أخر الاخبار

 

بالصور ..الشناوى يعتدى على معروف ..فضل يهاجم موسيماني ونجم الاهلي السابق وليد سليمان يستحق الطرد

4 مايو 2021 الساعة 12:20 صباحا
بالصور  ..الشناوى يعتدى على معروف ..فضل يهاجم موسيماني ونجم الاهلي السابق  ول


 
يبدو ان لاعبي الأهلي  ، تعودو على تحقيق الانتصارات حتى لو كانت بشكل غير شرعي حيث شهد لقاء غزل المحلة امام الاهلي ، محاولات من جانب لاعبى الفريق الاحمر خاصة محمد هاني ووالتر بواليا وحسين الشحات ،  ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء املا فى  الضغط علي محمد معروف حكم اللقاء لمنحهم ضربة جزاء بدون حق وعندما فشلو حاولو الاعتداء على حكم اللقاء رغم ان معروف ، منحهم العديد من الضربات الحرة حول منطقة جزاء المحلة ، بدون وجه حق مع الافراط في اشهار الكروت الصفراء فى وجه لاعبي المحلة .
فلقد شهدت نهاية  مباراة غزل المحلة  والأهلي ،  التى إنتهت بخسارة الأحمر بهدف قيام محمد الشناوي حارس المرمى بمحاولة الاعتداء على حكم المباراة  محمد معروف ، في سابقة ليست الأولي لحارس الأحمر وتدخل رجال الأمن لحماية الحكم الذى خرج فى حراسة الشرطة .
فى الوقت نفسه كالعادة قام مخرج اللقاء  بقطع اللقطة  التي حاول فيها محمد الشناوي حارس المرمى بالاعتداء على الحكم بعد نهايه المباراة . 
والسؤال الذي يفرض نفسه هل سيقوم مراقب لقاء غزل المحله والأهلي بتدوين هذا الموقف المؤسف فى تقريره
 الممتاز.

فضل يهاجم موسيماني 
مهاب ممدوح
هاجم محمد فضل نجم الأهلي الأسبق، بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بعد خسارة الفريق من غزل المحلة بهدف دون رد في الدوري هذا الموسم.
فضل قال في تصريحاته إن موسيماني لم يذاكر المحلة بالشكل الأمثل فالجميع يعلم أن المحلة لديه أزمة في العرضيات وأهلي موسيماني لم يقم بعرضيات متكررة.
أضاف: "المحلة تفوق على الأهلي في كل الخطوط والأهلي اعتمد على الكرات الطولية من الخلف للأمام وكان ذلك سهلا بالنسبة لغزل المحلة"
وأشار محمد فضل إلى أن موسيماني لم يستغل قفشة بالتواجد بالقرب من منطقة الجزاء ودائما كان اللاعب في منتصف الملعب وهذا خطأ كبير من المدرب.


أكد عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق أن وليد سليمان يستحق الطرد بعد الكوع الذي وجهه إلى أحد لاعبي غزل المحله مشيرا في تصريحات اذاعيه أن محمد معروف حكم اللقاء تغاضي عن إشهار الكارت الأحمر له مشددا على أنه رغم انتمائه للفريق الأحمر إلا أنه يري أن الخطأ الذي ارتكبه سليمان يستحق الطرد منتقدا في نفس الوقت إدارة موسيماني للمباراه وأن اللاعبين ظهروا بعيدين عن مستواهم مشيدا بفريق المحلة الذي استحق الفوز .
كشف حازم إمام نجم الكرة المصرية السابق، أسباب تفوق خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في مباراة اليوم التي جمعت الفريقين على ملعب زعيم الفلاحين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية:" خالد عيد كان جاهز نفسيًا وبدنيًا بشكل أفضل من الأهلي، وجهز اللاعبين للمباراة مبكرًا".
تابع:" خالد عيد كان موفق في التغييرات وفي التشكيل الأساسي، بخلاف موسيماني الذي أبقى على حسين الشحات في الملعب وهو في وضع سئ".
وتلقى الاهلي   هزيمة صادمة  مساء اليوم أمام غزل المحلة ،  بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاخير، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري .
 
ميدو : وليد سليمان يستحق الطرد 
 
أكد عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق أن وليد سليمان يستحق الطرد بعد الكوع الذي وجهه إلى أحد لاعبي غزل المحله مشيرا في تصريحات اذاعيه أن محمد معروف حكم اللقاء تغاضي عن إشهار الكارت الأحمر له مشددا على أنه رغم انتمائه للفريق الأحمر إلا أنه يري أن الخطأ الذي ارتكبه سليمان يستحق الطرد منتقدا في نفس الوقت إدارة موسيماني للمباراه وأن اللاعبين ظهروا بعيدين عن مستواهم مشيدا بفريق المحله الذي استحق الفوز

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد