أخر الاخبار

 

بالصور ..الشناوى يعتدى على معروف ..فضل يهاجم موسيماني ونجم الاهلي السابق وليد سليمان يستحق الطرد

4 مايو 2021 الساعة 12:20 صباحا
بالصور  ..الشناوى يعتدى على معروف ..فضل يهاجم موسيماني ونجم الاهلي السابق  ول


 
يبدو ان لاعبي الأهلي  ، تعودو على تحقيق الانتصارات حتى لو كانت بشكل غير شرعي حيث شهد لقاء غزل المحلة امام الاهلي ، محاولات من جانب لاعبى الفريق الاحمر خاصة محمد هاني ووالتر بواليا وحسين الشحات ،  ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء املا فى  الضغط علي محمد معروف حكم اللقاء لمنحهم ضربة جزاء بدون حق وعندما فشلو حاولو الاعتداء على حكم اللقاء رغم ان معروف ، منحهم العديد من الضربات الحرة حول منطقة جزاء المحلة ، بدون وجه حق مع الافراط في اشهار الكروت الصفراء فى وجه لاعبي المحلة .
فلقد شهدت نهاية  مباراة غزل المحلة  والأهلي ،  التى إنتهت بخسارة الأحمر بهدف قيام محمد الشناوي حارس المرمى بمحاولة الاعتداء على حكم المباراة  محمد معروف ، في سابقة ليست الأولي لحارس الأحمر وتدخل رجال الأمن لحماية الحكم الذى خرج فى حراسة الشرطة .
فى الوقت نفسه كالعادة قام مخرج اللقاء  بقطع اللقطة  التي حاول فيها محمد الشناوي حارس المرمى بالاعتداء على الحكم بعد نهايه المباراة . 
والسؤال الذي يفرض نفسه هل سيقوم مراقب لقاء غزل المحله والأهلي بتدوين هذا الموقف المؤسف فى تقريره
 الممتاز.

فضل يهاجم موسيماني 
مهاب ممدوح
هاجم محمد فضل نجم الأهلي الأسبق، بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بعد خسارة الفريق من غزل المحلة بهدف دون رد في الدوري هذا الموسم.
فضل قال في تصريحاته إن موسيماني لم يذاكر المحلة بالشكل الأمثل فالجميع يعلم أن المحلة لديه أزمة في العرضيات وأهلي موسيماني لم يقم بعرضيات متكررة.
أضاف: "المحلة تفوق على الأهلي في كل الخطوط والأهلي اعتمد على الكرات الطولية من الخلف للأمام وكان ذلك سهلا بالنسبة لغزل المحلة"
وأشار محمد فضل إلى أن موسيماني لم يستغل قفشة بالتواجد بالقرب من منطقة الجزاء ودائما كان اللاعب في منتصف الملعب وهذا خطأ كبير من المدرب.


أكد عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق أن وليد سليمان يستحق الطرد بعد الكوع الذي وجهه إلى أحد لاعبي غزل المحله مشيرا في تصريحات اذاعيه أن محمد معروف حكم اللقاء تغاضي عن إشهار الكارت الأحمر له مشددا على أنه رغم انتمائه للفريق الأحمر إلا أنه يري أن الخطأ الذي ارتكبه سليمان يستحق الطرد منتقدا في نفس الوقت إدارة موسيماني للمباراه وأن اللاعبين ظهروا بعيدين عن مستواهم مشيدا بفريق المحلة الذي استحق الفوز .
كشف حازم إمام نجم الكرة المصرية السابق، أسباب تفوق خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في مباراة اليوم التي جمعت الفريقين على ملعب زعيم الفلاحين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية:" خالد عيد كان جاهز نفسيًا وبدنيًا بشكل أفضل من الأهلي، وجهز اللاعبين للمباراة مبكرًا".
تابع:" خالد عيد كان موفق في التغييرات وفي التشكيل الأساسي، بخلاف موسيماني الذي أبقى على حسين الشحات في الملعب وهو في وضع سئ".
وتلقى الاهلي   هزيمة صادمة  مساء اليوم أمام غزل المحلة ،  بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاخير، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري .
 
ميدو : وليد سليمان يستحق الطرد 
 
أكد عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق أن وليد سليمان يستحق الطرد بعد الكوع الذي وجهه إلى أحد لاعبي غزل المحله مشيرا في تصريحات اذاعيه أن محمد معروف حكم اللقاء تغاضي عن إشهار الكارت الأحمر له مشددا على أنه رغم انتمائه للفريق الأحمر إلا أنه يري أن الخطأ الذي ارتكبه سليمان يستحق الطرد منتقدا في نفس الوقت إدارة موسيماني للمباراه وأن اللاعبين ظهروا بعيدين عن مستواهم مشيدا بفريق المحله الذي استحق الفوز

اخبار الزمالك

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد