أخر الاخبار

 

نكشف سر غضب كارتيرون من نجم الزمالك والاشادة بعواد .. والبلتاجي يكشف حكام القمة

4 مايو 2021 الساعة 1:30 مساء
نكشف سر غضب كارتيرون من نجم الزمالك  والاشادة بعواد .. والبلتاجي يكشف حكام القمة


هاني عصام
 
مازالت الأجواء الساخنة تشتعل داخل نادي الزمالك، في اعقاب التعادل أمام بيراميدز في الدوري، حيث تسيطر حالة من الغضب الشديد على الفرنسي باتريس كارتيرون،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، تجاه يوسف إبراهيم أوباما، نجم  الفريق.
 
وجاء غضب كارتيرون ،  بشكل مباشر بسبب تكرار أخطاء اوباما ،  في المباريات الماضية والتسبب في أهداف بمرمى الفريق.
 
وأكد مصدر داخل الزمالك ، أن كارتيرون ،  حذر يوسف أوباما ، في التدريبات الأخيرة أكثر من مرة من فقدان الكرة في وسط الملعب واجتمع معه بشكل منفرد أكثر من مرة بعد مباراة القمة الأخيرة امام الاهلي ،  بعد الخطأ الذي وقع فيه بتلك المواجهة والتسبب في الهدف الثاني الذي سكن مرمى الزمالك.
 
وأشار المصدر إلى أن غضب كارتيرون ، لعدم إلتزام اوباما،  بتعليماته والتصرف بشكل فردي مما يحمل الفريق أضرار ومشاكل فنية بالجملة.
 
وشدد المصدر على أن كارتيرون يرى بأن مستوى يوسف  أوباما ،  في الولاية الثانية مختلف وبشكل كامل عن أدائه في الولاية الأولى له ان اوباما،  منشغل بشكل كبير بالرحيل والاحتراف في الموسم المقبل مما أثر عليه بشكل سلبي.
كارتيرون يشيد بمستوى محمد عواد في مواجهة بيراميدز
مصطفي جويلي 
أشاد  الفرنسي باتريس  كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمستوى محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال مباراة بيراميد الأخيرة في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وأضاف كارتيرون في تصريحات خاصة  للموقع الرسمي للزمالك أن عواد لا يتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة بيراميدز، مشددا على أن الحارس تألق في نهاية المباراة وأنقذ فرصة محققة لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة. ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
 
رضا البلتاجي: تمنيت تعيين جريشة حكما للقمة.. وعمر وعادل الأقرب لإدارة اللقاء


عبر رضا البلتاجي الخبير التحكيمي عن حزنه بسبب الهجمة الشرسة التي يتعرض لها التحكيم المصري في الأيام الماضية.


وقال البلتاجي عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم إن أي خطأ ضد الأهلي والزمالك يتم تضخيمه كما أن الإعلام يثور ضد التحكيم بينما تمر الأخطاء في مباريات باقي الأندية بدون أي مشكلة.


وأضاف: " أقول ذلك من واقع خبرة ٤٠ عام في مجال التحكيم ؛ عندما كنت حكما لمباراة طرفها الأهلي أو الزمالك وارتكب أي هفوة يتم تضخيمها ولكن هناك أخطاء ارتكبتها في مباريات لفرق أخرى ومرت دون أي تعقيب".


وأشار إلى أن الأخطاء التحكيمية موجودة في كل الدوريات العالمية والبطولات القارية رافضا فكرة التشكيك في ذمة الحكام المصريين ومساندتهم بدلا من هذا الهجوم الشرس.


وأوضح أن اتحاد الكرة كان شجاعا بتمسكه بقرار إسناد لقاء القمة يوم الاثنين المقبل لحكام مصريين رغم هذا التوتر دعما للتحكيم المصري.


وأكد أنه كان يتمنى إدارة الحكم جهاد جريشة مباراة الأهلي والزمالك القادمة بدلا من لقاء الزمالك وبيراميدز تكريما لتاريخه.


وأضاف: "جريشة حكم كبير وأدار ٧ نسخ لأمم افريقيا وشارك في كأس العالم ٢٠١٨ وكان الأفضل أن يتم تكريمه بمواجهة القمة التي لم يدرها من قبل".


وكشف البلتاجي عن اقتراب الثنائى أمين عمر ومحمد عادل من إدارة لقاء القمة موضحا أن هذا الثنائي الأنسب والأقرب لإدارة القمة.
 

اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد