديد 
 
كشف مصدر داخل  نادي الزمالك آخر تطورات مفاوضات إدارة القلعة البيضاء لتجديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن ساسي يرغب في الاستمرار داخل نادي الزمالك، وأكد ذلك في كل مرة يتم التفاوض معه فيها، ولكن الخلاف دائما يكون على قيمة العقد المادية.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد