أخر الاخبار

 

بالصور ..الشناوى يعتدى على معروف ..فضل يهاجم موسيماني ونجم الاهلي السابق وليد سليمان يستحق الطرد

4 مايو 2021 الساعة 12:20 صباحا
بالصور  ..الشناوى يعتدى على معروف ..فضل يهاجم موسيماني ونجم الاهلي السابق  وليد سليمان يستحق الطرد


 
يبدو ان لاعبي الأهلي  ، تعودو على تحقيق الانتصارات حتى لو كانت بشكل غير شرعي حيث شهد لقاء غزل المحلة امام الاهلي ، محاولات من جانب لاعبى الفريق الاحمر خاصة محمد هاني ووالتر بواليا وحسين الشحات ،  ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء املا فى  الضغط علي محمد معروف حكم اللقاء لمنحهم ضربة جزاء بدون حق وعندما فشلو حاولو الاعتداء على حكم اللقاء رغم ان معروف ، منحهم العديد من الضربات الحرة حول منطقة جزاء المحلة ، بدون وجه حق مع الافراط في اشهار الكروت الصفراء فى وجه لاعبي المحلة .
فلقد شهدت نهاية  مباراة غزل المحلة  والأهلي ،  التى إنتهت بخسارة الأحمر بهدف قيام محمد الشناوي حارس المرمى بمحاولة الاعتداء على حكم المباراة  محمد معروف ، في سابقة ليست الأولي لحارس الأحمر وتدخل رجال الأمن لحماية الحكم الذى خرج فى حراسة الشرطة .
فى الوقت نفسه كالعادة قام مخرج اللقاء  بقطع اللقطة  التي حاول فيها محمد الشناوي حارس المرمى بالاعتداء على الحكم بعد نهايه المباراة . 
والسؤال الذي يفرض نفسه هل سيقوم مراقب لقاء غزل المحله والأهلي بتدوين هذا الموقف المؤسف فى تقريره
 الممتاز.

فضل يهاجم موسيماني 
مهاب ممدوح
هاجم محمد فضل نجم الأهلي الأسبق، بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بعد خسارة الفريق من غزل المحلة بهدف دون رد في الدوري هذا الموسم.
فضل قال في تصريحاته إن موسيماني لم يذاكر المحلة بالشكل الأمثل فالجميع يعلم أن المحلة لديه أزمة في العرضيات وأهلي موسيماني لم يقم بعرضيات متكررة.
أضاف: "المحلة تفوق على الأهلي في كل الخطوط والأهلي اعتمد على الكرات الطولية من الخلف للأمام وكان ذلك سهلا بالنسبة لغزل المحلة"
وأشار محمد فضل إلى أن موسيماني لم يستغل قفشة بالتواجد بالقرب من منطقة الجزاء ودائما كان اللاعب في منتصف الملعب وهذا خطأ كبير من المدرب.


أكد عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق أن وليد سليمان يستحق الطرد بعد الكوع الذي وجهه إلى أحد لاعبي غزل المحله مشيرا في تصريحات اذاعيه أن محمد معروف حكم اللقاء تغاضي عن إشهار الكارت الأحمر له مشددا على أنه رغم انتمائه للفريق الأحمر إلا أنه يري أن الخطأ الذي ارتكبه سليمان يستحق الطرد منتقدا في نفس الوقت إدارة موسيماني للمباراه وأن اللاعبين ظهروا بعيدين عن مستواهم مشيدا بفريق المحلة الذي استحق الفوز .
كشف حازم إمام نجم الكرة المصرية السابق، أسباب تفوق خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في مباراة اليوم التي جمعت الفريقين على ملعب زعيم الفلاحين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية:" خالد عيد كان جاهز نفسيًا وبدنيًا بشكل أفضل من الأهلي، وجهز اللاعبين للمباراة مبكرًا".
تابع:" خالد عيد كان موفق في التغييرات وفي التشكيل الأساسي، بخلاف موسيماني الذي أبقى على حسين الشحات في الملعب وهو في وضع سئ".
وتلقى الاهلي   هزيمة صادمة  مساء اليوم أمام غزل المحلة ،  بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاخير، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري .
 
ميدو : وليد سليمان يستحق الطرد 
 
أكد عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق أن وليد سليمان يستحق الطرد بعد الكوع الذي وجهه إلى أحد لاعبي غزل المحله مشيرا في تصريحات اذاعيه أن محمد معروف حكم اللقاء تغاضي عن إشهار الكارت الأحمر له مشددا على أنه رغم انتمائه للفريق الأحمر إلا أنه يري أن الخطأ الذي ارتكبه سليمان يستحق الطرد منتقدا في نفس الوقت إدارة موسيماني للمباراه وأن اللاعبين ظهروا بعيدين عن مستواهم مشيدا بفريق المحله الذي استحق الفوز



اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد